2024-05-16 - الخميس
تخريج دورة أمن الملاعب المشتركة في الاتحاد الرياضي للشرطة . nayrouz ام النعام ؛ العبق المشقابي الذي لا يضاهى . nayrouz السكارنة يرعى الحفل الختامي لمبادرة " لمدرستي أنتمي" على مستوى مدارس لواء الجيزة ...صور nayrouz تخريج دورات متخصصة في إدارة البحث الجنائي nayrouz بيان صادر عن النائب عبير الجبور nayrouz متصرف لواء فقوع "صخر المور" يرعى حفل تخرج دورة التصوير الفوتوغرافي....صور nayrouz ميلان الإيطالي يقترب من التعاقد مع مهاجم شتوتجارت nayrouz نادي سحاب يقدم اعتراضًا على حكم مواجهة الفيصلي nayrouz خبير عسكري : المقاومة بغزة تفرض وجودها nayrouz وزير الحرب الإسرائيلي: سنُدخل قوات إضافية بالعملية البرية برفح nayrouz الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام nayrouz نبيل أبوالياسين: لـ "نيروز" نتنياهو بين سياسة لي الحقائق وجحيم الهزيمة في غزة nayrouz مطالبات على مئات الأردنيين (أسماء) nayrouz السقاف تدعو رجال الاعمال الاتراك للاستثمار في الأردن nayrouz اليوم أحمد السقا في إستضافة إنجي علي فى برنامج أسرار النجوم علي نجوم FM nayrouz رئاسة الوزراء: الأردن ملتزم بتعزيز منظومة حقوق الإنسان nayrouz ورشة تدريبية حول جائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي nayrouz البطوش تكتب سجن الشاشات الإلكترونية...خطر يهدد طفولة أبنائنا nayrouz راصد يطلق شبكة التمكين الاقتصادي للمرأة في الأردن nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب الملك في قمة البحرين nayrouz

الأستاذ غالب الشلالفة ... رجل أردني برؤية تجارية مميزة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص _ الصحفي ليث الفراية 

رجل هاديء القسمات جاد من غير صرامة وبشوش دائما عند لقاء الناس يخفي بين أضلعه قلباً من ذهب. 

جاد في عمله ديدنه البحث والتطوير وتحسين الاداء وبجهوده المتصلة احتلت مؤسسته التجارية غالب مول المكانة الرفيعة التي تستحقها. 

وعند ذكر رجل الأعمال الأردني الأصيل والمخلص في عمله غالب الشلالفة يتبادر للذهن فورا هذا الرجل الإقتصادي الكبير الذي حفر في الصخر إلى أن وصل قمّة المجد والشهرة  وما زال يحمل الرسالة باقتدار 

غالب الشلالفة رجل مناضل و يعمل بكد و جهد كبيرين فهو رجل اجتماعي و شخص محبوب بين اصدقاءه و المقربين منه و يبحث دائماً عما هو جديد ليضيفه بلمسات سحرية على تاريخ التجارة الاردني الذي اصبح هو رجلا من رجالاتها  و تشغيل المئات من الايدي العاملة في غالب مول. 

غالب الشلالفة من رجال التجارة الذين لديهم رؤية اقتصادية ثاقبة ومعرفة باحتياطات السوق وتوفير البضائع من مختلف دول العالم بأسعار منافسة وجودة عالية حتى غدى اسم غالب مول حاضرا بقوة في القطاع التجاري في المملكه نظرا لما يقدمه من خدمة راقية جعلت المواطنين يقبلون عليه.  

غالب الشلالفة الأردني الأصيل دفعه انتمائه للاردن وحبه للقيادة الهاشمية ان يكون جزءا مهما من عجلة الاقتصاد الأردني التي تساهم في تنميتة وكذلك يكون لها دور في خدمة المواطنين والحد من الفقر والبطالة وتقديم خدمات بمستويات عالمية للمواطن الأردني.

ويؤكد دائماً على ضرورة الاهتمام بالمجتمع المحلي كون هذا المجتمع اعطى الكثير للتجارة الاردنية وجاء اليوم الدور على رجال التجارة لخدمة المجتمع والالتزام بتقديم الافضل في جميع الأحوال. 

إن مؤسسة غالب مول بقيادة هذا الرجل الحكيم بأفكاره تقدم خدمات وفق أعلى وافضل المعايير العالمية من ناحية العرض وعمليات البيع والتسهيل والتيسير على زبائنها باشراف كوادر مؤهلة ومدربة لخدمة الزبون وعلى مدار الساعة مع اجراءات السلامة العامة وفق اعلى المستويات حيث يعمل دائما على استقرار اسعاره للتخفيف على المواطنين. 

من لا يعرف هذا الرجل صاحب القلب الطيب يجهله يحب التواصل مع الناس و متواضع و كريم و بشوش و صاحب ضحكة دائمة و ذو حكمة و حنكة و دهاء لا مثيل له نتمنى له دوام التوفيق و النجاح و العمل الدؤوب .