2024-05-10 - الجمعة
تمكن الأطفال من مهارات الإبداع الفني «الجيتار الورقي».. أعمال يدوية زاخرة في "الشارقة القرائي للطفل" nayrouz الكاتبة والأديبه سارة طالب السهيل تحاضر في الملكية لحماية البيئة /مديرية الأمن العام لنشر الوعي بالمحافظة على البئيه المحيطة بالطلاب. ...صور nayrouz توضيح من مركز التربية الخاصة في إربد nayrouz طقس اليوم الجمعة مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" nayrouz الحسين إربد يواصل مشواره نحو لقب الدوري بثلاثية في شباك الجليل nayrouz الاردن يفرج عن 4 صيادي اسماك سوريين .. تفاصيل nayrouz توقيف معلمة اعتدت على طفل من ذوي الإعاقة nayrouz الاردن يدين إضرام النار بمحيط مقر أونروا في القدس nayrouz جدول مباريات اليوم الجمعة nayrouz فوز رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبو بانتخابات الرئاسة nayrouz وفاة شقيق المعلمة سكينة حياصات nayrouz وفاة شقيق المعلم إحسان العجاوي nayrouz محسن أردني يبني 10 أفران خبز شمالي غزة nayrouz تشييع جثمان العقيد المتقاعد محمود عبد المحسن جديع الوريكات ...صور nayrouz أيهما أفضل: يوم الجمعة الصلاة على النبي أم قيام الليل؟ nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 10-5-2024 nayrouz الوزير السابق المعاني إصلاح التعليم لا يتم من خلال دمج الوزارتين nayrouz الملك تشارلز: "سُمح لي بالخروج من قفصي" nayrouz يتشابه مع المنشطات القوية.. الكافيين يخفي مخاطر صحية nayrouz البيت الأبيض: اجتياح رفح يقوّي حماس في المفاوضات nayrouz
وفيات الأردن اليوم الجمعة 10-5-2024 nayrouz وفاة الحاج محمد سليمان اخو مريم الخزاعلة "ابو علاء" nayrouz الدكتور موسى عبدالحافظ المهيرات في ذمة الله nayrouz الحرس الملكي الخاص ينعى وفاة زميله حسام الزعبي nayrouz قبيلة الحويطات و القوات المسلحة تشيعان جثمان المرحوم العقيد الامام محمد نجم النجادات nayrouz الموت يغيب الاديب الروائي الأردني القدير محمد عارف مشة " سيرة ومسيرة" nayrouz اللواء الركن حامد الصرايرة في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج عمر "ابو غازي"..شقيق اللواء الركن المتقاعد ابراهيم المواجده nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس9-5-2024 nayrouz الدكتور مينا يوحنا يعزي الفنان كريم عبد العزيز في وفاة والدته nayrouz المهندس فراس يرثي والده الشيخ ابراهيم ابورخيه nayrouz الزيادي تكتب السلام عليك يا قارئ حرفي nayrouz وفاة والد المعلمة فاطمة نجادات nayrouz وفاة معلم الاجيال" توفيق محمد حسن البهنسي" بلواء الجيزة nayrouz فضيلة الشيخ العقيد المتقاعد محمد نجم النجادات في ذمة الله nayrouz وفاة العقيد محمود عبدالمحسن الوريكات العدوان "ابو معتصم " nayrouz وفاة الشاب عاطف محمد هيشان الجازي nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 8-5-2024 nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي حازم صياحين بوفاة جدته nayrouz أسرة نادي سيدات سلاح الجو تعزي رئيسة هيئة النادي "الحياصات " بوفاة والدها nayrouz

الغارديان تكشف قائمة أفضل 100 لاعب لعام 2023 - أسماء

{clean_title}
نيروز الإخبارية : كشفت صحيفة "الغارديان" البريطانية، اليوم الجمعة، عن قائمة أفضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2023، الذي اقترب من نهايته، والتي شهدت حضور النجم المصري محمد صلاح.

وتقدم الصحيفة الشهيرة قائمة سنوية لأفضل 100 لاعب في العالم، بناءً على تصويت 218 شخصًا، من بينهم لاعبو كرة قدم سابقون وصحافيون، مثل لاعب المنتخب الألماني وقائد بايرن ميونيخ السابق فيليب لام.

تالياً القائمة كاملة:

إيرلينغ هالاند في المركز الأول وحضور عربي

وتحصل النجم النرويجي إيرلينع هالاند مهاجم مانشستر سيتي على المركز الأول، كأفضل لاعب كرة قدم في العالم، فيما جاء نجم ريال مدريد المتألق جود بيلينغهام في المركز الثاني، والفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في المركز الثالث.

وجاء نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول محمد صلاح في المرتبة السابعة من الترتيب، متفوقًا على كل من كيفين دي بروين (الثامن)، وفيكتور أوسيمين (التاسع)، رغم حصوله على جائزة الكرة الذهبية الإفريقية، وليونيل ميسي نجم إنتر ميامي في المركز العاشر، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي في المرتبة الـ27.

وشهدت قائمة أفضل 20 لاعبًا لصحيفة الغارديان هيمنة من فريق مانشستر سيتي، بطل دوري أبطال أوروبا والحاصل على الثلاثية، بوجود 5 لاعبين من الفريق السماوي، بالإضافة إلى لاعب الفريق السابق إلكاي غوندوغان، الذي انتقل إلى برشلونة في الصيف الماضي.

ومن اللاعبين العرب، جاء ثنائي المنتخب المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، وياسين بونو حارس الهلال السعودي رفقة النجم الجزائري رياض محرز في القائمة، حيث احتل الأول المرتبة الـ47 والثاني في المرتبة الـ58، فيما احتل رياض المركز الـ92.

ترتيب أفضل 20 لاعبًا من صحيفة الغارديان

إيرلينع هالاند - مانشستر سيتي

جود بيلينغهام – ريال مدريد

كيليان مبابي – باريس سان جيرمان

هاري كين – بايرن ميونخ

رودري – مانشستر سيتي

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد

محمد صلاح – ليفربول

كيفين دي بروين – مانشستر سيتي

فيكتور أوسيمين – نابولي

ليونيل ميسي – إنتر ميامي

بيرناردو سيلفا – مانشستر سيتي

خفيتشا كفاراتسخيليا – نابولي

لاوتارو مارتينيز – إنتر ميلان

بوكايو ساكا – أرسنال

أنطوان غريزمان – أتلتيكو مدريد

إلكاي غوندوغان – برشلونة

روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة

مارتن أوديغارد – أرسنال

جوليان ألفاريز – مانشستر سيتي

جمال موسيالا – بايرن ميونخ