2024-05-17 - الجمعة
قمة نارية مرتقبة بين النصر والهلال اليوم nayrouz كيفيه صناعة الرصاص ...يُعد خطر على صحة الإنسان nayrouz مواطنون يشتكون من تجاوز أسعار دجاج النتافات للسقف السعري في الأردن nayrouz كم عدد مرات فوز الهلال على النصر؟ nayrouz صناعه كرة القدم في العالم ... تفاصيل nayrouz وفاة ثلاثة أشقاء بسبب التماس كهربائي في منطقة البنيات nayrouz عيروط يكتب التفاؤل بالمستقبل nayrouz ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب جلالة الملك في قمة البحرين nayrouz سُمعت صرخاته المكتومة من تحت الأرض.. إنقاذ رجل دفن حياً لمدة 4 أيام في القبر nayrouz أفضل أغذية صحية لزيادة نمو الطفل nayrouz هل الموت في شهر ذي القعدة من حسن الخاتمة؟.. أسراره وفضله nayrouz ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz جامعة "غنت" البلجيكية تقرر وقف تعاونها مع 3 مراكز أبحاث إسرائيلية nayrouz إخراج جثة فتاة مغربية من قبرها بسبب "الأم" nayrouz حفتر: السياسيون فشلوا في إنقاذ ليبيا nayrouz "حزب الله" يُهاجم بالمسيّرات كتيبة إسرائيلية في جعتون nayrouz مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة nayrouz

هل يمكن للواقي الشمسي أن يحل محل البرايمر؟

{clean_title}
نيروز الإخبارية : لنبدأ بتبسيط روتين العناية بالبشرة والمكياج، دعينا نجيب على هذا السؤال بالذات حول ما إذا كان يمكنك استخدام كريم الوقاية من الشمس كأساس.

تماماً مثل الكحل الذي في عينيك والذي يمكن أن يستعمل كمحدد عيون، ألن يكون خالياً من المتاعب إذا وضعت يديك على منتج ليس فقط واقياً من الشمس ولكنه أيضاً برايمر لتثبيت مكياجك.

بعد كل شيء، كما تعلمين، فإن وضع واقي الشمس أمر ضروري، ولكن استخدام المكياج هو اختيار. وعندما يكون روتين العناية بالبشرة الخاص بك مبطناً بالعديد من منتجات المكياج، فقد تجدين إضافة طبقة أخرى من عامل الحماية من الشمس (SPF) مرهقة! في بعض الأحيان، يمكن أن يؤدي وضع طبقات كثيرة جداً على الجلد إلى ظهور وجه متكتل ومجعد.

الأخبار السارة ! هناك واقي من الشمس يمكن أن يتضاعف مفعوله باعتباره برايمر يحافظ على مكياجك سليماً جنباً إلى جنب مع حماية البشرة من أشعة الشمس. كيف؟

هل يمكن للواقي الشمسي أن يحل محل البرايمر؟

كريم حماية الشمس
الآن السؤال الرئيسي هو ما نوع واقيات الشمس التي يمكنك استخدامها كأساس. هيا نكتشف!
في كلمة واحدة، تركيبة واقية من الشمس خالية من اللمعان هي إجابتك! نظراً لخصائصه غير الدهنية ومقاومة العرق وغير كوميدوغينيك، فإنه يعمل كأساس تمهيدي مثالي لمكياجك.

علاوة على ذلك ، فإن واقيات الشمس هذه مصنوعة من السيليكون والتي تمنح بشرتك لمسة مخملية لتعمل كأساس. يعمل السيليكون كحاجز على الجلد ضد التعرض للمواد الكيميائية والبيئية التي تحافظ على رطوبة الجلد سليمة ولا تسمح لها بالخروج. وبالتالي الحفاظ على بشرتك رطبة.

تتم صياغة واقيات الشمس بطريقة هجينة؛ بما في ذلك خصائص واقيات الشمس الفيزيائية والكيميائية.
المكونات مثل أكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم هي المرشحات الفيزيائية العضوية التي تمنحك الاستفادة من تغطية "واسعة الطيف" والحماية من أشعة الشمس "UVA" و UVB "". يعد مستخلص Physalis Angulata و Capric Capric Triglyceride من مضادات الأكسدة الطبيعية والمذهلة لتغذية البشرة والتي يمكن العثور عليها في تركيبة واقيات الشمس الخالية من اللمعان.

والأهم من ذلك أن هذه التركيبة تجعلها مناسبة لجميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب.
لذلك ، تم العثور على واقيات الشمس خالية من اللمعان فعالة للغاية للحفاظ على كريم الأساس ملتصق بسطح بشرتك. لا تساعد هذه التركيبات الواقية من الشمس في تقليل طبقات المنتجات المتعددة أثناء وضع المكياج فحسب، بل تساعد في حماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية.

كيف تستخدم واقيات الشمس هذه؟
وغني عن القول أن استخدام واقي الشمس مرة واحدة لا يكفي لحماية بشرتك من العوامل الخارجية. بدون إعادة التقديم، قد تفوتك فوائده وبالتالي تثير مشاكل الجلد مثل الشيخوخة المبكرة وفرط التصبغ وحساسية الشمس.
لذلك ، يوصي الخبراء بإعادة وضع واقي الشمس كل ساعتين خاصة بعد السباحة أو التعرق. ومع ذلك، يقال إن واقيات الشمس المقاومة للماء تظل فعالة لفترات أطول من واقيات الشمس الأخرى.
خيار آخر هو أنه يمكنك استخدام إسفنجة مكياج لإعادة وضع واقي الشمس على مكياجك. توفر إسفنجة المكياج لمسة نهائية ناعمة وتمنع التجاعيد أيضاً. يمكنك أيضاً اختيار رذاذ واقي من الشمس لإعادة تطبيقه بعد مرور بعض الوقت.

"سيدتي"