2024-06-02 - الأحد
مجلس المحافظة: 78 بالمئة نسبة إنجاز المشاريع الخدمية في مادبا nayrouz مستشفى الكرك الحكومي يحصل على الجائزة الذهبية من منظمة عالمية لجلطات الدماغ nayrouz تربية القصر' تكرم مدارس شاركت بمشروع 'بيئتي الأجمل' nayrouz الأمير الحسن يكرم الفائزين بجائزة الحسن بن طلال للتميز العلمي nayrouz الملك يهنئ بتعيين الشيخ صباح خالد الصباح وليا للعهد في دولة الكويت nayrouz "تجارة الأردن" :ضرورة العمل المشترك للنهوض بالمبادلات التجارية مع فلسطين nayrouz الخارجية تتابع أوضاع أردنيين محتجزين لدى عدد من مطارات في لندن nayrouz بلدية الموقر تواصل اعمالها في شق وتعبيد طرق داخلية في منطقة النقيرة_صور nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الدويري nayrouz المواقف السياسية بين الشعبوية العشوائية والواقعية الوطنية . nayrouz تربية الطيبة والوسطية تحتفل بمرور عام على انطلاق مبادرة لمدرستي انتمي. nayrouz الأمانة تقرر إيقاف عمل عمال الوطن يوم غد الاثنين خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع الحرارة nayrouz السلم المجتمعي في مديرية الأمن العام واليرموك ينظمان حفلًا لافتتاح ورشة عمل nayrouz عمار ملحس يشكر الجيش وقيادة البحرية والزوارق الملكية لإنقاذ المركب بالعقبة nayrouz عاجل ..رئيس الوزراء يحدد عطلة عيد الأضحى من صباح الأحد الموافق 16 حزيران وحتى مساء الخميس nayrouz احتفاء بعيد الاستقلال... "اليرموك" تهدي 8 آلاف كتاب لـ 18مدرسة ومؤسسة وطنية nayrouz شهادة شكر وتقدير من "فريق همسات الثقافي "لـ "وكالة نيروز الإخبارية "لجهودها في النشر الإعلامي nayrouz شخصيات ومؤسسات أنعم عليها الملك بأوسمة وميداليات (اسماء) nayrouz الرحيلة تكرم الطلبة الفائزين في مسابقة أقرأ بطلاقة واستيعاب ( 2 ) للصفوف الثاني والثالث الأساسيين ...صور nayrouz موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء) nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 2-6-2024 nayrouz قبيلة التُّرَابِينَ تفقد أحد رجالاتها الشَّيْخِ عَيَّادِ حَمَّادٍ الصُّوفِيُّ nayrouz وفاة و4 إصابات بحادث تدهور على طريق جابر الدولي nayrouz المحامي حسين محمد خليل المصري في ذمة الله nayrouz وفاة علي خلف الباير الجبور nayrouz وفاة الحاج محمود منصور الحموري" ابو هارون " nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 1-6-2024 nayrouz تشييع جثمان والد رئيس نادي الوحدات د.بشار الحوامدة إلى مثواه الأخير...صور nayrouz وفاة الحاج مدالله المزنة "ابو محمد" nayrouz وفاة الحاج عبدالكريم منصور علي الفقراء. nayrouz الفنان الأردني مؤيد تهتموني في ذمه الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 31-5-2024 nayrouz جروان يُعزِّي آل العتوم بوفاة الأخ والصديق المحافظ د. غسان علي الكايد العتوم nayrouz أسرة المركز الجغرافي الملكي تنعى وفاة زوجة الزميل رائد العقيلي nayrouz حسان يوسف المفلح الفياض عبيدات "ابو زيد" في ذمة الله nayrouz الخدمات الطبيه تنعى الملازم أول الشرفا nayrouz وفاة المحافظ غسان الكايد العتوم. nayrouz الشاب حسام عطية السعودي في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 30-5-2024 nayrouz الشوبكي ينعى وفاة المقدم المتقاعد عبدالله سعيفان البشتاوي nayrouz

بيب جوارديولا يؤكد أن النسخة العشرين من كأس العالم للأندية كانت رائعة ومميزة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 
أكد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بيب جوارديولا، أن النسخة العشرين من كأس العالم للأندية كانت رائعة ومميزة للغاية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب تتويج مانشستر سيتي بلقبه الأول في كأس العالم للأندية 2023 والذي أقيم في المملكة خلال الفترة من 12-22 ديسمبر الجاري.

وبيّن جوارديولا أنه سعيد بهذا الفوز الكبير وتحقيق أولى ألقاب الفريق العالمية من المملكة العربية السعودية.

وأوضح جوارديولا أن الحظ حالفنا في بداية المواجهة مع فريق فلومنينسي، كما حاولوا أن يسيطروا ويتناقلوا الكرة بشكل مميز، حيث لم يجد فريقه بعضهم في بداية المواجهة، وكانوا أقوياء، مشيراً إلى أنه يطمح في العودة للمحاولة لكتابة التاريخ مره أخرى في كأس العالم.