2022-07-07 - الخميس
"داعش" يعلن مسؤوليته عن اقتحام سجن في نيجيريا nayrouz ابوعواد يرثي نجله الدكتور عبدالرحمن بكلمات مؤثرة nayrouz الأردن : أجواء صيفية اعتيادية الخميس nayrouz الخارجية السودانية: الجيش لن يكون طرفًا في اختيار رئيس وزراء مدني nayrouz إليكم تفسير رؤية الميت يقول أنه لم يمت لابن سيرين nayrouz سفير إيطاليا لدى أوكرانيا: قرار خفض موظفي السفارة كان لدواع أمنية nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz اللواء القضاة بعد خدمة 36 عاما: في قلبي محبة لن تنقطع nayrouz بوتين يبحث مع باشينيان سير تطبيق اتفاقات قره باغ للتسوية nayrouz الأكوادور تسجل أول إصابة بجدري القردة nayrouz سوريا تسجل 3 إصابات جديدة بكورونا وشفاء حالة واحدة nayrouz أطباء بيطريون في مواقع الأضاحي المرخصة لفحص اللحوم nayrouz وزير الاقتصاد الرقمي والريادة: توجه لإتاحة تفعيل الهوية الرقمية عبر تطبيقات البنوك nayrouz مشعر منى.. من هذا المكان تغير التاريخ وحياة الإنسانية nayrouz تونس: 4.73 % هي نسبة المعارضين للإستفتاء من إجمالي المشاركين nayrouz حزب نبض الوطن يعقد ندوة ولقاءً شبابيًا nayrouz مقتل عسكري متعاقد في عملية تمشيط جارية للجيش الجزائري nayrouz كسوة الكعبة.. أغلى ثوب لأقدس بيت nayrouz لماذا انتصرت روسيا على العقوبات الغربية؟ nayrouz وزارة الصحة ترفع جاهزيتها خلال عطلة العيد وتعلن آلية دوام المستشفيات والمراكز الصحية nayrouz
وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz وفاة طالبة في للواء الكورة والتربية تنعاها nayrouz نقابة المهندسين الاردنيين تنعى المهندس زاهي احمد خضر nayrouz كريشان ينعى الشيخ مروان الحمود nayrouz 5 وفيات بـ3 حوادث مروعة في المملكة خلال 24 ساعة nayrouz قبيلة الحويطات تفقد "الشاعر محمد حسين ابن عثمان " nayrouz عمان الاهلية تعزّي بوفاة العين الشيخ مروان الحمود nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 6-7-2022 nayrouz وفاة طالبتين في الرمثا و"التربية" تنعاهما nayrouz شكر على تعازٍ بوفاة المرحومة ميسون ابو شاكر nayrouz زوجة عايد الزيادات الكعابنه في ذمة الله … nayrouz السلط تنعي الزعيم والوطن يقبل التعازي nayrouz مروان الحمود nayrouz رئيس الوزراء ينعى فقيد الوطن معالي مروان الحمود nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى فقيد الأردن عميد السلط معالي الشيخ مروان الحمود nayrouz العجلوني ينعى معالي مروان الحمود ابو العبد nayrouz العين الشيخ مروان الحمود في ذمة الله nayrouz العميد المتقاعد عبد الرؤوف الكيلاني في ذمة الله nayrouz وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي nayrouz وفاة سائق دهسا خلال اصطفافه لإصلاح عجلات مركبته nayrouz

تدليك الوجه سر تجديد البشرة

تدليك الوجه سر تجديد البشرة
نيروز الإخبارية : تدليك الوجه سر تجديد البشرة الكل يريد بشرة متوهجة وصحية. ومع ذلك، يتطلب الحفاظ على بشرة متوهجة الكثير من الجهد، وعلى الرغم من أنك من عشاق المكياج بشدة ، فإن البشرة المجددة الصحية تكون أكثر صحة. يتطلب الوجه التنظيف والترطيب وكذلك تدليك الوجه.

الكولاجين
يعمل تدليك الوجه على زيادة الدورة الدموية وإرخاء الجلد، ويزيل الضغط والتعب. يمكن أن يساعد تدليك الوجه أيضًا في تكوين الكولاجين لضمان تفتيح البشرة وتنعيم الخطوط الدقيقة. يجب على المرء أن يقوم بتدليك وجهه 2 إلى 3 مرات في الأسبوع للحصول على النتائج المرجوة.

تعتبر بشرة الوجه أكثر حساسية من بشرة باقي الجسم وتتطلب الكثير من الاهتمام والعناية. أنماط الحياة القاسية يمكن أن تجعل بشرة الوجه تفقد لمعانها وتألقها الطبيعي. الحل للمشاكل الشائعة مثل لون البشرة غير المنتظم ، والبهتان ، وحب الشباب ، والندوب أو البقع ، والشيخوخة المبكرة ، وما إلى ذلك هو تدليك الوجه بالهلام الطبيعي يومياً. يوصى باستخدام المواد الهلامية خاصةً لأنها تناسب أنواع البشرة المتنوعة ولا تضر البشرة. إنها ترطب قليلاً وتعيد لمعان الوجه. العناية لمدة 5 دقائق فقط يمكن أن تعطي نتائج رائعة ليس فقط من حيث صحة الجلد ولكن أيضًا للتخلص من التوتر بشكل كبير .

ما الذي يمكن أن يفعله التدليك لمدة 5 دقائق؟

تحسين الدورة الدموية واعطاء توهج طبيعي للوجه.

يزيل السموم عن طريق تحريك السائل اللمفاوي.

يساعد التدليك المنتظم في تقليل الخطوط الدقيقة ويمكن أن يمنع التجاعيد.

يزيد من إنتاج الكولاجين الذي يساعد في تحسين المرونة ومنع الجلد من الترهل وإبقائه شاباً.

ينتج عنه لون بشرة موحد ومشرق ، ويساعد أيضًا في تقليل حب الشباب والندوب.

يقلل التوتر ليس فقط في العضلات ولكنه يساعد أيضًا في الاسترخاء الذهني ، مما يجعل الحالة المزاجية مرتفعة.

كيف اطبقه بالشكل الصحيح؟
اغسلي يديك جيدًا
اغسلي وجهك بالماء أو غسول الوجه اللطيف واتركيه حتى يجف
ضعي جل تدليك الوجه الطبيعي على الوجه
قومي بتجفيف وجهك للمساعدة في فتح المسام
استخدم أصابعك لتدليك البشرة بالضغط اللطيف فقط. التدليك بحركة دائرية. يمكن للمرء أيضا استخدام الأسطوانة
أشياء هامة يجب وضعها في الاعتبار:


لا تستخدمي الكثير من الضغط أثناء التدليك. كوني حذرة ولطيفة حول العينين لأن الجلد شديد الحساسية ، استخدمي حركة ناعمة. استخدمي الحركة البطيئة والخارجية لتدليك وجهك. تحركي جيداً وقومي بتغطية جميع المناطق من الجبهة إلى الرقبة.

اختاري المواد الهلامية الطبيعية للتدليك والتي تحتوي على الصبار و / أو الأعشاب أو النعناع أو الورد. توفر المواد الهلامية ترطيبًا خفيفًا وليس دهنياً. أنها توفر الغذاء الذي تحتاجه بشرة الوجه. فهي متعددة الاستخدامات وتناسب أنواع البشرة الجافة بقدر ما تناسب البشرة الدهنية. معظم الناس لديهم بشرة مختلطة ويهتمون دائمًا بالمنتج الذي يجب اختياره. في هذه الحالة ، لا يمكن لأحد أن يخطئ في استخدام المواد الهلامية الطبيعية. تساعد المواد الهلامية أيضًا في التئام الجلد وإصلاحه بسبب مكوناته المفيدة.

"البوابة"
whatsApp
مدينة عمان