2024-10-21 - الإثنين
الاردن .. مراجعة أجور نقل الركاب نهاية هذا العام nayrouz انتهاء صيانة وتعبيد منطقة مطار القويرة بكلفة 700 ألف دينار nayrouz غيبريسوس: قطاع غزة منكوب nayrouz الموافقة على تسوية الأوضاع الضريبيَّة لـ 38 شركةً ومكلَّفاً nayrouz الموافقة على تسوية الأوضاع الضريبيَّة لـ 38 شركةً ومكلَّفاً nayrouz بالأسماء..الأشغال تدعو مهندسين أردنيين من أوائل الجامعات لمقابلات توظيفية nayrouz "العمل الاسلامي" يدعو لانتخاب أمين عام جديد الشهر المقبل .. وثيقة nayrouz إنقاذ أكثر من 230 مهاجرًا غير شرعي قبالة جزر الكناري nayrouz طرح عطاء لشراء خدمات نقل النفط الخام nayrouz الوحدات يلتقي الاستقلال الطاجيكي بدوري أبطال آسيا الثلاثاء nayrouz الأشغال تدعو أوائل الجامعات للمقابلة الشخصية (أسماء) nayrouz مذكرات تبليغ وقرارات إمهال مطلوبين للقضاء..." أسماء " nayrouz زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب إقليم في إندونيسيا nayrouz الأشغال: انتهاء العمل بمشروع صيانة وتعبيد "مطار القويرة" ضمن الطريق الصحراوي ...صور nayrouz الخشمان يكتب مع الوطن وقيادته الهاشمية nayrouz زين فايبر.. آفاق جديدة مع تقنية Wi-Fi 7 الأحدث على الإطلاق nayrouz تجديد تعيين الأستاذ الدكتور محمد الوديان رئيساً لجامعة عمان العربية nayrouz وفاة الحاج محمد عيد الرشايدة " أبو بشير" nayrouz استقرار أسعار الذهب محلياً nayrouz تحركات عسكرية أمريكية كندية في مضيق تايوان nayrouz
وفيات الأردن اليوم الإثنين 21-10-2024 nayrouz وفاة الحاج محمد مفلح الشروق "أبو عماد" nayrouz المركز العربي الطبي يودّع الدكتور نصر نسيم الصانع nayrouz وفاة الحاج محمد مفلح الشروق "ابو عماد" nayrouz محافظة ينعى الطالبة (غزل فراس الزعبي)من مدرسة جفين الثانوية الشاملة للبنات nayrouz وفاة الحاج خالد سليمان العمريين الكعابنه " ابو كامل " nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 20-10-2024 nayrouz وفاة الشاب ايمن خالد جدي الكسيبة الجبور nayrouz برقية تعزية من الجبور والعبيدات بوفاة المرحوم قاسم محمد الجراح من منطقة خرجا nayrouz تشييع جثمان الشاب الأردني هشام السويدات في مسقط راسه غدا الاحد.. تفاصيل nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت19-10-2024 nayrouz وزير الإدارة المحلية ينعى المهندس مأمون العلاونة nayrouz وفاة المربية الفاضلة امل سالم خير المصالحة الشوابكة nayrouz عشائر الجبور والزُبيدي تشكر المعزين في وفاة شهيدات العلم nayrouz وفاة البطل السوداني والسباح العالمي عبدالمجيد سلطان كيجاب nayrouz فادي صبحي عبد الرحيم المواهرة المناصير في ذمة الله nayrouz الجبور يعزي المقدم الركن عودة السعودي بوفاة شقيقه nayrouz نيروز الإخبارية تعزي عطوفة المحافظ السابق ذياب الجازي بوفاة والدته nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 18-10-2024 nayrouz وفاة شاب أردني بعد خطبته بـ 8 أيام nayrouz

استقرار اسعار النفط ليوم الاثنين

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

 استقرت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الاثنين، بعد هبوط بأكثر من 7% الأسبوع الماضي وسط قلق إزاء الطلب في الصين أكبر مستورد للنفط في العالم، وتهدئة المخاوف من احتمال تعطل الإمدادات في الشرق الأوسط.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت ثمانية سنتات أو 0.11% إلى 73.14 دولار للبرميل بحلول الساعة 01:20 بتوقيت غرينتش. وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي عشرة سنتات أو 0.14% إلى 69.32 دولار للبرميل.

كان برنت قد انخفض أكثر من 7% الأسبوع الماضي، بينما خسر خام غرب تكساس الوسيط حوالي 8%.

وكان ذلك أكبر انخفاض أسبوعي للخامين منذ الثاني من سبتمبر/أيلول، بسبب تباطؤ النمو الاقتصادي في الصين وانخفاض علاوة المخاطر في الشرق الأوسط. وقال الرئيس الأميركي جو بايدن يوم الجمعة إن هناك فرصة "للتعامل مع إسرائيل وإيران بطريقة تنهي الصراع لفترة من الوقت”.

لكن الصراع في الشرق الأوسط اشتد في مطلع الأسبوع حيث قالت إسرائيل أمس الأحد إنها تستعد في غضون ساعات لمهاجمة مواقع تابعة لجمعية القرض الحسن الذراع المالية لجماعة حزب الله في العاصمة اللبنانية بيروت.

وخفضت الصين صباح اليوم أسعار الإقراض القياسية كما كان متوقعا، كجزء من حزمة أوسع من إجراءات التحفيز لإنعاش الاقتصاد.

وأظهرت بيانات يوم الجمعة أن اقتصاد الصين نما في الربع الثالث بأبطأ وتيرة منذ أوائل عام 2023، مما أثار مخاوف متزايدة بشأن الطلب على النفط.

وفيما يتعلق بالعرض، خفضت شركات الطاقة الأميركية الأسبوع الماضي عدد منصات النفط والغاز الطبيعي العاملة للمرة الرابعة في خمسة أسابيع، بحسب ما قالته شركة خدمات الطاقة بيكر هيوز يوم الجمعة في تقريرها الذي يحظى بمتابعة عن كثب. وانخفض عدد المنصات بمقدار منصة واحدة ليصل إلى 585...