2021-01-21 - الخميس
الكشف عن تفاصيل المرحلة الأولى من مشروع شبكة السكك الحديدية الوطنية nayrouz الضمان الاجتماعي سيبدأ باستقبال طلبات الاستفادة من برنامج استدامـة عن شهر كانون ثاني اعتباراً من اليوم الخميس nayrouz بلدية السلط تكرم عامل وطن على أمانته .. صور nayrouz من نتنياهو الى بايدن nayrouz الغذاء والدواء تضبط (27) طن من الألبان والأجبان المغشوشة nayrouz مدير الأمن العام يلتقي السفير الأمريكي في عمان. nayrouz الأمن العام يوضح تفاصيل حادثة الاعتداء بالضرب التي تعرضت لها احدى الفتيات nayrouz ابوشريعة تكتب :التوجيهات الملكية دعوة للتطوير لا للتراجع... nayrouz رئيس جامعة الحسين بن طلال يضع امكانات الجامعة وكوادرها في خدمة المجتمع المحلي. nayrouz تلقيح 115 نزيلا من نزلاء دار الضيافة للمسنين التابعة لجمعية الأسرة البيضاء... صور nayrouz العودات يحاول ضبط الايقاع البرلماني ..بماكينات الانضباط التشريعي والرقابي وعبر مدونة سلوك النواب nayrouz القطامين: 400 ألف شخص متعطل عن العمل nayrouz اللواء الحواتمة : تطوير عمل مراكز الأمن والدفاع المدني على سلم الأولويات للتسهيل على المواطنين. nayrouz احالات إلى التقاعد في الأمن العام..." أسماء " nayrouz الملك يعزي عشيرة التل nayrouz مصر تفقد الأستاذ الدكتور محمد علاوي nayrouz الأرصاد تعلن كميات الأمطار nayrouz لا أضرار على المزارعين من الصقيع nayrouz الأردن يدين تفجير بغداد nayrouz عاجل : للأردنيين في دبي .. تعليق الأنشطة الترفيهية في الفنادق و المطاعم لمواجهة كورونا nayrouz
وفيات الاردن ليوم الخميس 2021_1_21 nayrouz الأسرة الكروية تودع اللاعب أنور العيساوي nayrouz البادية الجنوبية تشيع جثمان العقيد محمد سليمان العطون nayrouz الموت يفجع الفنان محمد فؤاد nayrouz الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب سنيان الحويطات nayrouz فضيلة إسماعيل زكريا نفش في ذمة الله nayrouz الاردن تودع عميد ال التل القامة الوطنية والاجتماعية الثقافية بامتياز nayrouz اسره رابطه عشائر ريمون تعزي رئيسها بوفاة زوجته nayrouz النائب السعيدين ينعى وفاة رئيس بلدية اربد الأسبق عبد الرؤوف التل nayrouz وفاة عميد آل التل وفارس من فرسان الوطن "الشيخ عبد الرؤوف التل" nayrouz وفيات الاردن ليوم الأربعاء 2021_1_20 nayrouz البادية الجنوبية تفقد أحد رجالها العقيد محمد سليمان العطون nayrouz وفاة الإعلامي الاردني سامي حداد nayrouz البادية الشمالية تفقد احد رجالها الشيخ عبيد الماضي "ابو علي" nayrouz متقاعدو التوجية المعنوي يعزون زميلهم المقدم عبدالرحمن الخوالده بوفاة والده nayrouz مستشفى الجامعه الاردنية تنعى الدكتور هاشم المومني nayrouz طبيب فقراء الكرك" الشمايله" في ذمة الله nayrouz العين الصرايرة ينعى الدكتور زياد الشمايلة nayrouz وفيات الاردن ليوم الثلاثاء 2021/1/19 nayrouz عجلون تفقد احد رجالها الشيخ إبراهيم الزغول nayrouz
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

الملك حسم داء الوطن ومسح آلام فتى الزرقاء...

الملك حسم داء الوطن ومسح آلام فتى الزرقاء...
نيروز الإخبارية :
أكرم جروان
 ليس بالجديد على سليل الدوحة الهاشمية وعميد آل البيت الأخيار الملك عبد الله الثاني،  فقد تعوَّدنا على توجيهاته السامية للحكومة لنصرة الوطن وشعبه،  وهذا ما وجدناه من حكمته للإنتصار للوطن في سيادة القانون وحماية الوطن والمواطن من عناصر الأتاوات والبلطجية .

   وعندما بلغ مسمع الملك خبر الإعتداء على فتى الزرقاء ، فوراً كانت توجيهاته الملكية السامية لرئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر بتوفير العلاج على أعلى درجاته لفتى الزرقاء الذي كان ضحية أفعال أشرار إعتادوا على الإجرام ، وقد أخذ القضاء قصاصه منهم. 

  الأب الحاني الملك عبدالله الثاني لم يأل جهداً في متابعة حالة فتى الزرقاء والإطمئنان على حالته الصحية أولاً بأول، وبعد تعافي فتى الزرقاء جمعه مع أبيه الذي يقضِ حُكماً في السجن،  وإطمأن الوالد على ولده،  والولد على أبيه .

  وتابع الملك الإنسان ، الأب الحاني عبد الله الثاني توجيهاته الملكية السامية في توفير الأفضل لفتى الزرقاء وحياته المعيشية وأسرته، بعد أن تمت زراعة عين له بدلاً من التي فقدها،  وتركيب أطراف صناعية له بدلاً من يديه،  كان أمر جلالته السامي ببناء سكن جديد له وأسرته وتأثيثه بكامل أثاثه وتوفير ما يلزم له من أدوات ووسائل تُساعده على الحياة الكريمة بإباءٍ وشموخٍ.

وعلى الفور قام رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر يوسف العيسوي بتنفيذ رغبة الملك وتوجيهه السامي بتسليم فتى الزرقاء صالح حمدان مسكناً جديداً بكامل أثاث وتجهيزاته،  وسلَّم والدة صالح حمدان مفتاح السكن وسند التسجيل.  

  وبهذه المكارم الملكية السامية،  إنتشل الملك هذه الأسرة من الضياع وصنع لها مستقبلاً وحياة كريمة،  ووضع هذا الفتى على طريق الصواب، ليعيش حياة كريمة ملؤها الخير والعطاء بدلاً من حياة الضياع.

  فهنيئاً للوطن وشعبه الأبي بالملك الإنسان والأب الحاني عبد الله الثاني إبن الحسين المعظم.
 
whatsApp
مدينة عمان