2024-04-27 - السبت
عودة الأمطار الرعدية إلى الأردن في هذا الموعد nayrouz اعلان صادر عن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين nayrouz الديوان الملكي يعلن وفاة أمير سعودي nayrouz غولر يؤمن صدارة ريال مدريد للدوري الإسباني ويقوده لتخطي سوسيداد nayrouz الترجي التونسي يلتحق بالأهلي في نهائي كلاسيكي بدوري أبطال إفريقيا nayrouz الأهلي يهزم مازيمبي ويتأهل لنهائي دوري الأبطال للمرة الخامسة تواليا nayrouz وفيات الاردن اليوم السبت 27-4-2024 nayrouz تكريم الطويسي تقديرا لجهوده في التعريف بالأردن وكنوزه الأثرية وتاريخه الحضاري...صور nayrouz عقار يؤكد عزم الحكومة علي إزالة العقبات التي تواجه نقل نفط دولة الجنوب عبر الأراضي السودانية ...صور nayrouz مقتل "4 عمال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق nayrouz بيان هام صادر عن لجان مؤازرة المرشح الدكتور موفق عيد الجبور nayrouz العراق يهزم فيتنام ويعبر لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما nayrouz إدارة بايدن.. تتوعد بإغلاق أكبر جامعة مسيحية في أمريكا والسبب غزة؟ nayrouz 10 دقائق شحن فقط.. بطارية تشغّل سيارة كهربائية لـ600 كيلومتر nayrouz البرماوي يهنئ السفير معتز الخصاونة بمناسبة اعتماده سفيراً لدى جمهورية بلغاريا nayrouz تركيا تدشن وساطتها بين حماس وتل أبيب بـ "نزع السلاح" nayrouz النجار: الشباب جزء محوري بتطوير المشروع الثقافي الأردني nayrouz القيادات الأمنية والسياسية تؤيد المقترح المصري ونتنياهو يرفضه nayrouz إعلام إسرائيلي: نتنياهو لا يريد صفقة تبادل بتاتا nayrouz الأونروا: طفلان توفيا بسبب موجة الحر في غزة nayrouz
وفيات الاردن اليوم السبت 27-4-2024 nayrouz الشيخ فيصل عيد ناعور ابو جنيب الفايز "ابو مشهور" في ذمة الله nayrouz احمد فايز الفريحات في ذمة الله nayrouz وفاة عاطف عبد مقبل الكوشه الدعجة "ابو يزن" nayrouz الجامعة الهاشمية تنعى "الطالبة إسراء الحاج" nayrouz وفاة والدة المعلمة فيوليت أنطون الربضي nayrouz يسرى محمد بني خالد في ذمة الله nayrouz الحاج صالح ارشيد الصالح الزيود ابو محمد في ذمة الله nayrouz الحاج توفيق عبدالرحمن المازن المعدي العساف "ابو خالد" في ذمة الله nayrouz الحاج المختار رسمي فريحات "ابو زكريا " في ذمة الله nayrouz وفاة والدة المعلمة اميرة فرعون nayrouz النصيرات يعزي عشيرة الجفيرات بوفاة الحاج نايف اسماعيل الجفيرات . nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 26-4-2024 nayrouz الأسرة التربوية في لواء الموقر تودع المعلمة " الروح الخريشا" nayrouz وفاة الفاضلة "الروح متعب فلاح سطعان الخريشا" "ام عبدالله" nayrouz الحاجة الفاضلة شهيرة فرحان مفلح الرفوع" ام خالد" في ذمة الله nayrouz الحاج "غازي الرواشدة ابو سليم في ذمة الله nayrouz جامعة الزرقاء تنعى وفاة الطالب الصيدلاني محمد عبد الكريم التكريتي nayrouz وفاة عم مدير الأمن العام السابق الفريق الركن حسين الحواتمة nayrouz والدة المعلم طارق عجوة في ذمة الله nayrouz

كيف نقل بيانات WhatsApp من الهاتف إلى هاتف

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أصبح WhatsApp أداتنا اليومية عندما يتعلق الأمر بالاتصال أو المعاملات المهمة خلال اليوم. و نظراً لأهمية هذا التطبيق في حياتنا اليومية و ما يحتويه من معلومات حيوية يصبح من المهم المحافظة على هذه البيانات عند الحاجه اليها.

ماذا سيحدث إذا واجهت مشكلة في هاتفك فجأة؟ هل ستتمكن من استرداد جميع البيانات الموجودة في حساب WhatsApp الخاص بك على هاتفك الجديد؟

لا ، يجب عليك نسخها احتياطيًا والتأكد من أنه يمكنك استعادتها إلى هاتفك الجديد عند تثبيت التطبيق. ألن يكون من الأفضل إذا كان بإمكانك نقل بيانات WhatsApp الخاصة بك بسهولة إلى هاتفك الجديد مباشرة من هاتفك القديم؟

 Wondershare MobileTrans يفعل ذلك من أجلك. في كثير من الأحيان ، أثناء التبديل إلى هاتفك الجديد ، تفقد سجل الدردشة كليًا أو جزئيًا. و ستجد أيضًا أن بعض ملفاتك المشتركة والمستلمة مفقودة عند تسجيل الدخول إلى حساب WhatsApp الخاص بك على هاتفك الجديد.

للتخلص من كل هذه المحن ، يسهل MobileTrans نقل بيانات WhatsApp بدون متاعب من هاتف إلى آخر مثل نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون ، حيث يمكنك نقل محادثات الواتس من ايفون الى اندرويد حتى لو كان أحدهما iPhone والآخر Android أو Windows.

ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا عمل نسخة احتياطية من بيانات WhatsApp الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقتما تشاء. تتضمن البيانات محفوظات الدردشة والملفات المشتركة والصور ومقاطع الفيديو وصور متحركة وأي شكل من أشكال المرفقات وحزم الملصقات.

كما ان Wondershare MobileTrans يوفر نفس هذه الميزة لخدمات المراسلة الأخرى مثل Viber و WeChat و Kik  وما إلى ذلك.

لا يقتصر الأمر على تطبيق WhatsApp فقط ، بل على كل الصور و وجهات الاتصال والمستندات المهمة المتعلقة بعملك وما إلى ذلك.

كما يتميز MobileTrans عن غيره من البرامج بعديد المزيا منها ميزة النسخ الاحتياطي على iTunes و قدرته على عمل نسخة احتياطية من ملفات جهات الاتصال ، وسجلات المكالمات ، وأحداث التقويم ، والإشارات المرجعية الثمينة ، والمذكرات الصوتية ، والملاحظات التي قمت بحفظها لأغراض مختلفة.

و بمثل الوظائف السابق ذكرها فأنت لست محدود بجهاز او نظام تشغيل معين ، سواء كان ذلك هاتف iPhone أو Windows phone أو Android أو جهاز بنظام تشغيل أخر ، مثل هواتف Symbian OS.

ما فائدة نسخ جميع الملفات احتياطيًا إذا لم تتمكن من استعادتها؟  يقوم برنامج Wondershare MobileTrans بعرض خيار استعادة  بيانات بشكل مباشر ، بمجرد نسخ الملفات احتياطيًا من الجهاز المحمول إلى جهاز الكمبيوتر .

كما أن MobileTrans يسمح للمستخدمين بأخذ معاينة سريعة و ترك حرية اختيار ملفات معينة لاستعادتها أو استعادة جميع الملفات. يمكنك استعادة جميع أنواع الملفات التي قمت بنسخها احتياطيًا ، بخلاف النسخ الاحتياطي على iTunes الذي لا يمكنك من استعادة بعض أنواع الملفات مثل جهات الاتصال وسجلات المكالمات والملاحظات وما إلى ذلك.

لدى MobileTrans العديد من المزايا:

دعم أجهزة متعددة: Windows و Mac
إلى جانب توافقه مع كل أنظمة التشغيل لأجهزة الهواتف فإن برنامج  Wondershare MobileTrans يدعم أنظمة التشغيل الأخرى مثل Windows و Mac مما يتيح لمستخدمي المنصاتين المرونة و حرية أختيار النسخة المناسبة من البرنامج.

دعم أنواع متعددة من البيانات
هناك مجموعة متنوعة من الملفات المتوافقة التي يمكن نقلها ، من جهات الاتصال إلى الصور ومقاطع الفيديو والرسائل والأغاني والبرامج الأخرى مثل نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون وغير ذلك الكثير.

حافظ على اكتمال البيانات وجودة العالية
برنامج Wondershare MobileTrans متوافق مع أي جهاز يمكنك التفكير به . هذا يعني أنه إذا كان لديك جهاز     ايفون جديد وترغب في نقل البيانات من هاتف اندرويد القديم إلى جهازايفون  الجديد ، فيمكنك نقل تلك البيانات دون المساس بجودتها.

العملية آمنة وخاصة
يقوم برنامج Wondershare MobileTrans للهواتف / الأجهزة اللوحية بقراءة المعلومات الموجودة على جهازك فقط و يطبق الوظائف الذي يوفره MobileTrans بالكامل. لن يتم تخزين معلوماتك الشخصية في البرنامج أو على أي نوع من التخزين السحابي.

بالإضافة الى ذلك ، يضمن برنامج Wondershare MobileTrans عدم وجود الاختراقات. و لا يمكن تسريب أو اختراق أي بيانات من معلوماتك الشخصية. أنت الشخص الوحيد الذي يمكنه الوصول إلى معلوماتك الشخصية.
ليس هذا فحسب ، بل يضمن عدم فقدان البيانات ويوفر أمانًا كاملاً لها.
لن يتم الكتابة فوق الملفات الموجودة إلا إذا اخترت حذفها. كما ان البرنامج يحتوي على خيارات النسخ الاحتياطي واستعادة بطريقة سهلة.
يمكن أيضًا استخدام MobileTrans لإنشاء نسخة احتياطية من بياناتك على جهاز ثالث.

عملية استخدام بسيطة وسريعة
يستغرق برنامج MobileTrans أقل من 3 دقائق لإنهاء جميع عمليات النقل الخاصة بك و يوفر تجربة مستخدم سهلة و سلسة لتأدية مهامه . كما يمكن أيضًا استخدام MobileTrans  لإنشاء نسخة احتياطية من بياناتك على جهاز ثالث.

الخاتمة:
MobileTrans هو برنامج فريد من نوعه لإدارة الهواتف الذكية خاصة للأشخاص الذين يقومون بشكل منتظم بترقية أو تبديل هواتفهم الذكية إلى أنظمة تشغيل مختلفة لنقل البيانات و المحتويات.
يتمتع البرنامج بالعديد من المزايا مثل دعم أجهزة متعددة: Windows و Mac و دعم أنواع متعددة من البيانات و المحافظة على اكتمال البيانات والجودة العالية و العملية آمنة وخاصة بالإضافة الى عملية استخدام بسيطة وسريعة.
يستحق البرنامج العلامة الكاملة لأنه يقوم بنقل البيانات عبر الهواتف بسلاسة و سهولة تجعل منه برنامج من الضروري الحصول عليه لمستخدمي الهواتف الذكية. الآن يوجد خصم 30٪ لـ MobileTrans لا ينبغي تفويتها.