2024-05-05 - الأحد
وزيرة التنمية الاجتماعية تتفقد الخدمات المقدمة في دار السلام للعجزة nayrouz بلدية لواء الموقر تعقد دورة تصوير فوتوغرافي للمبتدئين بالتعاون مع جامعة البلقاء التطبيقية nayrouz العبيدات يكرم الأستاذ فيصل الثنيان...صور nayrouz لا تحزن إن الله معنا nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان nayrouz الخياط والقضاة نسايب ....صور nayrouz انطلاق فعاليات اليوم الوظيفي الأول لكلية الأمير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البلقاء التطبيقية nayrouz الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبد المحسن nayrouz الداخلية: إحالة عطاء إصدار جوازات السفر الأردنية الإلكترونية nayrouz مشاجرة نسائية بين كويتيات تجبر طائرة على هبوط اضطراري nayrouz لأول مرة منذ 6 سنوات.. أيندهوفن يتوج بلقب الدوري الهولندي ‭ nayrouz إسرائيل تتوعد باجتياح رفح في "القريب العاجل" nayrouz مديرة مكتب تنمية التعاون في المغرب تزور جمعية صقور الاردن التعاونيه في العقبة. nayrouz روسيا ترسل دفعة مدربين عسكريين جديدة للنيجر nayrouz مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية nayrouz القسام: قصفنا حشودا لقوات العدو في موقع كرم أبو سالم nayrouz سيناتور روسي: خسائر القوات الأوكرانية تسببت بحركة نزوح قوية للمرتزقة الأجانب nayrouz مسؤول أممي يحذر من اجتياح الاحتلال الإسرائيلي مدينة رفح nayrouz كوريا الديمقراطية: السياسات الأمريكية العدائية المستمرة تجاهنا لن تحصد إلا الفشل nayrouz موقع بريطاني: لندن تحمي مسؤولين إسرائيليين متهمين بارتكاب جرائم حرب nayrouz
وفيات الاردن اليوم الأحد 5-5-2024 nayrouz عبد حكيم عبد الجواد داود _ ابو خالد في ذمة الله nayrouz وفاة الاردني محمد القضاة في السعودية nayrouz تشييع جثمان الوكيل هاني محمد عبدالكريم ابو زيد ...صور nayrouz الشاب مروان عبدالعزيز المجالي في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة "حنان احمد عبدالله الزعبي" (ام صهيب) nayrouz في ذكرى وفاة المرحوم " جميل يوسف سواغنة" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 4-5-2024 nayrouz وفاة الشاب احمد عواد المناعسه العجارمة. nayrouz وفاة الحاجة نوال علي حمد مشيوط الهبارنة الدعجة "ام رداد " nayrouz وزارة الدفاع العراقية تعنى السيدة بان فائق القبطان nayrouz وفيات الاردن اليوم الجمعة 3-5-2024 nayrouz الحاجة الفاضلة جمايل طه مفلح الهملان في ذمة الله nayrouz "الأطباء" تنعى الطبيب البرش بعد استشهاده نتيجة تعذيب الاحتلال nayrouz الشيخ ابراهيم القيسي يعزي الشيخ جمعه خليفه بوفاة زوجته أم أيمن nayrouz تشييع جثمان المرحومة الحاجة شيمة عضوب طراد الزبن في نتل ...صور nayrouz عبد الكريم كامل النمر المهيرات " ابومالك" في ذمة الله nayrouz عشيرة الغرايبه تفقد أحد رجالات المرحوم سهيل رشيد غرايبة "ابو راكان " nayrouz فرحان عايد العمري الديكة الجبور في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس 2-5-2024 nayrouz

فورد تدشن أضخم مصنع للبطاريات

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


نيويورك - نيروز 


بدأت شركة فورد أخيرًا بإنشاء مصنع ضخم للبطاريات تقدر تكلفته بنحو 5.8 مليار دولار في ولاية كنتاكي الأمريكية سيساعد شركة صناعة السيارات على إنتاج مليوني سيارة كهربائية سنويًّا.

وسيتم بناء الموقع كجزء من شراكة مع مجموعة SK On، حيث قامت BlueOval SK، وهي مشروع مشترك بين SK On وفورد، بوضع حجر الأساس لبناء أكبر مصنع لبطاريات السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة.

ويطلق على المشروع اسم BlueOval SK Battery Park، وسيعزز إنتاج بطاريات متطورة من الجيل التالي لمركبات فورد ولينكولن الكهربائية المستقبلية، على أن يبدأ الإنتاج في العام 2025، بحسب صحيفة koreaherald.

وسيحتوي الموقع الضخم الذي تبلغ مساحته 1500 فدان على منشأتين للبطاريات لإنتاج أكثر من 80 جيجاوات ساعة سنويًّا وسيوفر وظائف لنحو 5000 عامل.

ووفقًا لبيان صحفي، فإن التقدم الكبير في أعمال البناء في BlueOval SK Battery Park يجعل فورد أقرب إلى هدفها المتمثل في إنتاج معدل تشغيل سنوي يبلغ مليوني سيارة كهربائية على مستوى العالم بحلول نهاية عام 2026.

وستقوم BlueOval SK بتدريب الموظفين على العمليات الفنية والجودة والتصنيع الخاصة بـ SK On في مختبرات الواقع الافتراضي لمركز التدريب ECTC BlueOval SK، ومختبر الصيانة الصناعية، ومختبر محاكاة العمل والفصول الدراسية لتقنيات بيئة العمل.

وقال تشي جي أون نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة SK "سنقوم بتصنيع البطاريات الأكثر أمانًا والأكثر موثوقية في العالم، على مدار العامين المقبلين، ستبني BlueOval SK أكبر المصانع وأكثرها تقدمًا لبطاريات السيارات الكهربائية، وستصبح كنتاكي مركزًا حيويًّا لمستقبل التنقل النظيف".