2024-05-13 - الإثنين
المومني في جولة تفقدية لمدارس تربية الزرقاء الثانية. nayrouz الشيخ فيصل الحمود : الكويت ترحب بزيارة جلالة السلطان هيثم بن طارق nayrouz استمرار فعاليات اليوم الثاني لتمرين الأسد المتأهب 2024....صور nayrouz بحضور 1000 مشارك ...زين شريكاً استراتيجياً لمؤتمر Xpand 2024 لتطوير البرمجيات...صور nayrouz نيسان من العربية للسيارات تطلق أكس-تريل 2024 إصدار N-TREK الجديد في الشرق الأوسط nayrouz السكارنة يرعى تخرج طلاب التدريب العسكري والتربية الوطنية...صور nayrouz السودان : نائب رئيس مجلس السيادة يشيد بالعلاقات السودانية الكويتية...صور nayrouz الاحتلال: إصابة 19 عسكريا خلال الساعات الـ24 الماضية nayrouz مندوب وزير الأشغال العامة يرعى فعاليات ملتقى التواصل للمهندسين المدنيين nayrouz الجامعة الأردنية تقرر تأجيل أقساط قروض صندوق الادخار لجميع عامليها nayrouz العضايلة يترأس وفد المملكة في الإعداد لاجتماع وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية nayrouz طقس العرب: سحب متفرقة وأجواء مائلة للبرودة في الأردن nayrouz وزير الخارجية في البحرين للمشاركة في الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية nayrouz كريشان: 90 بالمئة نسبة إنجاز المُخططات في مجالس بلديات ومُحافظات nayrouz ورشة عمل في البحوث الزراعية لدعم 30 شركة ناشئة في الابتكار الزراعي nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي آل سرحان...صور nayrouz اليوم العلمي لقسم اللغة العربية في كلية اربد الجامعية ...صور nayrouz اكذوبة الديمقراطية والحريات وحقوق الانسان nayrouz جهاد ميثم عباس: رائد في عالم التجميل يُنتخب رئيساً للإتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين في العراق nayrouz الجمارك: احباط تهريب (1100) لتر جوس سجائر إلكترونية قادمة عبر مركز حدود العمري nayrouz

أنشيلوتي يطلب ضم مدافع جديد

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

يواصل الميركاتو الشتوي لريال مدريد، إثارة الجدل خلال الأسابيع الأخيرة اذ يبحث ريال مدريد عن ضم مدافع جديد، بعد تعرض الثنائي إيدير ميليتاو وديفيد ألابا لإصابات طويلة. سبق أن ذكرت تقارير إسبانية، أن رافائيل فاران مدافع مانشستر يونايتد، عرض خدماته على الميرنجي، لكن الرئيس فلورنتينو بيريز، رفض هذا الاقتراح.




ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، تحدث أنشيلوتي مع مديري ريال مدريد وأبلغهم بحاجة الفريق لمدافع جديد. كشفت عن أن أنشيلوتي يرحب بخيار عودة فاران إلى ريال مدريد، ويراه حلا جيدا لأزمة الفريق الملكي. أشارت إلى أن هناك بدائل في ميركاتو ريال مدريد، لكنها أكثر تكلفة، وهم "أنطونيو سيلفا (بنفيكا) وجونزالو إيناسيو (سبورتنج لشبونة) وجيورجيو سكالفيني (أتالانتا)".

ويحتل ريال مدريد صدارة الترتيب في الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، بالتساوي مع جيرونا.