2024-05-17 - الجمعة
وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا nayrouz بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz ضربة قوية للنادي الأهلي السعودي nayrouz سلطة العقبة: نفوق كميات من صغار الجمبري على الشاطئ nayrouz الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz

المؤرخ عمر العرموطي يولم لرئيس الديوان الملكي الهاشمي العيسوي...صور وفيديو

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص...عمان 

أقام المؤرخ والكاتب ومؤلف موسوعة عمان ايام زمان عمر العرموطي اليوم  الأربعاء وليمة عشاء   على شرف رئيس الديوان الملكي الهاشمي معالي السيد يوسف حسن العيسوي وبحضور مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر عاطف الحجايا ومحافظ العاصمة ياسر العدوان.

وحضر الوليمة التي أقيمت في  دارة  المرحوم  معالي محمد نزال العرموطي والد المؤرخ عمر الكائنة   في حي الكرسي بالعاصمة عمان  عدداً من الشخصيات الوطنية الأردنية  السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية البارزة .


 وألقى العرموطي كلمة رحب من خلالها  بالعيسوي وصحبه  .
واكد  العرموطي في كلمته  أن العيسوي موضع ثقة أبي الحسين قائد الوطن وعميد آل البيت مشيراً إلى  الملك المؤسِّس وشهيد الأقصى جلالة الملك عبدالله الأول ابن الحسين حينما وصل  إلى عاصمة المجد عمَّان و تجمّع شيوخ العشائر الأردنية ووجوه وأعيان البلاد وكان من بينهم جده المرحوم الشيخ نزَّال العرموطي حيث بايعوا المغفور له الملك المؤسِّس وأعلنوا ولاءهم لجلالة الملك الهاشمي سليل الدوحة الهاشمية.


واشار العرموطي إلى  أن عشيرة  العرموطي ولاؤها أصيل وثابت، ونحن نُجدِّد البيعة والولاء لعميد آل البيت جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين. 

وأضاف العرموطي بأنه يُسجَّل لمعاليكُم أنه في عهدكُم أصبحت أبواب الديوان الملكي مُشرَّعة أمام كافة المواطنين فيستطيع المواطن الأردني أن يصل إلى مكتبك بسهولة وبسُرعة ودون حواجز؛ لأن الديوان الملكي الهاشمي هو بيت كل الأردنيين وانك عملي وميداني ، فبعد أن يزور جلالة سيّدنا قرية أو منطقة وبعد أن يأمر بتطوير هذه المنطقة مُباشرةً وفي اليوم التالي تتحرك مع الفريق المُساند إلى هذه المنطقة وتُباشر بتنفيذ المُبادرات الملكية فوراً حسب توجيهات جلالة الملك. 

وأشاد العرموطي بالعيسوي ،  أنه  متواجد  في مكتبه حتى أثناء العطل وفي يوم الجُمعة.

 ودعا العرموطي الحضور إلى رص الصفوف في هذه الظروف الدقيقة التي تمرُّ بها المنطقة على الصعيد الإقليمي والدولي فإنني أقول بوجود هذه الكوكبة من خيرة الخيرة من رجالات الوطن الذين تشرّفنا بهم جميعاً مساء اليوم في منزل "سنديانة عمَّان" المرحوم والدي الأستاذ محمّد نزَّال العرموطي .

 وأكد  العرموطي ، أنه يجب أن نرصّ صفوفنا من أجل أن نقف سدًّا منيعًا أمام أي مؤامرة تُحاك ضد الأردن الغالي وبأن نعمل على حماية مُكتسباتنا وإنجازاتنا... وأن نقف جميعًا خلف قائد الوطن وحامي المسيرة عميد آل البيت جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم.

 ورفع المؤرخ والكاتب العرموطي بإسم الحضور برقية ًالى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي العهد الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم والأسرة الهاشمية مباركاً لهم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .
whatsApp
مدينة عمان