2024-05-17 - الجمعة
قمة نارية مرتقبة بين النصر والهلال اليوم nayrouz كيفيه صناعة الرصاص ...يُعد خطر على صحة الإنسان nayrouz مواطنون يشتكون من تجاوز أسعار دجاج النتافات للسقف السعري في الأردن nayrouz كم عدد مرات فوز الهلال على النصر؟ nayrouz صناعه كرة القدم في العالم ... تفاصيل nayrouz وفاة ثلاثة أشقاء بسبب التماس كهربائي في منطقة البنيات nayrouz عيروط يكتب التفاؤل بالمستقبل nayrouz ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب جلالة الملك في قمة البحرين nayrouz سُمعت صرخاته المكتومة من تحت الأرض.. إنقاذ رجل دفن حياً لمدة 4 أيام في القبر nayrouz أفضل أغذية صحية لزيادة نمو الطفل nayrouz هل الموت في شهر ذي القعدة من حسن الخاتمة؟.. أسراره وفضله nayrouz ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz جامعة "غنت" البلجيكية تقرر وقف تعاونها مع 3 مراكز أبحاث إسرائيلية nayrouz إخراج جثة فتاة مغربية من قبرها بسبب "الأم" nayrouz حفتر: السياسيون فشلوا في إنقاذ ليبيا nayrouz "حزب الله" يُهاجم بالمسيّرات كتيبة إسرائيلية في جعتون nayrouz مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة nayrouz

هذربات واحد مش حالق

{clean_title}
نيروز الإخبارية :




كامل نصيرات 

لي أكثر من شهر لم أحلق.. وكل يوم "أهرش وأحكحك" عشرات المرات.. علمًا أن الحلّاق "أيمن السوري" يبعد عن بيتي أقل من (30 مترًا)؛ فقط قطعة الشارع والاتجاه للأعلى قليلًا..! 
طبعًا ستسألون لماذا لم تحلق إذن؟ حتى أكون صريحًا صراحة الحليب الخارج من ثدي ماعز: لا أعلم السبب.. وقد انشغلتُ بالبحث عن أسباب عدم الذهاب للحلّاق دون أن أقطع هذا الانشغال بالذهاب للحلّاق وأنهي الأمر..!
تعجبني لعبة البقاء في الثرثرة والأسئلة السخيفة وأنت قادر على انهائها بخطوة عملية واحدة ولكنك لا تفعلها.. لماذا لا تفعلها.. لا لشيء؛ سوى أنك تريد أن تشعر بأنك لا تنجز شيئًا..! ماذا تقول يا كامل؟ نعم هناك من لا يريد أن يشعر بأنه ينجز.. وهو يستطيع أن ينجز..!
كأنك يا كامل تُلمِّح إلى شيء مُحدّد.. كأنك تقصف جبهات.. كأنك تنتقد أو تلعن سنسفيل أمر أو جهة أو شيءٍ ما..؟! ههههههه لا لا لا؛ مين أنا حتى أقصف وانتقد؛ ما أنا إلّا رجلٌ صديق لأكرم الزعبي وغازي الذيبة وفي الآونة الأخيرة كثرت قعداتي مع هاني أيوب ومحمود الشديفات ورائد القرعان؛ وكلّهم على باب الله..!
طيب يا كامل؛ ماذا تريد أن تقول بالضبط؟ هل تريد أن تحلق وإلّا بدك تظل تحكحك وتهرش..؟! الصراحة مش عارف.. بس السؤال العتيق والعميق: هل أمر حلاقتي بهمّك عن جد؟ هل سيؤثر على قرارات إللي خلّفوك.. هل سينزل من أسعار الدجاج والبيض .. هل سيساهم في إتمام الصفقة بين حماس والكيان الصهيوني.. هل سيشكّل فارقًا في عمليّة الوحدة العربية الجارية الآن في أحلام الميّتين في المقابر..؟!
يا سادة.. يا كرام.. نحن محلوق لنا على الناشف.. مطرودون من كلّ تأثير.. ومن يعتقد أن قرار "حلاقته" بيديه ويستطيع الآن أن يذهب للحلّاق دون تدخّل من أحد؛ فليرني نفسه..!
يا سادة.. أنا أهذرب وأهاتي. أرسلوني إلى مليون بيضة كي أرقد لكم عليها لعل وعسى انتج لكم مجتمعات عربية من الدجاج الذي لا ديك له..!