2024-05-16 - الخميس
الريال يرفض طلب مودريتش الاخير nayrouz تمرين الأسد المتأهب 2024...صور nayrouz والي الخرطوم :معسكرات المقاومة الشعبية دفعت بأعداد كبيرة من المستنفرين...صور nayrouz أكبر محطة للسكك الحديدية في المكسيك. nayrouz وفاة الحاجه ترفه مطر الخريشا "ام بسام" nayrouz خلية إدارة التمرين وخلية الإستجابة السيبرانية تستمران بمتابعة فعاليات تمرين الأسد المتأهب 2024 nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 16-5-2024 nayrouz انتخاب قيادة مجلس محافظة جرش والألوية التابعه لها ....اسماء nayrouz جنرال إسرائيلي: المصريون سيدفنوننا بحال الحرب معهم nayrouz الحكومة: نحذر من المال الأسود في الانتخابات القادمة nayrouz تحديد موعد قمة الحسين والفيصلي nayrouz أمسية شعرية بإربد تعاين الأوضاع في غزة وفلسطين nayrouz 1.6% من الأردنيين يتعاملون بالعملات المشفرة nayrouz جامعة اليرموك توقع مذكرة تفاهم مع جمعية رعاية مرضى السيلياك الخيرية nayrouz الفنان السوري أيمن زيدان يستحضر تجربته الفنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz مذكرة تفاهم تدريبية بين الخدمات الطبية الملكية وشركة الصخرة للخدمات والاستشارات الأمنية...صور nayrouz المتعهد عز الدين: الفنانون العرب سيجتمعون في المانيا قريبًا nayrouz القسام تستهدف قوة إسرائيلية في حي الزيتون nayrouz تفجير مبنى مفخخ في جنود الاحتلال بجباليا nayrouz

خطة احتيال إلكترونية جديدة - تفاصيل

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
رصدت دراسة أجريت في جامعة إنديانا الأمريكية، الشهر الماضي، آلية استفادة بعض الجهات من تطبيق "شات جي بي تي" التابع لشركة "أوبن إيه آي"، وهو التطبيق الأسرع نموًا على الإطلاق.

وقال الباحثان المشاركان في الدراسة كاي تشينغ يانغ، وفيليبو مينزر، إن قدرات "شات جي بي تي" على إنشاء نصوص ذات مظاهر موثوقة استخدمت لتشغيل شبكات الروبوت على منصة إكس "تويتر سابقًا".

وتضم شبكات الروبوت المئات من الروبوتات الضارة وتنفذ حملات البريد العشوائي، على منصات التواصل التي يصعب اكتشافها، ويتركز نشاطها حاليًا على ترويج العملات المشفرة الاحتيالية، وتحاول إقناع الشخص بالشراء، وقد تسرق منه أيضًا.

واكتشف مينزر ويانغ الشبكة الموجودة على إكس والتي تضم أكثر من 1000 روبوت نشط، تقوم بتبادل المتابعة والرد على منشورات بعضها البعض ونشر صور مسروقة من ملفات أشخاص حقيقيين.

واستخدمت روبوتات وسائل التواصل الاجتماعي في السابق لنشر معلومات مزيفة حول أحداث كجائحة كورونا وغيرها، لكن سلوكها الآلي سهّل اكتشافها، غير أن استعانتها بـ"شات جي بي تي" سيجعل اكتشافها أصعب.

ويمكن اكتشاف الروبوت الآلي مستخدم "شات جي بي تي" عند سؤاله عن معلومات خاصة، كون جوابه لا يستطيع تقديم مثل هذه الإجابة، وذلك بحسب ما اكتشفه علماء شركة نيوزغارد.