2024-05-17 - الجمعة
الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية nayrouz الطيور التي تحج مثل الپشر... تفاصيل nayrouz السردية :توقيع اتفاقية لتركيب أنظمة شمسية لمبنى بلدية صبحا والدفيانة ..صور nayrouz ٢٥ عاما من الانجاز والعطاء nayrouz برهان يلتقي وفد اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بولاية الجزيرة...صور nayrouz قمة نارية مرتقبة بين النصر والهلال اليوم nayrouz كيفيه صناعة الرصاص ...يُعد خطر على صحة الإنسان nayrouz مواطنون يشتكون من تجاوز أسعار دجاج النتافات للسقف السعري في الأردن nayrouz كم عدد مرات فوز الهلال على النصر؟ nayrouz صناعه كرة القدم في العالم ... تفاصيل nayrouz وفاة ثلاثة أشقاء بسبب التماس كهربائي في منطقة البنيات nayrouz عيروط يكتب التفاؤل بالمستقبل nayrouz ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب جلالة الملك في قمة البحرين nayrouz سُمعت صرخاته المكتومة من تحت الأرض.. إنقاذ رجل دفن حياً لمدة 4 أيام في القبر nayrouz أفضل أغذية صحية لزيادة نمو الطفل nayrouz هل الموت في شهر ذي القعدة من حسن الخاتمة؟.. أسراره وفضله nayrouz ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz

11 غرضا أساسيا لا يجب أن تخلو ثلاجتك منه!

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
يمكنك الاستغناء عن أشياء كثيرة. لكن لا يمكنك الاستغناء عن الطعام! إذا قمت بتوفير المواد الغذائية الأساسية في ثلاجتك. ستحافظ على مطبخك مجهزاً جيداً. كما ستوفر جودة وتنوع وجباتك اليومية.

فيما يلي نستعرض لك المواد الغذائية الأساسية التي يجب أن تكون موجودة في ثلاجتك.

عجينة البسكويت. يمكنك بسهولة تحويل عجينة البسكويت المبردة إلى مقبلات وحلويات. وكلها ستجعل الناس يتساءلون من أجل الوصفة.

جبنة زرقاء مفتتة وجبنة فيتا. من الجيد أن يكون لديك جبن كثير النكهة في متناول اليد. إذا كنت غير معتاداً على هذه الأجبان. فقد تكون رائحتها قوية. ولكن عند استخدامها مع مكونات أخرى. فإنها تزيد من لذة طعامك.

زبدة غير مملحة. الزبدة مهمة لعمل الصلصات السريعة. يجب أن تكون متحكماً في الملح في أطباقك. خاصة عند الخبز. ولهذا السبب استخدم دائماً الزبدة غير المملحة.

جبنة الشيدر. اشتريها كتلة واحدة وليست مبشورة. لأن الأطباق التي تتطلب شيدر مبشور سيكون مذاقها أفضل بكثير إذا قمت ببشرها بنفسك.

البيض. يمكنك بسهولة العثور على أفكار سهلة ولذيذة للبيض على الإفطار والغداء والعشاء.

كاتشب. لا تغفل عنه. يمكن أن يكون قاعدة لصلصة الشواء ومفتاح قشرة لطيفة على رغيف اللحم.

مايونيز. يمكن تناوله مع أشياء كثيرة. افركه على التونة. أو اخبز صدر دجاج مقلي بالمايونيز فهو يحافظ عليه طرياً ولذيذاً.

حليب صافي. احتفظ بالحليب لأكثر من مجرد حبوب. إنه مفيد كسائل للطبخ أو كأساس للتتبيلات.

الكريمة الحامضة. تعتبر الكريمة الحامضة مثالية للتتبيلات الكريمية أو كغطاء للشوربة. كما يمكن أن تقلل القشدة الحامضة الحرارة في الأطباق الحارة في وقت قصير جداً.

زبادي. إنه ملين جيد للحوم أو بديل للمايونيز في صلصة سلطة منخفضة السعرات الحرارية.

ثوم. احتفظ بالثوم المفروم في وعاء. فقط أبعده عن الأصناف المعبأة بالزيت. لأنها تتأكسد بسرعة.