2024-04-18 - الخميس
ريال مدريد يتأهل لنصف نهائى أوروبا على مان سيتى nayrouz بايرن ميونخ يصعق أرسنال بهدف ويتأهل لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا... تفاصيل nayrouz العين يفوز على الهلال 4-2 ويوقف سلسلة انتصارات الزعيم التاريخية nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس18-4-2024 nayrouz الأميرة وجدان تفتتح المؤتمر الدولي للجمعية الأردنية لإختصاصيي الجلدية nayrouz محاضرة حول مخاطر المخدرات بالكرك nayrouz جمال ريان.. يستفز اليمنيين ورفع شكوى ضده في الدوحة nayrouz هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ nayrouz تصعيد إسرائيلي من أجل ‘‘ظهور المسيح’’ .. رئيس وزراء الاحتلال سابقًا يكشف مفاجأة بشأن الحرب الأخيرة nayrouz النعيمات يزور عدد من مدارس البادية الجنوبية. nayrouz الشرطة السعودية تعلن القبض على مواطن ظهر يستهزئ ويسخر من القرآن الكريم nayrouz تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين يزور قيادة المنطقه العسكريه الشماليه...صور nayrouz مسؤول أمني إسرائيلي سابق: الضغط العسكري على حماس لم ينجح nayrouz هيئة البث: ضغوط دولية على إسرائيل لمنع التصعيد nayrouz زراعة الكورة تحذر مزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية nayrouz من يلعب بالنار النووية في أوكرانيا يحرق أصابيع الملايين!!.. nayrouz وفاة " والد " المعلم خالد طوالبة nayrouz العين يهزم الهلال في قمة ركلات الجزاء nayrouz النائب زهير السعيدين يرعى حفلًا ختاميًا لبطولة ولي العهد الحسين بن عبد الله في بلدة حرثا بلواء بني كنانة..صور nayrouz بايدن: ينبغي الموافقة على مساعدات لأوكرانيا وإسرائيل nayrouz

الاتحاد النسائي الأردني العام ومؤسسة نبل للتنمية والتدريب يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

{clean_title}
نيروز الإخبارية :




وقع الاتحاد النسائي الأردني العام  ومؤسسة نبل للتنمية والتدريب  اتفاقية تعاون مشترك  تهدف هذه الأتفاقية الى الوصول لعدد كبير من السيدات في المناطق المهمشة والمجتمعات الفقيرة بهدف تدريبهم وبناء قدراتهم لتحسين أوضاعهم في مختلف المجالات، بالإضافة إلى عقد دورات تدريبية حول تمكين المرأة اقتصادياً واجتماعياً للجمعيات الخيرية المسجلة بالإتحاد النسائي الأردني العام، كما سيتم التشيك مع عضوات الجمعيات النسائية ليتمكنوا من الاستفادة من الخدمات المقدمة مستقبلاً. 
وقع الاتفاقية سعادة الدكتورة ميسون تليلان السليّم رئيسة الاتحاد النسائي الأردني العام وسعادة الدكتورة كوثر القطارنه رئيسة مؤسسة نبل للتنمية والتدريب. 
يذكر بأن الاتحاد النسائي الأردني العام تأسس عام 1981 برعاية ملكية سامية ترأسه سمو الأميرة بسمه بنت طلال المعظمة ،ويضم في عضويته الجمعيات والاندية والهيئات الاجتماعية النسائية والتى وصل عددها حتى الان (250) جمعية موزعه على (11) اتحاد محافظة في مختلف محافظات المملكة، 
مؤسسة نبل للتنمية والتدريب هي جهة مهنية واحترافية غير ربحية تعنى بالعاملين في مجال الإدارة والمسؤولية المجتمعية وعقد المؤتمرات والدورات التدريبية الإدارية والدورات ذات الصلة بمواضيع المسؤولية المجتمعية وتأهيل العاملين في هذا المجال وتطوير أداء ووظائف المسؤولية المجتمعية كماً ونوعاً لدى كافة القطاعات.