2024-04-16 - الثلاثاء
الشرفات يفتتح برنامج البيئة الداعمة للتعلم nayrouz الأردن .. درجات حرارة قرب الثلاثين مئوية nayrouz المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات يحتفي بيوم العلم nayrouz مقتل شاب طعنا شرق عمّان nayrouz مقتل شخص وإصابة 11 آخرين بإطلاق نار في نيو أورليانز الأمريكية nayrouz تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة… مظاهرات في أستراليا والمكسيك nayrouz الرئيس الكولومبي: “إسرائيل” تنتهك وقف إطلاق النار الأممي في غزة nayrouz دبلوماسيون هولنديون يطالبون الحكومة بمواصلة تمويل الأونروا nayrouz الصين تطالب أمريكا بوقف ضغوطها والتدخل في شؤونها الداخلية nayrouz متظاهرون مؤيدون لفلسطين يغلقون جسر غولدن غايت في سان فرانسيسكو nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 16-4-2024 nayrouz كثرت اشواك الطريق .. وتراكمت اصابع الشر nayrouz الكشف عن العقوبة المتوقعة على رونالدو nayrouz ما حقيقة صورة المسيرة الإيرانية العالقة بأسلاك كهرباء في الأردن؟ nayrouz لماذا يتفوق الرجال على النساء في عالم الملاحة؟ nayrouz هيئة البث الإسرائيلية: سلاح الجو أنهى استعداداته لهجوم محتمل على إيران nayrouz الرئيس العراقي يلتقي الجالية العراقية في الأردن nayrouz القدرة: المقبرة الجماعية في "الشفاء" شاهدة على الإبادة nayrouz إعلام إسرائيلي: وزيرة المواصلات تأمر بفتح المجال الجوي ليلا nayrouz توقيف أحد المدراء في بلدية الزرقاء بتهمة 'استثمار الوظيفة' nayrouz

تسبب الاختناق.. سحب أكثر من 3 ملايين وسادة للأطفال

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
سحبت شركة "بوبي" الأمريكية  أكثر من 3 ملايين وسادة استرخاء لحديثي الولادة، بعد أن تم ربط المنتج بثماني حالات اختناق للرضع.

وبحسب "سكاي نيوز عربية" ، فإن قرار السحب ينطبق على جميع طرازات الشركة، وهي "Original Newborn Lounger" و"Preferred Newborn Lounger" و"Pottery Barn Kids Boppy Newborn Lounger".


وقالت لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية في أمريكا: "ورد أن الرضع أصيبوا بالاختناق بعد أن وضعوا على ظهرهم أو جانبهم على وسادة الاستلقاء، ثم وجدوا على بطونهم".

وأوضحت اللجنة أن الوفيات المبلغ عنها حدثت بين ديسمبر 2015 ويونيو 2020.

ويجري تسويق المنتج الشهير على أساس أنه "وسادة دعم الطفل الوحيدة المصممة بشكل فريد، والتي تمنح الراحة لطفلك".

وكانت طرازات "بوبي" تباع في المتاجر وعبر الإنترنت في الولايات المتحدة وكندا، منذ يناير 2004 إلى غاية "الأربعاء" الماضي.

ونصحت الشركة الأشخاص الذين يمتلكون هذه الطرازات بالتوقف عن استخدامها فورا والاتصال بـ"Boppy" لاسترداد الأموال.