2024-05-17 - الجمعة
بينهم إيطاليا.. 11 دولة غربية توجه رسالة إلى إسرائيل لوقف الحرب في غزة nayrouz افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz 415 ديناراً متوسط أجور العاملين بالسياحة الشهرية الخاضعة للضمان nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz عشيرة العواملة ترسم نهجاً ديمقراطياً في الوصول إلى مرشح إجماع للانتخابات القادمة nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz إمام المسجد النبوي: مَن أراد الحج فعليه الالتزام باستخراج تصريح الحج nayrouz خطيب الحرم المكي: مكة تاريخ وذكرى سيرة ومسيرة جعل الله فيها أول بيت وُضع للناس nayrouz الشرطة الفرنسية تقتل رجلاً حاول إضرام النار في كنيس يهودي nayrouz تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية ! nayrouz وزير الخارجية الإسباني: لن نستقبل سفنًا تحمل أسلحة لإسرائيل في موانئنا nayrouz دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها خلال الربع الأول من العام 2024 nayrouz وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في مصر nayrouz البرازيل تفوز باستضافة كأس العالم لكرة القدم النسائية 2027 nayrouz وزير الطاقة والثروة المعدنية يفتتح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz حالة نادرة.. "توأم عنكبوتي" من إندونيسيا يجلسان لأول مرة nayrouz الهلال يعلن إصابة ياسر الشهراني... قبل مواجهة النصر. nayrouz بسبب حرب غزة.. الفيفا يطلب مشورة قانونية لتجميد عضوية إسرائيل nayrouz أوربان: رئيس وزراء سلوفاكيا بين الحياة والموت nayrouz أهميةُ التسامحِ والعفوِ في حياةِ الإنسانِ. nayrouz

فوائد تناول شوربةالفطر لصحتك وجهازك المناعى

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
يحتوى الفطر على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على تعزيز صحة الجسم والجهاز المناعى، حيث يحتوى على نسبة عالية من "الكالسيوم، بوتاسيوم، فيتامين د"، وغيرها من العناصر والفيتامينات التى تمد الجسم بالطاقة والحيوية، وحسب ما ذكره موقع bbcgoodfood فإن هناك فوائد عديدة لتناول المشروم وهى:1:يعتبر الفطر مصدر غنى من الفيتامينات والعناصر والالياف التى تعمل على تعزيز صحة الجهاز المناعى وحماية الجسم من الفيروسات والعدوى.

2:يحتوى على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية التى تعمل على انقاص الوزن وتساعد على حرق الدهون فى الجسم.3:يحتوى الفطر على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات التى تعمل على تعزيز صحة الجسم ومكافحة الأمراض السرطانية ومنها سرطان"المعدة، القولون، الثدى، الجلد،الرئة"، وغيرها من الاورام السرطانية.

4:يحتوى الفطر على نسبة عالية من الخصائص التى تعمل على ضبط مستوى السكر فى الدم وبالتالى فهو مفيد لمرضى السكر.5:يعمل على خفض مستوى الكوليسترول فى الدم وبالتالى يحافظ على صحة القلب والأوعية الدموية ويمنع تصلب الشرايين.

6:يعتبر الفطر من أفضل أنواع الأطعمة التى تعمل على ضبط مستوى ضغط الدم وبالتالى فهو مفيد لمرضى الضغط.

7: نظرا لاحتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية فهو يساعد على تقوية العضلات والمفاصل  وحمايتها من الهشاشة والكسر.