2024-05-17 - الجمعة
ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz جامعة "غنت" البلجيكية تقرر وقف تعاونها مع 3 مراكز أبحاث إسرائيلية nayrouz إخراج جثة فتاة مغربية من قبرها بسبب "الأم" nayrouz حفتر: السياسيون فشلوا في إنقاذ ليبيا nayrouz "حزب الله" يُهاجم بالمسيّرات كتيبة إسرائيلية في جعتون nayrouz مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة nayrouz ابرز اهتمامات الصحف السعودية nayrouz المؤشر الياباني يفتح منخفضا 0.92% nayrouz "السياحة": تصور جديد لبرنامج "أردننا جنة" مع استهدافه 170 ألف مشارك العام الحالي nayrouz اهتمامات الصحف المصرية nayrouz السعودية ...رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي nayrouz احتواء حريق في مصفاة روسية بعد هجوم أوكراني بمسيرات nayrouz ارتفاع درجات الحرارة في الأيام المقبلة nayrouz وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz

الطيب وماضي نسايب ... الفريق غازي الطيب طلب والشيخ محمود ابو عابد اعطى... صور وفيديو

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص _ عمان 

بدعوة من السيد فراس الطيب  توجهت جاهة عشائرية كبيرة من قبيلة بني صخر عامة والطيب  خاصة وكبار المسؤولين والأعيان والنواب  وشخصيات سياسية واقتصادية رفيعة المستوى  برئاسة العين السابق غازي الطيب اليوم الخميس الى ديوان ال التميمي  في العاصمة عمان  لطلب يد  صاحبة الصون والعفاف الأنسة الأستاذة ريهام الماضي لابنهم عبدالله فراس عبدالله الطيب .


واستقبل الجاهة الكريمة أبناء عشيرة الماضي  بحضور  الشيخ محمود ابو عابد ووالد العروس يوسف ماضي وعدد كبير من كبار المسؤولين في الدولة . 


وقام بالإنابة  عن عشيرة  الطيب الفريق م غازي الطيب    بطلب يد صاحبة الصون والعفاف ريهام الماضي  واجاب الطلب بالموافقة والقبول الشيخ محمود ابو عابد


 وأكد الطيب  على حرص الأردنيين الذين هم اسرة واحدة في الحفاظ على  نعمة الأمن والأمان والتي جاءت بجهود  قيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.


 ومن جانبه أعرب السيد يوسف ماضي والد العروس عن شكره وتقديره  للجاهة الكريمة التي جاءت من ابناء  قبيلة بني صخر عامة والطيب  خاصة. 


ومن جانبه  أعرب والد العريس السيد فراس الطيب إلى شكر وتقدير لعشيرة الماضي وابناء العمومة الطيبين خاصة وذلك على حسن الاستقبال وكرم الضيافة العربية الاصيلة  .