2024-04-16 - الثلاثاء
قرار قضائي قطعي بحل حزب الشراكة والانقاذ nayrouz الأردن سيستمر بإرسال مساعدات لغزة عبر جسر الملك حسين nayrouz تربية الزرقاء الأولى تحتفل باليوم الوطني للعلم..صور nayrouz القوات المسلحة تحتفل باليوم الوطني للعلم الأردني nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي القطيشات والعبداللات...صور nayrouz هل الكي بالنار يعالج الجلطات؟ nayrouz ليز تروس في كتابها الجديد: بايدن مارس النفاق والجهل nayrouz وفاة أشهر موزع للمشروبات الساخنة لزوار المدينة المنورة nayrouz نائب إيراني يهدد باستهداف المدنيين الإسرائيليين nayrouz تجارة عمان تحتفي بيوم العلم nayrouz العثور على جثة شخص خمسيني في أم قيس nayrouz الرئيس الصيني يؤكد أهمية العمل الجماعي لاستعادة السلام وحل الأزمة في أوكرانيا nayrouz وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية تطالب بتحقيق دولي في انتهاكات الاحتلال بحق الأسرى nayrouz الأمم المتحدة تطالب الاحتلال بوقف دعم اعتداءات المستوطنين على الفلسطينيين في الضفة nayrouz عبد اللهيان: الكيان الصهيوني مصدر التوترات في المنطقة nayrouz الجيش الروسي: يعلن عن مقتل1160 جندياً أوكرانياً وإسقاط 155 طائرة مسيرة nayrouz منصور يطالب المجتمع الدولي بتحرك عاجل لوقف العدوان على قطاع غزة nayrouz الأمن الروسي يلقي القبض على عميل أوكراني خطط لتخريب السكك الحديدية nayrouz مؤسسات الأسرى الفلسطينية: أكثر من 9500 أسير بينهم 200 طفل في معتقلات الاحتلال nayrouz الاحتلال يستولي على 64 دونماً في الخليل nayrouz

التطبيقية تكرم طلبتها المميزين من كلية تكنولوجيا المعلومات_ صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
كرمت الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور محفوظ جودة وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور محمد حجاوي الطلبة المميزين في كلية تكنولوجيا المعلومات والذين فازوا بمسابقات محلية وعالمية في مجال البرمجة وأمن المعلومات في الفترة الأخيرة وضمن جائحة الكورونا.

المسابقة العالمية لأمن المعلومات CSAW CTF 2020 والتي تختص بأمن المعلومات حيث فاز بالمركز الأول على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فريق DeadSec المكون من الطلبة حمزة عبدالرحيم وأيوب أبوعصبة.

مسابقة البرمجة العالمية 14 IEEExtreme، تم تكريم الفرق التي أحرزت مراكز متقدمة على مستوى العالم حيث أحرز الفريق الأول SilverBullets المركز 80 من أصل 4132 فريقا مشاركاً، الفريق مكون من الطلبة أيوب عارف، بلال ملاعبة وحمزة مهيار. أحرز الفريق الثاني Avalanche المركز 300 من أصل 4132 فريقا مشاركاً، الفريق مكون من الطلبة محمد قصراوي، محمد بلبيسي وإيهاب العماوي. أحرز الفريق الثالث  GPEdit المركز 446 عالمياً، الفريق مكون من الطلبة يوسف ياسين، رائد غزال وبراء المصري.

مسابقة ASU CTF Capture The Flag بنسختها الثالث، المسابقة تعقدها كلية تكنولوجيا المعلومات لطلبتها لتعزيز مهارات الطلاب في مجال أمن المعلومات ووضعهم في بيئة مهيئة لتجربة كيفية حلول مشاكل حقيقية على شكل تحديات. شارك في المسابقة 75 طالب وطالبة من كلية تكنولوجيا المعلومات ضمن فرق مختلفة وفاز في المسابقة الفرق التالية:

- المركز الأول: حاز الفريق على 2531 نقطة والمكون من الطلبة براء المصري، يوسف عاطف، ورائد غزال.

-المركز الثاني: حاز الفريق على 1731 نقطة والمكون من الطالبات رنيم حميد، ميرة الشحروري، ورغد الأزهري.

- المركز الثالث: حاز الفريق على 1681 نقطة والمكون من الطلبة عبدالله عوض، هبة أبودواس، ونهى السعافين.

تبارك الجامعة لكلية تكنولوجيا المعلومات ولطلبتها الرائعين هذه الإنجازات متمنية لهم مزيداً من النجاح والتفوق في محطاتهم المقبلة.