2022-07-07 - الخميس
الخارجية السودانية: الجيش لن يكون طرفًا في اختيار رئيس وزراء مدني nayrouz إليكم تفسير رؤية الميت يقول أنه لم يمت لابن سيرين nayrouz سفير إيطاليا لدى أوكرانيا: قرار خفض موظفي السفارة كان لدواع أمنية nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz اللواء القضاة بعد خدمة 36 عاما: في قلبي محبة لن تنقطع nayrouz بوتين يبحث مع باشينيان سير تطبيق اتفاقات قره باغ للتسوية nayrouz الأكوادور تسجل أول إصابة بجدري القردة nayrouz سوريا تسجل 3 إصابات جديدة بكورونا وشفاء حالة واحدة nayrouz أطباء بيطريون في مواقع الأضاحي المرخصة لفحص اللحوم nayrouz وزير الاقتصاد الرقمي والريادة: توجه لإتاحة تفعيل الهوية الرقمية عبر تطبيقات البنوك nayrouz مشعر منى.. من هذا المكان تغير التاريخ وحياة الإنسانية nayrouz تونس: 4.73 % هي نسبة المعارضين للإستفتاء من إجمالي المشاركين nayrouz حزب نبض الوطن يعقد ندوة ولقاءً شبابيًا nayrouz مقتل عسكري متعاقد في عملية تمشيط جارية للجيش الجزائري nayrouz كسوة الكعبة.. أغلى ثوب لأقدس بيت nayrouz لماذا انتصرت روسيا على العقوبات الغربية؟ nayrouz وزارة الصحة ترفع جاهزيتها خلال عطلة العيد وتعلن آلية دوام المستشفيات والمراكز الصحية nayrouz إشغال فنادق المملكة لا يتجاوز 50 % nayrouz الوحدات بطلا لكأس الكرة الطائرة nayrouz وزير لبناني يعيّن فتى بعمر 14 عاماً مستشاراً له nayrouz
وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz وفاة طالبة في للواء الكورة والتربية تنعاها nayrouz نقابة المهندسين الاردنيين تنعى المهندس زاهي احمد خضر nayrouz كريشان ينعى الشيخ مروان الحمود nayrouz 5 وفيات بـ3 حوادث مروعة في المملكة خلال 24 ساعة nayrouz قبيلة الحويطات تفقد "الشاعر محمد حسين ابن عثمان " nayrouz عمان الاهلية تعزّي بوفاة العين الشيخ مروان الحمود nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 6-7-2022 nayrouz وفاة طالبتين في الرمثا و"التربية" تنعاهما nayrouz شكر على تعازٍ بوفاة المرحومة ميسون ابو شاكر nayrouz زوجة عايد الزيادات الكعابنه في ذمة الله … nayrouz السلط تنعي الزعيم والوطن يقبل التعازي nayrouz مروان الحمود nayrouz رئيس الوزراء ينعى فقيد الوطن معالي مروان الحمود nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى فقيد الأردن عميد السلط معالي الشيخ مروان الحمود nayrouz العجلوني ينعى معالي مروان الحمود ابو العبد nayrouz العين الشيخ مروان الحمود في ذمة الله nayrouz العميد المتقاعد عبد الرؤوف الكيلاني في ذمة الله nayrouz وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي nayrouz وفاة سائق دهسا خلال اصطفافه لإصلاح عجلات مركبته nayrouz

المارد ينتفض..للتصدي للتحديات وتحويلها لانجازات الجيش العربي ..والامن المائي والغذائي

المارد ينتفض..للتصدي للتحديات وتحويلها لانجازات الجيش العربي ..والامن المائي والغذائي
نيروز الإخبارية :

بقلم العقيد الركن المتقاعد الدكتور ضامن عقله الابراهيم 


الجيش العربي قول وفعل قبل فترة وجيزة من الزمن اعلن وبتوجيهات ملكية سامية انه على أهبة الاستعداد على تأمين الامن الغذائي للوطن وهو يعمل الان جاهدًا وبكل قوة على تحقيق ذلك .

بالامس القريب عندما تعالت تصريحات المسؤولين عن المياه بأن الاردن سيواجهه صيفًا قاسيًا في توفير المياه الصالحة للمواطنين وهذه بوادرها اصبحت واقعة حيث كثير من المناطق لم تصلها المياه منذ اكثر من شهر وفي داخل العاصمة عمان هاهو جيشنا العربي يعلنها صراحة ان سيعمل على تحقيق الامن المائي للوطن بأكمله .

الجيش العربي صمام الامن والامان عندما يتخاذل الاخرون عن القيام بواجباتهم ومسؤولياتهم فهو القادر على ردم الفجوات واعادة القطار الى سكته للوصول الى محطه بر الامان.
الحمد لله مادام الجيش بخير وتحت قيادات وطنية خرجت من رحم تراب الوطن وبتوجيهات قيادتنا الهاشمية سيبقى الوطن بخير دائما وابدا .
الجيش العربي يقوم بكل واجباته الاساسية ويحقق الامن والامان ويدفع العاديات عن حدود الوطن ليلًا ونهارًا .
وعندما يواجهه الوطن اي تحدي من نقص الغذاء ونقص الماء ينتفض هذا المارد(الجيش العربي) بكل قوة وعزم وارادة وتصميم ليحقق الامن الغذائي والمائي لكل المواطنين على مساحة الوطن الاردن بكل ارجائه .
كما انه يخوض حربا ضروسا ضد المخدرات ويحرز نجاحات وانجازات يومية باهرة كما خاض غمار الخرب ضد فيروس كورونا واسهم اسهاما عاليا في هذا المجال.

كما انه يقوم بواجباته الانسانية خارج الوطن لتحقيق السلم العالمي وتقديم الخدمات الصحية الراقية لمحتاجيها من الاخوه الاشقاء.

الجيش العربي محط افتخار الجميع وسيبقى ايقونة مؤسسات الدولة على الدوام حمى الله الوطن من كل شر وحمى جيشنا العربي تحت ظل القيادة الهاشمية المظفرة .
 
whatsApp
مدينة عمان