2022-07-07 - الخميس
"داعش" يعلن مسؤوليته عن اقتحام سجن في نيجيريا nayrouz ابوعواد يرثي نجله الدكتور عبدالرحمن بكلمات مؤثرة nayrouz الأردن : أجواء صيفية اعتيادية الخميس nayrouz الخارجية السودانية: الجيش لن يكون طرفًا في اختيار رئيس وزراء مدني nayrouz إليكم تفسير رؤية الميت يقول أنه لم يمت لابن سيرين nayrouz سفير إيطاليا لدى أوكرانيا: قرار خفض موظفي السفارة كان لدواع أمنية nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz اللواء القضاة بعد خدمة 36 عاما: في قلبي محبة لن تنقطع nayrouz بوتين يبحث مع باشينيان سير تطبيق اتفاقات قره باغ للتسوية nayrouz الأكوادور تسجل أول إصابة بجدري القردة nayrouz سوريا تسجل 3 إصابات جديدة بكورونا وشفاء حالة واحدة nayrouz أطباء بيطريون في مواقع الأضاحي المرخصة لفحص اللحوم nayrouz وزير الاقتصاد الرقمي والريادة: توجه لإتاحة تفعيل الهوية الرقمية عبر تطبيقات البنوك nayrouz مشعر منى.. من هذا المكان تغير التاريخ وحياة الإنسانية nayrouz تونس: 4.73 % هي نسبة المعارضين للإستفتاء من إجمالي المشاركين nayrouz حزب نبض الوطن يعقد ندوة ولقاءً شبابيًا nayrouz مقتل عسكري متعاقد في عملية تمشيط جارية للجيش الجزائري nayrouz كسوة الكعبة.. أغلى ثوب لأقدس بيت nayrouz لماذا انتصرت روسيا على العقوبات الغربية؟ nayrouz وزارة الصحة ترفع جاهزيتها خلال عطلة العيد وتعلن آلية دوام المستشفيات والمراكز الصحية nayrouz
وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz وفاة طالبة في للواء الكورة والتربية تنعاها nayrouz نقابة المهندسين الاردنيين تنعى المهندس زاهي احمد خضر nayrouz كريشان ينعى الشيخ مروان الحمود nayrouz 5 وفيات بـ3 حوادث مروعة في المملكة خلال 24 ساعة nayrouz قبيلة الحويطات تفقد "الشاعر محمد حسين ابن عثمان " nayrouz عمان الاهلية تعزّي بوفاة العين الشيخ مروان الحمود nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 6-7-2022 nayrouz وفاة طالبتين في الرمثا و"التربية" تنعاهما nayrouz شكر على تعازٍ بوفاة المرحومة ميسون ابو شاكر nayrouz زوجة عايد الزيادات الكعابنه في ذمة الله … nayrouz السلط تنعي الزعيم والوطن يقبل التعازي nayrouz مروان الحمود nayrouz رئيس الوزراء ينعى فقيد الوطن معالي مروان الحمود nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى فقيد الأردن عميد السلط معالي الشيخ مروان الحمود nayrouz العجلوني ينعى معالي مروان الحمود ابو العبد nayrouz العين الشيخ مروان الحمود في ذمة الله nayrouz العميد المتقاعد عبد الرؤوف الكيلاني في ذمة الله nayrouz وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي nayrouz وفاة سائق دهسا خلال اصطفافه لإصلاح عجلات مركبته nayrouz

كيفية إزالة الماسكرا المقاومة للماء دون إلحاق الضرر برموشك

كيفية إزالة الماسكرا المقاومة للماء دون إلحاق الضرر برموشك
نيروز الإخبارية : يمكن أن تكون الماسكرا المقاومة للماء أحد منتجات المكياج الأساسية في كثير من الحالات وتحديداً في الصيف وعلى الشاطئ. ولكن كما يعلم أي شخص لديه خبرة في استخدام الماسكرا المقاومة للماء، قد يكون من الصعب للغاية إزالتها.

إليك أفضل النصائح حول كيفية إزالة الماسكرا المقاومة للماء

كيفية إزالة الماسكرا
استخدمي مزيل زيتي وتنظيف مزدوج
تبدأ إزالة الماسكرا المقاومة للماء بوضع مزيل زيتي قبل تنظيف وجهك ومنطقة العين. يوصي الخبراء باستخدام مزيل مكياج العيون بتركيبة تحتوي على دهون وماء للمساعدة في غسل الماسكرا المقاومة للماء في لمح البصر وستترك رموشك نظيفة.
قومي بتشبيع قطعة قطن في المنتج والضغط عليها على منطقة العين لمدة دقيقة. ثم اسحبيها برفق إلى الزاوية الخارجية للعين. ثم امسحيها لأعلى في اتجاه نمو الرموش، بدلاً من جنباَ إلى جنب، مما قد يؤدي أحيانًا إلى تساقط رموشك. بعد ذلك، اغسلي وجهك بمنظفك المعتاد.

أضيفي كريم العين المغذي ومصل الرموش
للمساعدة في تنشيط رموشك ومنطقة العين، يفضل وضع كريم العين ومصل الرموش بعد إزالة الماسكرا. نوصي بإضافة طبقة من محلول مصل الرموش وكريم مرطب للعين.

ضعي الماسكرا العادية أولاً
لتجنب صعوبة إزالة الماسكرا المقاومة للماء، ضعي طبقة من الماسكرا العادية، أولاً، ثم ضعي طبقة مقاومة للماء. سيسمح هذا في الواقع للصيغة بالتحرك عن رموشك بسهولة أكبر.


whatsApp
مدينة عمان