2022-01-21 - الجمعة
إنجاز يسجل لمديرية زراعة لواء الطيبة باصدارها العدد الاول من المجلة الإلكترونية بعنوان " عطاء وإنجازات "...رابط nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 21-1-2022 nayrouz سوريا تسجل 3 وفيات 41 إصابة جديدة بكورونا nayrouz تعرف على تفاصيل التعرفة الكهربائية الجديدة وآلية دعم المواطنين nayrouz الليلة…درجات الحرارة تهوي لما دون الصفر المئوي nayrouz هآرتس تنشر قائمة بأسماء ضحايا برنامج “بيغاسوس” بينهم أردنيون nayrouz (4) إصابات اختناقاً بغازات مدفأة كاز في اربد nayrouz التكافل الخيرية في الرمثا تنفذ حملة دفء الشتاء للاجئين السوريين. nayrouz "التحالف" يشنّ ضربات جويّة لتدمير أوكار الحوثي بالحديدة nayrouz تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية nayrouz إعلان مهم من التعليم العالي بشأن المنح الهنغارية nayrouz وزير الاشغال العامة يوافق على تعديلات اتفاقية ع1 وع2 الخاصة بالمكاتب الهندسية nayrouz مراكز إعطاء المطاعيم ضد كورونا ليوم الجمعة_ اسماء nayrouz الأمن العام : مركبتان جواد تعرضتا لحادث مروري بسبب الانجماد nayrouz انزلاق مركبات لقوات الدرك جراء الانجماد nayrouz الحنيفات يطمئن الأردنيين: أسعار الخضراوات لن ترتفع جراء “الصقيع” nayrouz بوادر انفراجة.. تطورات جديدة بشأن قضية “أبراج السادس” nayrouz عيد فنيخر الجبور يعلن الانسحاب من خوض انتخابات رئاسة بلدية الموقر ...صور nayrouz حقيقة نقل عادل إمام إلى المستشفى nayrouz من قتل شهداء وطني ؟؛ فأوجعنا صقيع الموت ، شهداء الوطن الرذاذ الدافئ والودق والغدق . nayrouz
وفيات الأردن اليوم الجمعة 21-1-2022 nayrouz شركة الاستقرار لتجارة المواد الغذائية وأسواق فاميلي باسكيت بكافة فروعها تعزي السوالقه بوفاة والدته… nayrouz أحمد يعقوب إسحق شابسوغ (أبو يعقوب) في ذمة الله nayrouz وفاة و11 إصابة اثر 6 حوادث خلال ساعة واحدة على الطرق الخارجية nayrouz وفاة “أنجلا المصري” زوجة رجل الاعمال الفلسطيني منيب المصري nayrouz رئيس قسم الصحة المدرسية والاعلام الصحي سابقاً بلال بني هاني في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 20-1-2022 nayrouz وفاة اللواء الطبيب عرفات أيوب النعيرات nayrouz وزيرُ التَّربية ينعى معلم من مدرسة مؤتة الأساسية للبنيين nayrouz الطالب أوس موفق محمد الحمود في ذمة الله nayrouz تشييع جثمان الشهيد الوكيل أول محمد حامد المشاقبة الى مثواه الأخير nayrouz وفاة جورج اديب السويطي nayrouz كتلة المسيرة النيابية تعزي الجيش والملك بشهداء القوات المسلحة nayrouz العميد الركن محمد بني عواد ينعى النقيب لؤي عبيدات nayrouz فاطمة أحمد عابد الزيود في ذمة الله nayrouz عشائر العزام تعزي عشيرتي الخضيرات والمشاقبة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء19-1-2022 nayrouz الكرك حزينة بعد رحيل مهند الصرايرة nayrouz النعيمات تفقد احد رجالها الشيخ محمد حمد البريكات nayrouz الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدة الشيخ رأفت الرواشدة nayrouz

مفترق هام .. !!

مفترق هام ..
نيروز الإخبارية :

عثمان القريني 

بوجود أصحاب السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله والأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية والأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم على رأس جمهور أردني عاشق ومحب سواء القادم على الرحب والسعة من الوطن أو المقيمين في قطر  .. يستوجب من نشامى المنتخب أن يكونوا في يومهم .. أخذين بعين الإعتبار أنهم سيواجهون المنتخب السعودي الشقيق بغض النظر عن الأسماء التي ستلعب أمامه .. فهي ليست مقياسا بل حافزا لمزيد من التوخي والحذر .. !! . 
على ضوء أن الدوري السعودي هو من أقوى الدوريات العربية والأسيوية وفي ظل وجود عدد كبير من اللاعبين السعوديين الموجودين بغض النظر عن أعمارهم يلعبون في أبرز الأندية السعودية ويحتكون بمحترفين أجانب يشاركوهم في التدريبات والمباريات ووفق إختيارات المدير الفني للمنتخب الأول الفرنسي بيرنار للاعبين وإبقاء القرار له من خلال وجود مساعده الفرنسي الاخر بيرنارد كمدرب لهذا المنتخب الذي هو خليط من لاعبين فازوا ببطولة كأس العرب تحت 20 والمنتخب الأولمبي المتأهل لنهائيات كأس أسيا واغلبهم من قوام المنتخب الأول المبدع والمتصدر لمجموعته في الدور الحاسم لكأس العالم ووجود طموح كبير لإثبات الوجود بغية اللعب في نهائيات كأس العالم .. فإن ذلك يجعل من الأخضر السعودي منتخبا كبيرا ومميزا .. !! . 
أعتقد أن تكتيك النشامى سيتمحور حول الأداء المتوازن والتركيز على وسط الميدان وممارسة الضغط والحفاظ من خلال شق دفاعي واضح بتجنب تهديد مرمانا والإعتماد على الهجمات المرتدة مع ضرورة إستثمار المواقف الثابتة سواء الركلات الحرة المباشرة بوجود بهاء فيصل وبهاء عبد الرحمن وكذلك الركلات الركنية التي نجيد ترجمة الأهداف من خلالها بفضل براعة تنفيذها وإتقان ديارا ويزن العرب إذا شارك في ألعاب الهواء .. !! . 
مركز ثقل النشامى سيكون في خط الوسط وهو بمشيئة الله من سيحدد نتيجة المباراة .. في ضوء تحييد الوسط السعودي ومنعه من تغذية الثنائي الهجومي السعودي الخطير  المكون من الحمدان والبريكان وفي نفس الوقت التبديلات التكتيكية في التوقيت المناسب وعلى ضوء النتيجة وتحديدا الأوراق الهجومية كحمزة الدردور ويزن النعيمات .. !! . 
المباراة الساعة التاسعة ليلا بتوقيت الأردن عبر بي إن سبورتس الأولى والثانية المفتوحتين بتعليق الزميل عامر الخوذيري من الملعب على أن يسبقها ستوديو تحليلي من الملعب بوجود المحلل الكابتن عبدالله أبو زمع . 
من وجهة نظركم .. 
* نسبة فوز الأردن .
* نسبة فوز السعودية .
* نسبة التعادل . 
إشتقنا لقلاية البندورة وفق الطقوس الأردنية وبجانبها لبنة وفلفل وزيتون وشاي بالمرمية .. التي ستجعلنا صامدين حتى " العصرية " ليكون بعدها إن شاء الله غداء " براني " في أجواء العمل الجميلة .. 
متفائل بالفوز إن شاء الله .. فالتعادل غير مرضي وهو ممنوع .. !! . 
أعتقد نتيجة اليوم أمام الأشقاء السعوديين مفترق هام نحو الدور الثاني  .. !!! .
whatsApp
مدينة عمان