2024-05-17 - الجمعة
تخريج الفوج الخامس والستون من طالبات الثانوية العامة لمدرسة الاميرة عالية الثانوية للبنات nayrouz وفاة عسكريين اثنين بتحطم طائرة في موريتانيا nayrouz الشوابكة يواصل الزيارات الميدانية لمدارس لواء الجامعة. nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حجار nayrouz إسرائيل تغتال مسؤولًا بـ"سلاح جو" ميليشيا حزب الله اللبناني nayrouz فندق صيني بسويسرا يثير شكوك الاستخبارات الغربية nayrouz روسيا والصين.. تحالف يكسر طوق الغرب nayrouz السعودية تدرس توجيه الغيوم نحو المشاعر المقدسة لتلطيف أجواء الحج nayrouz هل تتبع إسرائيل سياسة "الأرض المحروقة" في جباليا؟ nayrouz بوتين: روسيا تنشئ منطقة عازلة في خاركيف nayrouz بدء تنفيذ عطاء تعبيد الوسط التجاري داخل محافظة جرش nayrouz رحلة الى الحارات المنسية "على نبع المي إتلاقينا - 1" nayrouz بمقاتلات الجيل الخامس.. روسيا تكثف هجماتها على أوكرانيا nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz العراق.. هجوم مسلح يستهدف مبنى مكافحة المخدرات في البصرة nayrouz "نيويورك تايمز": الناتو يعتزم إرسال قوات إلى أوكرانيا nayrouz بينهم إيطاليا.. 11 دولة غربية توجه رسالة إلى إسرائيل لوقف الحرب في غزة nayrouz افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz 415 ديناراً متوسط أجور العاملين بالسياحة الشهرية الخاضعة للضمان nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz

سعر الدولار اليوم في مصر الأربعاء 17 أبريل 2024..

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
واصل سعر الدولار اليوم في مصر مقابل الجنيه، ارتفاعه خلال تعاملات الأربعاء 17 أبريل/ نيسان 2024 في البنوك والصرافات، فيما تجاوز الدولار في بعض البنوك مستوى السوق السوداء التي ظهرت مؤخراً خلال إجازة عيد الفطر.

ووصل سعر الدولار في بعض البنوك إلى مستوى 48.80 جنيه للدولار فيما يبلغ سعره في السوق الموازية 48.5 جنيه للدولار، بفارق 30 قرشاً لصالح البنوك.

وعلق خبير اقتصادي على ما حدث في سوق الدولار قائلاً إنه أمر طبيعي في لحظة غياب البنوك أن تظهر السوق السوداء للدولار التى استغلت فترة الإجازات لتحقيق مكاسب، بينما بمجرد عودة البنوك للعمل تقلصت واختفت خاصة مع بدء تحرك سعر الدولار في البنوك.

وتأثر سعر الدولار في البنوك بخروج بعض الاستثمارات الأجنبية غير المباشرة من أذون الخزانة والسندات المصرية على مدار الأيام الماضية على خلفية التوترات في المنطقة والضربة الإيرانية لإسرائيل.

وتستهدف الحكومة المصرية خفض معدلات التضخم، إلى جانب رفع معدلات النمو إلى 4.2% بدلاً من 2.8% العام المالي المقبل.

وقال الدكتور محمد معيط وزير المالية المصري إن الأولوية للحكومة هى خفض التضخم إلى المستوى الذي يستهدفه البنك المركزي، متوقعا ارتفاع النمو في السنة المالية التي تبدأ في يوليو/ تموز إلى 4.2 بالمئة من 2.8 بالمئة هذا العام.

وأكد معيط أن الحكومة تستهدف الأسراع في برنامج الطروحات الحكومية التى من شأنه إفساح المجال للقطاع الخاص ، بما يسمح بزيادة الإنتاجية وخفض الديون.

سعر الدولار في مصر اليوم الأربعاء 17 أبريل/نيسان 2024
 وبلغ سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي المصري حوالي 48.40 جنيه للشراء و48.62 جنيه للبيع، مقابل 47.52 جنيه للشراء و47.66 جنيه للبيع.

سعر الدولار بالسوق السوداء
واستقر سعر الدولار في السوق السوداء عند 48.50 جنيه.

ومطلع مارس/آذار الماضي، حرك البنك المركزي قيمة الجنيه من مستويات دون الـ31 إلى نحو 50 جنيهًا للدولار الواحد، قبل أن تتراجع العملة الأمريكية خلال الأيام التالية لتحرير سعر الصرف، كما تم رفع أسعار الفائدة بنسبة 6%.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري
سجل متوسط سعر الدولار في البنك المركزي المصري: 48.50 جنيه للشراء و48.60 جنيه للبيع.


سعر الدولار في البنك الأهلي المصري
وارتفع سعر الدولار في البنك الأهلي المصري في التعاملات الأخيرة حتى كتابة هذه السطور ليصل إلى 48.50 جنيه للشراء و48.60 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر
وفي بنك مصر ارتفع سعر العملة الأمريكية إلى 48.50 جنيه للشراء و48.60 جنيه للبيع.

 سعر الدولار في بنك الإسكندرية
وفي بنك الإسكندرية سجل الدولار ارتفاعاً إلى 48.30 جنيه للشراء و48.40 جنيه للبيع، مقابل 47.53 جنيه للشراء و47.63 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي
ارتفع سعر الدولار في البنك التجاري الدولي إلى 48.50 جنيه للشراء و48.60 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك القاهرة
وسجل الدولار في بنك القاهرة: 48.50 جنيه للشراء و48.60 جنيه للبيع.

أعلى سعر للدولار في البنوك
كان أعلى سعر للدولار في البنوك عند 48.70 جنيه للشراء و48.8 جنيه للبيع في مصرف أبوظبي الإسلامي وبنك كريدي أغريكول.

whatsApp
مدينة عمان