2024-04-27 - السبت
عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد nayrouz "المركزية للتجارة والمركبات" تزوّد أمانة عمّان الكبرى بـ 48 حافلة من نوع "كينغ لونغ" nayrouz حالة عدم الاستقرار الجوي تبدأ تأثيرها على المملكة .. وسيول في الجنوب nayrouz إعلام إسرائيلي: لا شك أن حماس أعدت لنا مصيدة إستراتيجية برفح nayrouz أسرى لدى القسام لحكومة نتنياهو: نشعر أنكم تخليتم عنا nayrouz الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى الرياض nayrouz عشائر العوامله تستقبل المهنئين برئاسة مجلس محافظة البلقاء...صور nayrouz الأشغال تنهي أعمال تعبيد طريق كثربا-الأغوار nayrouz بلدية إربد تنفذ صيانة لألعاب حدائق الملك عبدالله الثاني nayrouz متوسط الإنفاق الأردنيين على منتجات التبغ ثاني أعلى بند بعد اللحوم والدواجن nayrouz تفاصيل تقشعر لها الابدان في الاردن .. أب يقتل ابنته المطلقة حرقا nayrouz رئيس الوزراء يشارك في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض nayrouz استراتيجيات ما وراء المعرفة ودورها في تدريس الرياضيات nayrouz يديعوت أحرونوت: بن غفير طلب قتل بعض المعتقلين بمجمع الشفاء nayrouz قتلت 20 شخصا بمقبرة توت عنخ آمون .. الكشف عن سر لعنة الفراعنة nayrouz فيتش: التصنيف الائتماني للأردن مستقر nayrouz المراكز الشبابية بإربد تنظم أنشطة متنوعة nayrouz جامعة الزرقاء تشارك في تنظيم المؤتمر الدولي الأول للقانون الدولي الخاص nayrouz الحاج حسين عناد العويدي العجارمة في ذمة الله nayrouz بعد الجامعات الأمريكية… احتجاجات في جامعات أوروبية تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة nayrouz
وفيات الاردن اليوم السبت 27-4-2024 nayrouz الشيخ فيصل عيد ناعور ابو جنيب الفايز "ابو مشهور" في ذمة الله nayrouz احمد فايز الفريحات في ذمة الله nayrouz وفاة عاطف عبد مقبل الكوشه الدعجة "ابو يزن" nayrouz الجامعة الهاشمية تنعى "الطالبة إسراء الحاج" nayrouz وفاة والدة المعلمة فيوليت أنطون الربضي nayrouz يسرى محمد بني خالد في ذمة الله nayrouz الحاج صالح ارشيد الصالح الزيود ابو محمد في ذمة الله nayrouz الحاج توفيق عبدالرحمن المازن المعدي العساف "ابو خالد" في ذمة الله nayrouz الحاج المختار رسمي فريحات "ابو زكريا " في ذمة الله nayrouz وفاة والدة المعلمة اميرة فرعون nayrouz النصيرات يعزي عشيرة الجفيرات بوفاة الحاج نايف اسماعيل الجفيرات . nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 26-4-2024 nayrouz الأسرة التربوية في لواء الموقر تودع المعلمة " الروح الخريشا" nayrouz وفاة الفاضلة "الروح متعب فلاح سطعان الخريشا" "ام عبدالله" nayrouz الحاجة الفاضلة شهيرة فرحان مفلح الرفوع" ام خالد" في ذمة الله nayrouz الحاج "غازي الرواشدة ابو سليم في ذمة الله nayrouz جامعة الزرقاء تنعى وفاة الطالب الصيدلاني محمد عبد الكريم التكريتي nayrouz وفاة عم مدير الأمن العام السابق الفريق الركن حسين الحواتمة nayrouz والدة المعلم طارق عجوة في ذمة الله nayrouz

غرفة تجارة الزرقاء والجامعة الهاشمية تبحثان التعاون المشترك

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


زار وفد يمثل مجلس إدارة غرفة تجارة الزرقاء إلى الجامعة الهاشمية بهدف تعزيز التعاون بين الغرفة والجامعة اليوم الثلاثاء في مبنى الجامعة  .
وترأس الوفد حسين شريم رئيس غرفة تجارة الزرقاء، ورافقه أعضاء مجلس م.جهاد المرايرة، وم. باسم الكيلاني وم.موسى أبو لاوي، وفايز اسكاكا . 
وكان في استقبالهم الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون رئيس الجامعة الهاشمية وعبدالرحمن أبودلبوح مساعد رئيس الجامعة. 
وجرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون بين الغرفة والجامعة الهاشمية لتفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتعزيز التكاملية من خلال مذكرة تفاهم توقع لاحقا، والتي تعود بالنفع على أبناء المجتمع المحلي في محافظة الزرقاء .
وقال شريم ان الغرفة على استعداد تام لتقديم الخدمات اللوجستية وتنشيط دور الجامعة من خلال التشارك مع الجامعة في عقد النشاطات والفعاليات والندوات والدورات وأهمها الدوات التدريبية والتأهلية التي تساهم في صقل مهارات الشباب للاندماج في سوق العمل وتلبي احتياجات أبناء الزرقاء ، وأيضاً الدورات والبرامج التدريبية المتوفرة في الجامعة ، والمطالبة بالعمل على تطوير الأنظمة الإلكترونية التي قدمتها الجامعة للغرفة وصيانتها.
 وأكد شريم على مفهوم التوأمة والشراكة المؤسسية بين الجامعة والغرفة لخدمة وتنمية المجتمع المحلي خاصة القطاع التجاري وان الغرفة شريكة للجامعة منذ التأسيس وهي مستمرة في هذه الشراكة وتطمح إلى المزيد من التعاون وتبادل الخبرات خاصة فيما يتعلق بخدمة وتنمية المجتمع المحلي.
 وأضاف شريم أن الغرفة ترغب باستضافة فرع لمركز الدراسات والاستشارات في الغرفة لعقد الدورات والبرامج التأهيلية، و فرع لمركز التأهيل المجتمعي لحالات الإعاقة، حيث تعد غرفة تجارة الزرقاء من أقدم الغرف التجارية في الأردن وأعرقها إذ يعود تأسيسها إلى عام 1958 وهي تعد اكبر الغرف التجارية في المملكة بعد العاصمة عمان حيث ينتسب إليها حوالي أحد عشر ألف تاجر من مختلف القطاعات التجارية. 
وقال رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون أن الجامعة تسعى إلى الاستفادة من مفهوم الجامعة المؤثرة التي يشعر أبناء المجتمع المحلي بوجودها وتأثيرها الإيجابي في محيطها. وقال "نحن فريق واحد وهدفنا واحد هو خدمة وتنمية المجتمع المحلي"،وتسعى إلى تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص من خلال الاتفاقيات ومذكرات التفاهم، مؤكدا أهمية المتابعة والتنفيذ لمذكرات التفاهم ليلمس أثرها المواطن مباشرة.