2024-05-20 - الإثنين
كليّة التمريض بالجامعة الهاشميّة تحصل على الاعتماد الدولي المرموق الــــACEN nayrouz ببلوغرافيا القدس nayrouz جامعة الزرقاء تشارك في التبادل الأكاديمي في جامعة RUSE البلغارية. nayrouz اكتشاف فلكي بارز بمشاركة جامعة الزرقاء nayrouz أسراب البعوض تجتاح تكساس الأمريكية والأهالي يشكون من تفشي الهجمات الجماعية nayrouz بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر nayrouz الشرفات يعقد اجتماعاً لرؤساء الأقسام في تربية البادية الشمالية الغربية...صور nayrouz الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر nayrouz رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب وشابات الزرقاء...صور nayrouz تراجع الاسترليني أمام الدولار nayrouz إيرلندا تعتزم الاعتراف بدولة فلسطين الشهر الجاري nayrouz إهمال أم طقس أم اغتيال.. ما سبب سقوط مروحية رئيسي؟ nayrouz لا إلغاء.. توضيحًا حكوميًا جديدًا بشأن الاجازات بدون راتب nayrouz المكتبة الوطنية تقيم فعالية بعنوان "جينا نفرحكم " في مدرسة السويسة الأساسية المختلطة ...صور nayrouz 20.57 مليون حركة دفع عبر (إي فواتيركم) منذ بداية 2024 nayrouz محكمة الجنايات الدولية تطلب إصدار مذكرات اعتقال بحق نتنياهو وغالانت nayrouz الاقتصاد الرقمي 4 مراكز اساسية متخصصة في الألعاب والرياضات الالكترونية في الاردن nayrouz الأمانة: إقبال واضح من الأردنيين على (التردد السريع) nayrouz أحدث ظهور للفنانة إيمان ناجي بعد وفاة والدتها...صور nayrouz الوطني لمكافحة الأوبئة يشارك بدراسة عالمية nayrouz
وفيات الأردن اليوم الإثنين 20-5-2024 nayrouz وفاة "والد المعلمة "هديل قصراوي nayrouz لجنة الكرامة تعزي الفريق الركن غازي الطيب بوفاة ابن عمه nayrouz وفاة الشاب حماد خلف الرواجفه " أبو محمد" nayrouz الجبور يعزي عشيرة الطيب بوفاة المرحوم خالد حسن الطيب nayrouz وفاة شخص وأربع إصابات إثر حادث في المفرق nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 19-5-2024 nayrouz الجمعية الاسترالية الأردنية تنعى رجل الأعمال الحاج محمد نور الحموري nayrouz وفاة الحاج سليمان يوسف الخضر المناصير "ابو بسام" nayrouz وفاة الحاجة خالدة " زوجة المرحوم خلف طراد السلمان الخريشا nayrouz وفاة الحاج قاسم محمد قاسم الزعبي "أبو محمد " nayrouz عائلة "السلطان" تتقدَّم بخالص العزاء لعائلة "أبو الجدايل" في فقيدهم الراحل nayrouz وفاة الشاب اسامة رافع غالب القاضي "ابو راشد" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz

انطلاق منصة إعادة بيع تذاكر كأس آسيا قطر 2023

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

قبول التذاكر التي تم شراؤها من منصة إعادة البيع الرسمية فقط

الدوحة، دولة قطر- أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا AFC قطر 2023 عن انطلاق المنصة الرسمية لإعادة بيع تذاكر مباريات البطولة القارية، التي تنطلق في 12 يناير وتتواصل حتى 10 فبراير 2024.  

ويمكن للمشجعين الذين يرغبون بإعادة بيع تذاكرهم زيارة الموقع الإلكتروني Tickets.qfa.qa/afc2023 ، وتسجيل الدخول عن طريق إدخال بيانات الاعتماد الخاصة بهم، ومن ثم اختيار قسم "طلباتي" والذي يضم تذاكر المباريات التي قاموا بشرائها سابقاً واختيار التذاكر التي يرغبون بطرحها للبيع مجدداً، ولن يكون بمقدورهم التراجع عن عملية إعادة البيع.  

يشار إلى أن التذاكر التي تم شراؤها أو إعادة بيعها عبر قنوات البيع غير المصرح بها ليست صالحة وتخضع للإلغاء في أي وقت وبدون إشعار مسبق.

وتتوفر جميع تذاكر كأس آسيا AFC 2023 على شكل نسخ رقمية، ويمكن تنزيلها وتقديمها كتذاكر إلكترونية على أي هاتف جوال. كما أن بطاقة "هيّا" غير إلزامية لدخول المشجعين إلى الاستادات.  

وتستضيف قطر البطولة الآسيوية للمرة الثالثة في تاريخها، مع مشاركة 24 منتخباً من أفضل المنتخبات على مستوى القارة. وتقام مباريات البطولة في استادات كأس العالم وذلك للمرة الأولى في تاريخ البطولة الآسيوية، التي ستشهد 51 مباراة في 9 استادات.  
 
وتم تجهيز كافة الاستادات التي تستضيف منافسات البطولة، بمقاعد يمكن الوصول إليها بكل سهولة، بما فيها المقاعد التي يمكن الوصول إليها باستخدام الكراسي المتحركة، إضافة إلى مقاعد للأشخاص من ذوي القدرة المحدودة على الحركة، ما يضمن استمتاع المشجعين من ذوي الإعاقة بتجربة مريحة خالية من العوائق. واستقطبت اللجنة المحلية المنظمة للبطولة 6 آلاف متطوع لتقديم الدعم في 20 مجالاً من العمليات التشغيلية للحدث الآسيوي المرتقب.  

للحصول على مزيد من المعلومات عن كأس آسيا AFC قطر 2023، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://asiancup2023.qa/ar، ومتابعة الحسابات الرسمية للبطولة على منصات التواصل الاجتماعي، @qatar2023  على إكس (تويتر سابقاً)، وفيس بوك، وإنستجرام.