2021-10-28 - الخميس
كاميرات المرور: nayrouz الضمان الاجتماعي nayrouz السياحة الدينية بين الحقائق والهواجس nayrouz البلبيسي : الوضع الوبائي في المملكة جيد لكن بحذر nayrouz مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء : الغذاء في الأردن يخلو من المواد المسرطنة nayrouz وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعتذر عن استقبال المواطنين غداً الخميس nayrouz البلبيسي :الوضع الوبائي في الأردن جيد لكن بحذر nayrouz اتحاد الكرة يستدعي مدرب الجزيرة و7 لاعبين للتحقيق معهم nayrouz الضمان تنهي المسودة الأولى للتأمين الصحي nayrouz الأردن يدين مصادقة الاحتلال على بناء 3144 وحدة استيطانية nayrouz الغذاء والدواء: غذاؤنا يخلو من المواد المسرطنة nayrouz التعليم العالي تنفي عقد امتحانات الفصل الأول (عن بعد) وتؤكد بأن جميع الامتحانات ستعقد وجاهياً nayrouz الوهادنة: ليس هناك اي مؤشر لعدم الاستمرار في التعليم الوجاهي nayrouz بني خالد لــ نيروز أشكر جلالة الملك ومدير الأمن العام لدعمهم لأبني المصاب النقيب امجد سعود nayrouz استيتية في الشونة الجنوبية لزيارة فرع إنتاجي يُشغل 480 أردني وأردنية nayrouz حجاوي: الوضع الوبائي في الأردن جيد جداً nayrouz الملك يمنح المستشارة الألمانية ميركل وسام النهضة المرصع nayrouz أهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم_ تفاصيل nayrouz الأمير مرعد يلتقي وفداً من الجمعية العلمية الملكية nayrouz الشبول: لا قرار حكوميًا قريبًا بهيكلة الإعلام الرسمي nayrouz
وفيات الأردن اليوم الاربعاء 27-10-2021 nayrouz العميد الركن المتقاعد احمد درويش عريقات في ذمة الله nayrouz أصدقاء عبدالله الفايز ينعون نجله nayrouz جرش حزينه على وفاة الدكتور معاوية زريقات. nayrouz عشيرة السردي تفقد أحد شبابها المرحوم محمد سالم الهدوبي nayrouz الحاجة باسمه أبراهيم معوض "ام خالد" في ذمة الله. nayrouz شقيق مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية في ذمة الله nayrouz الحجايا تفقد احد رجالها الحاج خالد عقلة الاذينات ..ابو عمر nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 26-10-2021 nayrouz الحاجة عليثه شقيقة الدكتور عايد عوض الغيالين الجبور في ذمة الله nayrouz العين د٠ ارشيدات ينعي المرحومة سلوى الزيادين nayrouz 3 إصابات بتصادم 6 مركبات في ابونصير nayrouz وفيات الأردن اليوم الاثنين 25-10-2021 nayrouz شكر على تعاز بوفاة أريج الطروانة nayrouz وزيرُ التَّربية والتَّعليم والتَّعليم ينعى" الطالبة هديل بشير" nayrouz الحاجة سيله سحيمان الزبن ام محمد في ذمة الله nayrouz المختار حامد الفواعرة ينعى راضي الرويلي ويشارك أهله أحزانهم nayrouz الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب جمال محمود العلاونه nayrouz وفاة الداعية محمد توفيق الحتاملة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 24-10-2021 nayrouz

دنيا سمير غانم تتوسل إلى الله ليغفر دلال عبدالعزيز

دنيا سمير غانم تتوسل إلى الله ليغفر دلال عبدالعزيز
نيروز الإخبارية :
 أحيت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم ذكرى مرور 40 يوما على وفاة والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، متأثرة بإصابتها بكورونا.

ونشرت دنيا صورة لوالدتها عبر حسابها الشخصي على موقع "أنستقرام"، ووجهت لها الدعاء قائلة: "النهاردة اليوم الـ40 على فراقك يا أمي.. اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها.. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار".

وأضافت: "اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزلها.. اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها، وأدخلها الجنة بغير حساب برحمتك يا أرحم الراحمين.. لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمدها برحمتك يا أرحم الراحمين.. اللهم اطعمها من الجنة واسقها من الجنة وأرها مكانها من الجنة وقل لها ادخلي من أي باب تشائين".

وتابعت: "اللهم إنها في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها إنك أنت الغفور الرحيم.. اللهم ارزقها لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقاءك.. اللهم ارجع نفسها إليك راضية مرضية وأدخلها في جنتك مع عبادك الصالحين، اللهم إني أسألك الفردوس الأعلى نزلا لها، اللهم ابني لها بيتا في الجنة واجعل ملتقاها هناك بزوجها، اللهم اسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا تظمأ بعدها أبدا".


واختتمت: "اللهم اظلها تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك، اللهم اكتبها عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار والأبرار، اللهم اكتبها عندك من الصابرين وجازها جزاء الصابرين، اللهم انها في كفالتك وفي ضيافتك فهل جزاء الضيف إلا الإكرام و الإحسان.. اللهم افتح لها أبواب جنتك وأبواب رحمتك أجمعين.. اللهم إني أسالك يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام أن تجعلها من الذين إذا أحسنوا استبشروا، اللهم إني أسالك يا أرحم الراحمين أن تكون ممن بشرت عند الموت بروح وريحان ورب راض غير غضبان، اللهم إني أسألك لها الدرجات العلى من الجنة وادخلها الجنة وأسألك لها خلاصا من النار سالمة وادخلها الجنة آمنة.. اللهم أغفر لأمي وأبي وارحمهما وأعف عنهما وافتح أبواب السماء لروحهما برحمتك يا أرحم الراحمين".

وغيب الموت، الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز (61 عاما)، في 7 أغسطس/آب الماضي، بعد مضاعفات، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

ورحلت دلال عبدالعزيز بعد 3 أشهر فقط من وفاة زوجها الفنان سمير غانم الذي وافته المنية في مايو/أيار عن عمر 84 عاما بفيروس كورونا.
whatsApp
مدينة عمان