2024-05-20 - الإثنين
الزرقاء الأولى تكرم المشاركين في قصص نجاح التدخلات العلاجية والفائزين في أولمبياد اللغة العربية...صور nayrouz المرحوم بسام شامان الزهير ... رجل عاش شامخا بنظافة قلبه وخصاله الحميدة nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 20-5-2024 nayrouz أبو ميالة تفتتح ورشة تحت عنوان كن متميزا كن مبدعا في حياتك nayrouz ورشة نظام ضمان الجودة لرياض الأطفال الحكومية والخاصة. nayrouz الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد nayrouz مستوطنون يعتدون على ممتلكات الفلسطينيين جنوب نابلس nayrouz الأهلي يتنفس الصعداء على حساب الرمثا nayrouz سموتريتش يهدد بإعادة احتلال جنوب لبنان nayrouz الاتحاد الأوروبي يفعّل خدمة الخرائط للمساعدة في العثور على رئيسي nayrouz إيران تحبس الأنفاس بانتظار مصير رئيسها nayrouz رئيس أذربيجان يعبر عن "قلقه البالغ" إثر سقوط مروحية رئيسي nayrouz العراق: عرضنا على إيران المساعدة في البحث عن مروحية رئيسي nayrouz حادث طائرة رئيسي.. تأهب في البيت الأبيض وبايدن يقطع إجازته nayrouz المتحدث باسم الحكومة الإيرانية: نمر بظروف صعبة ومعقدة nayrouz إصابة العاهل السعودي بالتهاب رئوي وخضوعه للعلاج nayrouz مسؤولون: لا علاقة لإسرائيل بحادثة تحطم طائرة رئيسي nayrouz الإمارات: نتابع بقلق بالغ حادثة طائرة رئيسي nayrouz وكالة إيرانية: تحديد الموقع الدقيق لطائرة رئيسي nayrouz 4 انتصارات في الأسبوع قبل الأخير من دوري المحترفين nayrouz
وفيات الأردن اليوم الإثنين 20-5-2024 nayrouz وفاة "والد المعلمة "هديل قصراوي nayrouz لجنة الكرامة تعزي الفريق الركن غازي الطيب بوفاة ابن عمه nayrouz وفاة الشاب حماد خلف الرواجفه " أبو محمد" nayrouz الجبور يعزي عشيرة الطيب بوفاة المرحوم خالد حسن الطيب nayrouz وفاة شخص وأربع إصابات إثر حادث في المفرق nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 19-5-2024 nayrouz الجمعية الاسترالية الأردنية تنعى رجل الأعمال الحاج محمد نور الحموري nayrouz وفاة الحاج سليمان يوسف الخضر المناصير "ابو بسام" nayrouz وفاة الحاجة خالدة " زوجة المرحوم خلف طراد السلمان الخريشا nayrouz وفاة الحاج قاسم محمد قاسم الزعبي "أبو محمد " nayrouz عائلة "السلطان" تتقدَّم بخالص العزاء لعائلة "أبو الجدايل" في فقيدهم الراحل nayrouz وفاة الشاب اسامة رافع غالب القاضي "ابو راشد" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz

آيفون 15.. توقعات بتغيير منفذ الشاحن وإجراء تحسينات كبيرة للكاميرا

{clean_title}
نيروز الإخبارية : نشر موقع "سي إن بي سي"، تقريرًا رصد فيه عددًا من التوقعات للميزات الجديدة التي سيتم الكشف عنها في آيفون 15، الذي من المتوقع أن تكشف عنه شركة آبل في حدث مساء الثلاثاء من الأسبوع الجاري.

وبحسب تقرير لـ"سي إن بي سي" فإنه من المتوقع أن تطلق شركة أبل أربعة طرازات جديدة من هواتف آيفون، استمرارًا للنمط الذي كان قائمًا منذ عام 2020. وإذا احتفظت الشركة بنمط التسمية الخاص بها، فستشترك طرازات هذا العام في العلامة التجارية آيفون 15.

من المرجح أن تطلق شركة آبل حجمين من هواتف آيفون متوسطة المدى، أحدهما بشاشة مقاس 6.1 بوصة والآخر بشاشة مقاس 6.7 بوصة، بالإضافة إلى حجمين من هواتف «برو» المتطورة مع غلاف من التيتانيوم وكاميرات أفضل، وفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

تغيير منفذ شاحن يو إس بي – سي
هذا العام، من المتوقع أن يكون التغيير الأكبر هو منفذ شحن يو إس بي – سي (USB-C)، ليحل محل منفذ لايتنينغ (Lightning) الخاص بشركة أبل، والذي تم تقديمه في عام 2012 كشاحن آيفون «للعقد القادم».
وسيتطابق منفذ شحن يو إس بي – سي الموجود على أجهزة آيفون مع نفس منفذ الشحن الموجود على هواتف أندرويد وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأحدث وأجهزة آيباد وسماعات الرأس اللاسلكية والأدوات الذكية الأخرى.
يمكن أن تحصل طرازات Pro الجديدة أيضًا على غلاف من التيتانيوم، ليحل محل الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم في الطرز القليلة الماضية. التيتانيوم أخف من الفولاذ، مما يقلل من الوزن الإجمالي للهواتف. تُظهر دعوات الأحداث شعار أبل على شكل طبقة نهائية من التيتانيوم.

يمكن أن تحصل الهواتف ذات المواصفات المنخفضة – المتوقع أن يطلق عليها ببساطة آيفون 15 على تحديث لما تسميه جديد تشمل فتحة تحمل كاميرات التعرف على الوجه بالهاتف في الجزء العلوي من الشاشة.

ارتفاع السعر
ومن المرجح أيضًا أن تركز شركة آبل على تحسينات الكاميرا والرقائق كأسباب للترقية. يمكن أن يحصل أكبر وأغلى طراز iPhone، Pro الأكبر حجمًا، على عدسة جديدة يمكنها التكبير بضعف قوة عدسة التكبير 3x الموجودة في آيفون 14 "برو"، وفقًا لبلومبرج.

أحد الأسئلة المفتوحة هو ما إذا كانت شركة آبل سترفع نقاط السعر، يعتقد بعض المحللين ذلك، مشيرين إلى ارتفاع تكاليف أجزاء مثل الذاكرة أو المعالجات، ومع ذلك، لم ترفع شركة آبل أسعار هواتف آيفون في الولايات المتحدة العام الماضي في ظل ظروف مماثلة، تقوم بتعديل أسعارها حول العالم بشكل منتظم بعد الإطلاق واستجابة لتقلبات العملة.