2021-09-19 - الأحد
العرموطي يهنئ نجله nayrouz العيسوي يفتتح ويتفقد مشروعات مبادرات ملكية في لواء الرويشد...صور nayrouz الخصاونة: حريصون على مسيرة البناء في العراق nayrouz نقابة الأطباء : الاخطاء الطبية بالأردن ضمن الحدود العالمية nayrouz الانتخابات البلدية واللامركزية في الربيع المقبل nayrouz الملك يلقي كلمة مسجلة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الأربعاء nayrouz 27 أيلول موعدا للنطق بالحكم في قضية اختلاس من الصِّحة nayrouz أمين عام التربية تتفقد مدارس الشونة الجنوبية nayrouz صُلح عمَّان تستمع لشهادة مدير عام بقضية اختلاس 13 مليون دينار من صندوق البريد nayrouz (24) مركزاً خدمياً للضمان الاجتماعي في محافظات وألوية المملكة nayrouz عاجل ...فوز النشميات على بنغلادش ضمن التصفيات الاسيوية لكرة القدم nayrouz اجتماع اللجنة التوجيهية للدراسات والأبحاث السياحية في العقبة. nayrouz برنامج " مستشارك الطبي" يستضيف العميد الطبيب عامر الغرايبة nayrouz وزير الداخلية يلتقي نظيره العراقي nayrouz المدرسة الوطنيّة الأرثوذكسيّة - الشميساني تعقد مؤتمر اللّغة العربيّة الأوّل (بالعربيّة نبدع) nayrouz مستشفى خاص يُعلن عن حاجته لملء شواغر nayrouz محكمة صلح جزاء عمان تعقد اولى جلساتها بقضايا اختلاس في وزارة الشباب nayrouz الملك يعود إلى أرض الوطن nayrouz لبنان ستحدد كميات الكهرباء المطلوبة من الأردن nayrouz 32% من الأردنيين فقط يثقون بلجنة الإصلاح nayrouz
وفيات الأردن اليوم الاحد 19-9-2021 nayrouz الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب عاطف عيد الرياحي nayrouz والد زوج الزميلة الاعلامية انتصار الرجوب في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 18-9-2021 nayrouz ابوقديس يعنى طالب في الصف العاشر nayrouz قبيلة بني حميدة تفقد أحد شبابها مؤيد سليمان البواريد nayrouz ابوقديس يعنى طالبة في الصف الثاني الثانوي من مدرسة دير الكهف الثانوية للبنات nayrouz نادي الرمثا يفقد أحد لاعبيه nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-9-2021 nayrouz جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تنعى وفاة جد الدكتورة نور الخواجا nayrouz الكعابنه يعزي أبناء المرحوم عليان الشتيوي الكعابنه بوفاة شقيقتهم … nayrouz الشابة جينا عليان الكعابنه في ذمة الله… nayrouz وفاة سيدة أحرقها زوجة في عمّان nayrouz وفيات اليوم الخميس 16-9-2021 nayrouz شكر على تعاز من قبيلة بني صخر / الزبن nayrouz الكرك تفقد أحد رجالها الشيخ مدالله ابراهيم البطوش nayrouz ديبه علي عمر قمبشوقه في ذمة الله nayrouz ابوقديس يعنى طالبة في الصف السادس nayrouz فقدان الاتصال بطائرة شحن صغيرة في بابوا بإندونيسيا nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 15-9-2021 nayrouz

أصالة تخرج عن صمتها وتعلن زواجها.. «معه حسيت أني بخير»

أصالة تخرج عن صمتها وتعلن زواجها.. «معه حسيت أني بخير»
نيروز الإخبارية :
بعدما انشغل الوسط الفني بأخبار زواج المطربة السورية أصالة من الشاعر العراقي فائق حسن، خرجت صاحبة «بنت أكابر» عن صمتها لتعلن ارتباطها بشكل رسمي.
ونشرت صورة عبر حسابها على «إنستغرام» فجر اليوم الاثنين، بالفستان الأبيض إلى جانب عريسها، مؤكدة أنه الصديق الأقرب إلى قلبها وشاكرة الأصدقاء والمحبين الذين فرحوا لزواجها.

وكتبت معلقة على الصورة «من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غال»، مضيفة أنها تثق به جدا، وأن بينهما الكثير من الأمور المشتركة والصداقة المتينة.
حب صادق
كما أشارت إلى أن «لحظة حوّلت مشاعرهما .. لاسيما أن بينهما حبا صادقا». وقالت: «معه حسّيت أني بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو».
إلى ذلك، أضافت أنهما يحترمان جميع مسؤولياتهما، مؤكدة أنهما سيعلمان «أولادهما كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص، وسنعطيهم من هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أن يكون دون أي ضرر».
وتابعت شاكرة كل من فرح لها وبها، حسب تعبيرها، قائلة «أدعو الله أن أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي».
أما لزوجها فقالت إنها تكن لهذا «الغالي الحبيب والصديق (فائق حسن) حُبّا كبيرا ومعه تشعر بالأمان»، مؤكدة أنها ستسعى لإسعاده طالما هي حية.
كما أضافت «لأوّل مرّة أعلن أمام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الراقي، وأتمنّى لنا اللي ما أتمنّاه للناس الطيبين كلهم وهو أن نعيش بسلام حياة حلوة نقيّة.. ونحكي دائماً بابتسامة ما يكون فيها لحظة وجع».
وختمت كاتبة: «عم عيش أيام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها».
هذا وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان، أعلنت أمس الأحد، عبر حسابها على «إنستغرام» عن زواج أصالة من مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس.
الزواج الرابع لأصالة
يذكر أن الفنانة السورية كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005.
ثم اقترنت لاحقا بالمخرج طارق العريان، وأنجبت منه توأما هما آدم وعلي، إلا أن الزوجين انفصلا في يناير/ كانون الثاني 2020 بعد زواج دام 14 عاما.
وكانت تقارير عدة انتشرت خلال الأشهر الماضية، أفادت بزواج المطربة بنائب برلماني مصري وانفصالهما في يوليو/ تموز الماضي، دون تأكيد رسمي أو نفي من جهتها، لتزف اليوم أصالة خبر زواجها الأحدث من الشاعر العراقي.
عمر العريس 52 عاماً
يشار إلى أن فائق حسن يبلغ من العمر 52 عاما، وكان تزوج عام 2009 للمرة الأولى في حياته، إلا أنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال.
كما تعاون مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني، ومن أشهر أغانيه «بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت». العربية
whatsApp
مدينة عمان