2024-05-13 - الإثنين
موسكو تتقدم في منطقة خاركيف الأوكرانية nayrouz وكيل أعماله: ليفاندوفسكي سيبقى في برشلونة 100% nayrouz إصابة فلسطيني جراء اعتداء جنود الاحتلال الإسرائيلي عليه شرق قلقيلية nayrouz ساديو ماني يرغب بالعودة إلى أوروبا nayrouz وفاة الشاب عبدالله سالم السبيلة nayrouz طقس لطيف الاثنين والثلاثاء .. وتوقعات لزخات خفيفة شمالي المملكة nayrouz “تطبيقات التقديم الإذاعي” دورة تدريبية في عمادة شؤون الطلبة بجامعة اليرموك nayrouz طلبتنا والضعف في تعلم اللغة الإنجليزية nayrouz حزب الوحدويون الديمقراطي الاردني ينعى وفاة نائب الامين العام فايز عياش nayrouz من هو أندريه بيلوسوف الذي اقترحه بوتين وزيرا للدفاع؟ nayrouz إيران: نعمل على تخصيص أرض لبناء مفاعل نووي جديد nayrouz إنقاذ 11 شخصا من تحت أنقاض عقار سكني في الإسكندرية nayrouz نهائي الكونفدرالية الأفريقية: نهضة بركان يفوز 2-1 على الزمالك nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 13-5-2024 nayrouz تحذيرات مهمة من الأرصاد الجوية للمواطنين nayrouz الأمير علي: ما يحدث في فلسطين يضع الفيفا تحت الاختبار nayrouz مهيدات يطلق مبادرة مكافحة ظاهرة تدخين الأمهات nayrouz أسرة الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين تنعى المصاب العسكري الحاج عمر المواجدة nayrouz إخماد حريق مخبز في عجلون nayrouz حملة رش في المزار الشمالي لمكافحة حشرتي الصبار والتين nayrouz

أرتيتا: حرمنا حتى من اللمس .. وافتقرنا لشيئين أمام بورتو

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


أوضح مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، أن فريقه لم يتمتع بالخطورة المطلوبة، ليخسر أمام مضيفه بورتو بهدف نظيف مساء الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقدم آرسنال مباراة مملة من الناحية الهجومية، ولم يسدد لاعبوه أي كرة بين إطار المرمى، وسط دفاع محكم من بورتو بقيادة الخبير بيبي.


وقال أرتيتا في تصريحات لشبكة "تي إن تي سبورتس": "علينا أن ندير الأمر بشكل أفضل بكثير. لا يمكننا الفوز بالطريقة التي تعاملنا بها مع الكرة في ثلاث مناسبات بمناطق عميقة".

وتابع: "إذا كنت تريد التأهل إلى الدور ربع النهائي، عليك التغلب على منافسك وهذا ما يتعين علينا القيام به في ملعب الإمارات الآن".

وعما كان ينقصه آرسنال، قال أرتيتا: "افتقرنا إلى التهديد والعدوانية، خاصة مع وجود الكرة في الثلث الأخير من الملعب. يمكننا أن نفعل ما هو أفضل".

وحول ما إذا كان بورتو قد جعل الأمر صعبًا أم أن الأداء الرتيب جاء بسبب عيوب آرسنال، رد أرتيتا: "أعتقد أنه فريق منظم جيدًا دفاعيًا وهم يكسرون إيقاعك طوال الوقت".

وزاد: "هناك أشياء معينة يتعين علينا القيام بها بشكل أفضل بكثير، ونحن نعرف ما هي الأشياء التي يتعين علينا القيام بها بشكل أفضل".

وتحدث أرتيتا حول المعاناة في الركلات الثابتة خلال المباراة قائلا: "حرمنا حتى من لمس أي شخص لأن كل لمسة كانت عبارة عن مخالفة. سوف نتعلم من ذلك، ونستعد بشكل أفضل".