نتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى عشيرة الدريبي الزبن، وعلى رأسهم الشيخ عارف جراد الزبن (أبو ثامر)، على جهودهم المباركة في إصلاح ذات البين، وسعيهم المخلص في حل الخلافات وجمع الكلمة. فقد عرفناه رجلًا تقيًا، راجح العقل، واسع الفكر، ومن أهل الخير والإصلاح، فجزاه الله خير الجزاء، وجعل ما يقدمه في ميزان حسناته.
كما نتقدم بالشكر لكل من ساهم بكلمة طيبة أو سعى في عمل الخير، ولا يفوتنا أن نثمن جهود أبناء العمومة من عشيرة الشموط على دورهم في الإصلاح ولمّ الشمل، سائلين الله أن يديم المحبة والألفة بين الجميع.