2021-06-22 - الثلاثاء
الجفاف في سوريا يعصف بـ«عام القمح» nayrouz الإمارات.. 20 سيارة إسعاف لدعم القطاع الصحي في غزة nayrouz الخارجية الأمريكية: عملية انتخاب رئيس إيران الجديد «مصطنعة للغاية» nayrouz حادث مأساوي في مصر.. قطار يدهس حافلة ومقتل 4 عمال nayrouz البحرين تسجل 403 إصابات جديدة بكورونا و5 وفيات nayrouz حوالات المغتربين تتراجع 1.2 % في الثلث الأول nayrouz الحرارة أقل من معدلاتها الثلاثاء nayrouz داودية يكتب مزهّر الحجازين وهاشم الزيادات !! nayrouz قشوع يكتب إيران، رئيسي رئيسًا nayrouz وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 22/6/2021 nayrouz أردوغان: إلغاء حظر التجول وعودة تركيا للحياة الطبيعية nayrouz فلسطينية نائبة لرئيس الكنيست الإسرائيلي nayrouz سوريا تسجل 40 إصابة جديدة بكورونا وشفاء 9 حالات ووفاة 3 nayrouz شبهة فساد بـ"إيقاف" ردم بئر مخالفة nayrouz نصراوين يستبعد اقتراح تعديل دستوري يسمح لمجلس النواب بحل نفسه nayrouz وزارة العمل تحرر ٦٥ مخالفة لمنشآت لم تلتزم بتعيين مراقب وقاية صحية nayrouz نائبان ومساعدتان للرفاعي في لجنة “الإصلاح” nayrouz الفدائي يعلن التحدي بحثاً عن مقعد في نهائيات كأس العرب FIFA قطر 2021™️ nayrouz نصف مليون دولار جائزة تأهل النشامى لكأس العرب nayrouz البلقاء التطبيقية تحت المجهر ! هذا ما تم تحقيقه خلال السنوات الثلاث الماضية.. بلغة الارقام nayrouz
وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 22/6/2021 nayrouz الحاجة تمام والدة العميد محمد سليم السحيم في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 21/6/2021 nayrouz مها مصطفى المقابلة ام سعد في ذمه الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 20/6/2021 nayrouz وفاة رجل الأعمال السعودي علي حسن بن طمّه nayrouz وفاة رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة الأسبق nayrouz الكعابنه يعزي الغيالين بوفاة الحاج خالد الغيالين الجبور nayrouz الحزن يخيم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة الشاب جهاد محمود العياصرة nayrouz وفاة الشيخ محي الدين أشهر رواد المسجد النبوي الشريف nayrouz الجبور تفقد أحد رجالها الحاج خالد عتلان الغيالين nayrouz المربيه الفاضله الدكتوره ايمان محمد هلال ابودلو في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم السبت 19/6/2021 nayrouz أسرة الجامعة الألمانية الأردنية تنعى شقيقه الدكتور يعقوب الخصاونة nayrouz الباشا العميان ينعى رفيق السلاح اللواء عيسى المجالي nayrouz عليا منصور المجالي" ام سند "في ذمة الله nayrouz وفاة الشاب الطبيب جاسر محمد داود في السعوديه nayrouz عمر العبداللات ينعى رفيق دربه أبو خالد nayrouz اللواء عيسى المجالي في ذمة الله nayrouz مديرية الامن العام تشيع جثمان العميد محمود عواد مدير شرطة مادبا الى مثواه الاخير nayrouz

وفاة عروس أثناء حفل الزفاف .. فماذا فعل عريسها؟

وفاة عروس أثناء حفل الزفاف .. فماذا فعل عريسها
نيروز الإخبارية :
رغم أن حفلات الزفاف ممنوعة في الهند بسبب فيروس كورونا المستجد وتفشيه بشكل مرعب، مخلفا وراءه أرقاما كارثية من الإصابات والوفيات، إلا أن عائلتين قررتا عقد أغرب حفل زفاف.

وخلال حفل زفاف، انقلب الفرح إلى مأساة بعدما سقطت العروسة مغشيا عليها بشكل مفاجئ ثم فارقت الحياة، ولم يُعرف بالضبط سبب الوفاة، حيث انهارت بشكل مفاجئ.
ورغم الموقف المحزن، إلا أن العائلتان قررتا الاحتفال رسميا بمراسم الزواج بين العريس وأخت العروس المتوفاة، بحسب موقع «إنديا».

الواقعة الغريبة حدثت في «بهارتانا» بمنطقة «إيتاوا»، وقال بعض ضيوف حفل الزفاف، إن العروسين كانا يستعدان للحفل الختامي للفرح بعد تبادل أكاليل الزهور والاحتفالات الأخرى، وفي ذلك الوقت، فقدت العروس «سورابي» فجأة وعيها بجانب العريس، الذي يدعى مانجيش كومار.

وتم استدعاء الطبيب إلا أنه أعلن وفاتها، قائلاً إنها عانت من سكتة قلبية كبيرة بشكل مفاجئ، ومن المفترض أن يتحول الزفاف إلى مأتم إلا أن أسرتا العريس والعروس قررتا استكمال المراسم مثلما كان مقررا لها.

وجلست العائلتان معًا بعد الوفاة المفاجئة، واقترح أحدهم أن تتزوج الأخت الصغرى «نيشا» من العريس بدلا من العروس المتوفاة تداركا للأمر، وبالفعل اتفقت الأسرتان على إتمام حفل الزواج مثلما كان مقرر له.

وتم الاحتفاظ بجثة العروس المتوفاة «سورابي» في غرفة أخرى وتم الاحتفال بزواج العريس «مانجيش» من «نيشا»، وبعد انتهاء حفل الزفاف وانصراف الضيوف، أقيمت طقوس «سورابي» الأخيرة.

وقال عم العروس الراحلة: «لقد كانت ليلة صعبة لعائلتنا إذ رقدت إحدى الفتيات جثة هامدة في إحدى الغرف، بينما كان يقام حفل زفاف شقيقتها في الغرفة المجاورة، ولم نشهد قط مثل هذه المشاعر المختلطة بين الحزن والفرح، ولكننا لم نكن ندري ماذا نفعل تحديدا وكان زواج العريس من شقيقة العروس هو الحل الوحيد».

whatsApp
مدينة عمان