2024-06-16 - الأحد
مصرع شخصين في حادث تحطم طائرة صغيرة بولاية كاليفورنيا الأمريكية nayrouz حجاج بيت الله الحرام في مشعر منى لرمي جمرة العقبة nayrouz القوات العراقية تقضي على إرهابي من تنظيم “داعش” شمال بغداد nayrouz تسعة جرحى على الأقل في حادث إطلاق نار بولاية ميشيغان الأمريكية nayrouz الأمن الروسي يحرر رهينتي مركز الاحتجاز في روستوف ويقضي على الإرهابيين nayrouz مقتل شخصين بانفجار شمال غرب باكستان nayrouz زلزال بقوة 6 درجات يضرب جزر باليني في المحيط المتجمد الجنوبي nayrouz هولندا تستهل مشوارها بكأس أمم أوروبا 2024 بالفوز على بولندا nayrouz ساركوزي يحذر من فوضى بفرنسا بعد قرار ماكرون حل الجمعية الوطنية nayrouz مرشح للرئاسة الأمريكية: لا يمكن اعتبار الناتو تحالفاً دفاعياً بعد عقود من التوسع العدواني nayrouz الجيش اليمني يعلن تنفيذ 3 عمليات ضد مدمرة أمريكية وسفينتين في البحرين الأحمر والعربي nayrouz قرار قضائي يعلق التحقيق بإخفاق "7 أكتوبر" في إسرائيل nayrouz واشنطن بوست: المرضى والمدنيون أبرز ضحايا إغلاق معبر رفح nayrouz تقرير استخباراتي: تراجع هائل وخسائر بالملايين للشحن عبر البحر الأحمر nayrouz وفاة المخرج المصري صفوت القشيري nayrouz رئيس تايوان: تصاعد قوة الصين "أكبر تحدٍّ لنا" nayrouz عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون nayrouz جيش الاحتلال يعلن نتائج التحقيق الأولي بكمين "النمر" في رفح nayrouz أطفال غزة يقتنصون الفرح رغم العدوان nayrouz حيلة مدهشة لإبعاد الحشرات عن منزلك nayrouz

معاملات المواطنين مكدسة .. النبر يفتح النار على دائرة الأراضي والمساحة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز - لوزان عبيدات 

نشر النائب عمر النبر ، منشورا له عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الإجتماعي ، فيسبوك ، تحدث فيه عن تكدس معاملات المواطنين في دائرة الأراضي والمساحة . 

وقال النبر ، الأحد ، " بعد فقدان الأمل من أي إجراء حكومي ،  أسبوع ومعاملات الناي مكدسة داخل دائرة الأراضي والمساحة بعد تعيين المدير الجديد، والسبب انه لا يوجد نائب له او مساعد ليوقع على المعاملات و ان المدير الجديد لم تصدر به الارادة الملكية حتى الآن " . 

وتساءل النبر  " أين المدير الذي تعين بالوكالة؟ لماذا لا يوقع مئات المعاملات المكدسة ؟؟ والتي تأجلت لبعد العيد! هل هذا معقول في ظل التحديث الإداري ؟ " . 

 
وختم النبر منشوره بالقول " منذ اربع سنوات لا يوجد نائب او مساعد مدير لينوب عن المدير بالتوقيع عن أي إستثمار نتكلم " .