2024-06-09 - الأحد
"مسيرة ربع قرن من الانجاز والعطاء نحتفل بها اليوم" nayrouz وفاة الشيخ عبدالكريم اسماعيل كريم النهار المناصير "ابو كريم " nayrouz تضاعف نسبة موجودات الضمان إلى الناتج المحلي الإجمالي في 25 عاما nayrouz الأردنيون يحتفلون باليوبيل الفضي: 25 عاما من العطاء والإنجاز nayrouz توافد أعداد غفيرة من الحجاج إلى ميقات ذي الحليفة nayrouz الأمم المتحدة: الحرب على غزة تزداد بشاعة كل يوم nayrouz الفنانون الأردنيون يهنئون بـ"اليوبيل الفضي" لعيد الجلوس الملكي nayrouz الرحيلة تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوسه على العرش وتوليه سلطاته الدستورية . nayrouz شركة الكهرباء الأردنية تهنئ الملك باليوبيل الفضي nayrouz مع دخول العدوان على غزة يومه الـ247: الاحتلال يواصل قصفه القطاع nayrouz الشوبكي يكتب الخمسة والعشرون التي شيبته nayrouz مدير تربية الشونة الجنوبية د.هديرس يهنئ الملك باليوبيل الفضي nayrouz محطات بارزة في حياة سفير السلام والنوايا الحسنة المستشار د. "عاطف سندي " في عيد ميلاده nayrouz في اليوبيل الفضي للملك..نمضي خلف سيد البلاد بجبهة داخلية قوية nayrouz رئيس منظمة الضمير العالمى لحقوق الانسان يهنئ الملك عبدالله الثاني بمناسبة ذكرى عيد جلوس جلالته على عرش المملكة الأردنية الهاشمية nayrouz مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية الشرطة الإسرائيلية nayrouz الجيش الأميركي يستأنف إيصال المساعدات عبر الرصيف البحري المؤقت في غزة nayrouz "التربية والتعليم": خطة لبناء 200 مدرسة العامين المقبلين nayrouz مبادرة الاردن يدعم فلسطين تهنئ الملك بمناسبة اليوبل الفضي nayrouz 46.5 سعر غرام الذهب في الأسواق المحلية nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 9-6-2024 nayrouz شكر على تعاز بوفاة الحاج صالح إشتيان المدادحة nayrouz هارون محمود المجالي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج فهد ابراهيم خليل الصبيحي الجزازي "ابو عمار " nayrouz وفاة الحاجة مقبولة صالح الجواميس الدعجة nayrouz وفاة العقيد الدكتور عيسى علي ابراهيم النعيمات "ابومنور" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 8-6-2024 nayrouz وفاة الحاج محمد جدعان صلاح " أبو غالب" nayrouz وفاة الحاجة نهضة باكير ارملة المرحوم شاهر محمود معارك nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة7-6-2024 nayrouz وفاة مختار عشيرة الزريقات الحاج محمد علي nayrouz وفاة الحاج ابو محمد محمود سلامه القروش الشوابكه nayrouz وفاة الحاجة عبلة القطيشات أرملة المرحوم عبد الفتاح المناصير nayrouz وفاة أربعيني بصعقة كهربائية في الأغوار الشمالية nayrouz وفاة والد مدير مدرسة الامير الحسن الثانوية للبنين "محمود مشير ذياب" nayrouz 3 اصابات بحوادث مختلفة على طرق خارجية nayrouz الحاجة أم صلاح منيزل الجبور في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 6-6-2024 nayrouz المعلم محمد الجعيدي .. طلب ساندويش فلافل وضحك مع زملائه وتوفى nayrouz شقيقة مدير التربية والتعليم للواء الجامعة في ذمة الله. nayrouz

ماسك يحدد مهمة تويتر الجديدة ويثير جدلا بشأن دقة المحتوى

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

قال إيلون ماسك الرئيس التنفيذي الجديد لشركة تويتر إن مهمة منصة التواصل الاجتماعي هي أن تصبح المصدر الأكثر دقة للمعلومات حول العالم، مثيراً الجدل بشأن كيفية تحقيق ذلك ومن الذي سيحدد ما هو دقيق.

واتخذ ماسك إجراءات صارمة منذ أن استحوذ على تويتر في صفقة بقيمة 44 مليار دولار قبل أسبوع تقريباً، شملت إقالة نصف الموظفين وفرض رسوم على المستخدمين، مما قدم بعض المؤشرات المبكرة على طريقة إعادة أغنى شخص في العالم هيكلة المنصة.

وقال ماسك الأحد "تحتاج تويتر إلى أن تصبح إلى حد بعيد المصدر الأكثر دقة للمعلومات حول العالم. هذه هي مهمتنا".

وعلى الفور، أثارت تغريدته عشرات الآلاف من الردود والمناقشات بشأن كيفية تحقيق هذه المهمة.

وتساءل مؤسس تويتر والرئيس التنفيذي السابق جاك دورسي "دقيق لمن؟".

وكان ماسك، الذي يدير أيضا شركة تسلا للسيارات الكهربائية وشركة الصواريخ سبيس إكس، قال الشهر الماضي إن تويتر ستعمل على تشكيل مجلس للإشراف على الاعتدال في المحتوى له "وجهات نظر متنوعة على نطاق واسع".

كما قال ماسك الأحد إن مستخدمي تويتر الذين يشاركون في انتحال للهوية دون الإشارة بوضوح إلى أنهم يستخدمون أحد حسابات "الساخرين" سيواجهون التعليق بشكل دائم دون سابق إنذار.

وأضاف أن المنصة كانت تصدر في السابق تحذيرا قبل التعليق، لكن مع إتاحة تويتر خاصية التحقق على نطاق واسع، فلن يكون هناك تحذير وكذلك "لا استثناءات".

قال ماسك إن هذا سيكون شرطا واضحا عند التسجيل في خدمة (تويتر بلو)، مضيفا أن أي تغيير في الاسم سيؤدي إلى فقدان مؤقت لعلامة التحقق من المستخدم.

وحدث تويتر يوم السبت تطبيقه في متجر تطبيقات أبل للبدء في فرض رسوم بقيمة ثمانية دولارات على علامات التحقق الزرقاء التي تتمتع بإقبال كبير في الوقت الذي تسعى المنصة فيه إلى زيادة الإيرادات.

وقال تويتر إن مزايا خدمة التحقق ستشمل "نصف الإعلانات" والقدرة على نشر مقاطع فيديو أطول على تويتر وترتيب الأولوية للمحتوى عالي الجودة.

لكن صحيفة نيويورك تايمز ذكرت الأحد أن المنصة ستؤجل طرح علامات التحقق للمشتركين في خدمتها الجديدة إلى ما بعد انتخابات التجديد النصفي في الولايات المتحدة التي تجرى غدا الثلاثاء.

وفي مؤشر على وجود مزيد من الارتباك بعد تولي ماسك الإدارة، يتواصل موقع تويتر الآن مع عشرات الموظفين الذين فقدوا وظائفهم ويطلب منهم العودة، حسبما أفادت بلومبرغ نيوز الأحد.

وأفاد التقرير بأن بعض الذين طُلب منهم العودة تم تسريحهم عن طريق الخطأ. وذكر التقرير نقلا عن أشخاص مطلعين على هذه التحركات، أنه تم التخلي عن آخرين قبل أن تدرك الإدارة أن خبراتهم قد تكون ضرورية لتحقيق الميزات الجديدة التي يسعى إليها ماسك.

أ ف ب
whatsApp
مدينة عمان