2022-07-07 - الخميس
سفير إيطاليا لدى أوكرانيا: قرار خفض موظفي السفارة كان لدواع أمنية nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz اللواء القضاة بعد خدمة 36 عاما: في قلبي محبة لن تنقطع nayrouz بوتين يبحث مع باشينيان سير تطبيق اتفاقات قره باغ للتسوية nayrouz الأكوادور تسجل أول إصابة بجدري القردة nayrouz سوريا تسجل 3 إصابات جديدة بكورونا وشفاء حالة واحدة nayrouz أطباء بيطريون في مواقع الأضاحي المرخصة لفحص اللحوم nayrouz وزير الاقتصاد الرقمي والريادة: توجه لإتاحة تفعيل الهوية الرقمية عبر تطبيقات البنوك nayrouz مشعر منى.. من هذا المكان تغير التاريخ وحياة الإنسانية nayrouz تونس: 4.73 % هي نسبة المعارضين للإستفتاء من إجمالي المشاركين nayrouz حزب نبض الوطن يعقد ندوة ولقاءً شبابيًا nayrouz مقتل عسكري متعاقد في عملية تمشيط جارية للجيش الجزائري nayrouz كسوة الكعبة.. أغلى ثوب لأقدس بيت nayrouz لماذا انتصرت روسيا على العقوبات الغربية؟ nayrouz وزارة الصحة ترفع جاهزيتها خلال عطلة العيد وتعلن آلية دوام المستشفيات والمراكز الصحية nayrouz إشغال فنادق المملكة لا يتجاوز 50 % nayrouz الوحدات بطلا لكأس الكرة الطائرة nayrouz وزير لبناني يعيّن فتى بعمر 14 عاماً مستشاراً له nayrouz السيسي: مصر ليس بها ثروات إلا الرمل والحجر nayrouz “المركزي” يشيد بدعم البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية nayrouz
وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz وفاة طالبة في للواء الكورة والتربية تنعاها nayrouz نقابة المهندسين الاردنيين تنعى المهندس زاهي احمد خضر nayrouz كريشان ينعى الشيخ مروان الحمود nayrouz 5 وفيات بـ3 حوادث مروعة في المملكة خلال 24 ساعة nayrouz قبيلة الحويطات تفقد "الشاعر محمد حسين ابن عثمان " nayrouz عمان الاهلية تعزّي بوفاة العين الشيخ مروان الحمود nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 6-7-2022 nayrouz وفاة طالبتين في الرمثا و"التربية" تنعاهما nayrouz شكر على تعازٍ بوفاة المرحومة ميسون ابو شاكر nayrouz زوجة عايد الزيادات الكعابنه في ذمة الله … nayrouz السلط تنعي الزعيم والوطن يقبل التعازي nayrouz مروان الحمود nayrouz رئيس الوزراء ينعى فقيد الوطن معالي مروان الحمود nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى فقيد الأردن عميد السلط معالي الشيخ مروان الحمود nayrouz العجلوني ينعى معالي مروان الحمود ابو العبد nayrouz العين الشيخ مروان الحمود في ذمة الله nayrouz العميد المتقاعد عبد الرؤوف الكيلاني في ذمة الله nayrouz وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي nayrouz وفاة سائق دهسا خلال اصطفافه لإصلاح عجلات مركبته nayrouz

شروط جديدة للمكياج يجب أن تعرفينها

شروط جديدة للمكياج يجب أن تعرفينها
نيروز الإخبارية : مع مرور كل عام، هناك مصطلح جديد للمكياج يتم استخدامه لوصف المكياج أو صيحة المكياج.
لذا بما أنك ترغبين في مواكبة ذلك، نود منك مواكبة الكلمات العامية الجديدة للمكياج. وهنا سنصف بعض مصطلحات المكياج الأكثر شيوعاً. وسنعلمك أيضاً بعض النصائح والحيل الجديدة للانتقال بلعبة المكياج إلى المستوى التالي.

جديد صيحات مكياج 2022

مكياج العيون

الكونتور Contour
يعد الكونتور أحد أكثر مصطلحات المكياج شيوعاً وهو في الأساس طريقة لاستخدام المكياج لإضفاء الوهم على شكل وجه مختلف. يستخدم الكونتور لمنحك انطباع بوجود عظام أعلى للوجنتين أو أنف أصغر أو خط فك أكثر حدة. يتم ذلك عن طريق وضع مستحضر أغمق (برونزي، كريم أساس، عصا كونتور) في المناطق التي ترغبين تنحيفها وتخفيفها أما (خافي عيوب، والهايلايتر) فهي للمناطق التي تحتاجين لإبرازها أكثر.

أوفيرلين Overline
البطانة الزائدة هي تقنية مكياج جديدة أخرى تتضمن الرسم خارج خط الشفاه الطبيعي لجعل شفتيك تبدو أكثر امتلاءً. في حين أن هذا يمكن أن يبرز شفتيك مما يجعلها تبدو ممتلئة بالحيوية.

الخط الزمنيTightline
مصطلح مكياج آخر تحتاجين إلى معرفته هو ضيق. عادةً ما تقومين بوضع الأيلاينر فوق رموشك، لكن البطانة المشدودة تختلف قليلاً. هنا تقومين بوضع محدد العيون على قواعد رموشك بين الرموش لتحديد خط رموشك وجعل عينيك تبدو أكثر إشراقاً.

قص الجفن Cut Crease
عادةً مع ظلال العيون العادية، يكون الهدف هو المزج والمزج والمزج بحيث لا يكون هناك ترسيم واضح. التجعد المقطوع هو عكس ذلك تماماً حيث يتم "قطع" التجعد الموجود فوق جفنك عن طريق وضع ظلال عيون متباينة على جفونك. هذا يخلق خطاً صارماً بين التجعد والغطاء ويمنحك مظهراً رائعاً للغاية.

بايكينغ أو خبز الوجه Baking
الخبز هو عملية وضع كمية زائدة من بودرة الوجه الشفافة على بشرتك بعد وضع الكونسيلر. تركها لعدة دقائق، هذا يسمح لسخونة جسمك لتثبيتها وتذوب في بشرتك مما يخلق لمسة نهائية خالية من العيوب. عند الخبز، من الأفضل وضع البودرة الشفافة بخلاط تجميل ثم تنظيف الفائض بفرشاة.

خط الماء Waterline
خط الماء الخاص بك هو الجزء "الرطب" من جفنك بين خط الرموش ومقلة عينك الفعلية. يؤدي وضع محدد عيون أبيض أو بلون اللحم على خط الماء الخاص بك إلى جعل عينيك تبدو أكبر وأكثر يقظة. يمكنك أيضاً استخدام محدد العيون الأسود لإطلالة مثيرة أو سموكي العين، ولكن كوني حذرة عند وضع أي منتج على خط الماء الخاص بك.

"سيدتي"
whatsApp
مدينة عمان