2024-05-17 - الجمعة
جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz عشيرة العواملة ترسم نهجاً ديمقراطياً في الوصول إلى مرشح إجماع للانتخابات القادمة nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz إمام المسجد النبوي: مَن أراد الحج فعليه الالتزام باستخراج تصريح الحج nayrouz خطيب الحرم المكي: مكة تاريخ وذكرى سيرة ومسيرة جعل الله فيها أول بيت وُضع للناس nayrouz الشرطة الفرنسية تقتل رجلاً حاول إضرام النار في كنيس يهودي nayrouz تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية ! nayrouz وزير الخارجية الإسباني: لن نستقبل سفنًا تحمل أسلحة لإسرائيل في موانئنا nayrouz دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها خلال الربع الأول من العام 2024 nayrouz وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في مصر nayrouz البرازيل تفوز باستضافة كأس العالم لكرة القدم النسائية 2027 nayrouz وزير الطاقة والثروة المعدنية يفتتح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz حالة نادرة.. "توأم عنكبوتي" من إندونيسيا يجلسان لأول مرة nayrouz الهلال يعلن إصابة ياسر الشهراني... قبل مواجهة النصر. nayrouz بسبب حرب غزة.. الفيفا يطلب مشورة قانونية لتجميد عضوية إسرائيل nayrouz أوربان: رئيس وزراء سلوفاكيا بين الحياة والموت nayrouz أهميةُ التسامحِ والعفوِ في حياةِ الإنسانِ. nayrouz الحوثيون يسقطون مسيرة أميركية في محافظة مأرب nayrouz الاستاذ سطام عبدالمجيد المعايطة"أبا عماد" ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر nayrouz الأمن العام يدعو المواطنين الى تجنب السباحة في المناطق العشوائية nayrouz

أفضل سيروم للوجه بسن الأربعين

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



مع وصول المرأة لسن الأربعين، تحتاج بشرتها إلى عناية خاصة للحفاظ عليها من الجفاف وظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد مبكرًا، لذلك تحتاج إلى روتين عناية جديد، يتضمن سيروم لمقاومة علامات التقدم في العمر. ويتميز السيرم عن غيره من منتجات العناية بالبشرة، بأنه يضم تركيزًا عاليًا من المكونات النشطة، التي تتغلغل بعمق في البشرة، مما يجعله خيارًا رائع لمقاومة الخطوط الدقيقة وآثار الشيخوخة. في السطور التالية، ترشح لكِ "سيدتي.نت" أفضل سيروم للوجه في سن الأربعين لإطلالة أكثر شبابًا وجاذبية.

 

-سيروم Olay Regenerist

يتكون هذا السيروم من مركب الببتيد الأميني، وهو مصمم لتقديم مكونات مرطبة تصل إلى 10 طبقات في عمق سطح الجلد، كما يستطيع أيضًا تجديد الخلايا السطحية مع استعادة المرونة بمكونات مرطبة تملأ البشرة على الفور، حتى تحصلين على نتائج سريعة.

 

-سيروم PCA Skin Exlinea Peptide Smoothing

يحتوي هذا السيروم على مكونات قوية للمساعدة في رفع وشد البشرة للحصول على محيط وجه أكثر شبابًا وأكثر تحديدًا، حيث يقوي الجلد عن طريق تحسين سماكة البشرة ويزيد من الترطيب واحتباس الماء داخلها، كما أنه يساعد على تقليل خطوط التعبير المرئية الناتجة عن تكرار حركة العضلات في الوجه.  

-سيروم Vichy LiftActiv Vitamin C Serum

يتميز فيتامين سي بقدرته الهائلة على الحفاظ على نضارة البشرة وترطيبها وتفتيحها، لذلك قدمت ماركة فيتشي Vichy هذا السيرم المتطور، الذي يحتوي مكونات مركزة مثل فيتامين إي وحمض الهيالورونيك وفيتامين سي النقي، مما يساعد على إزالة البقع في بشرتكِ بعد سن الأربعين، كما أن حمض الهيالورونيك يملأ الخطوط الدقيقة في بشرتكِ، مما يجعلها متألقة وصحية للغاية في غضون 10 أيام، وعلى المدى الطويل، يمنع هذا السيروم المضاد للشيخوخة ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع السيئة، كما يوفر لبشرتك التغذية اللازمة والترطيب، مما يجعله خيارًا مثاليًا للبشرة الجافة في سن الأربعين.

 

-سيروم SkinCeuticals C E Ferulic

يوفر هذا السيروم لبشرتكِ العديد من المزايا في سن الأربعين، نظرًا لاحتوائه على فيتامين C المعروف بفوائد المضادة للشيخوخة، كما يساعد السيروم على الحماية من الإجهاد التأكسدي بينما يجدد فيتامين E دهون البشرة ويحارب الجذور الحرة، ويعزز حمض الفيرولي، وهو أحد مضادات الأكسدة النباتية ، فوائد مضادات الأكسدة واستقرار الفيتامينات C و E في البشرة، وما يتميز به هذا السيروم بشكل يجعله خيارًا مثاليًا للمرأة في سن الأربعين، هو أنه بمجرد امتصاصه ، يمكن أن يظل فعالًا لمدة تصل إلى 72 ساعة.