2024-04-24 - الأربعاء
افتتاح فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع في عمان nayrouz جلسة لمجلس الامن الليلة بشأن فلسطين nayrouz تجديد "القبة" وشراء الأسلحة.. كيف تصرف إسرائيل المساعدات الأميركية؟ nayrouz "الأونروا" تطلق حملة لجمع 1.21 مليار دولار لتلبية الاحتياجات الإنسانية في غزة والضفة nayrouz استشهاد الصحفية آمنة حميد وطفليها بقصف الاحتلال مزلهم بغزة nayrouz العضايلة يترأس وفد الأردن المشارك بالدورة غير العادية لمجلس الجامعة العربية nayrouz الحنيطي يشيد بجاهزية المنطقة العسكرية الوسطى nayrouz المعايطة: الأحزاب ستنضج أكثر بعد الانتخابات المقبلة nayrouz "الضمان الاجتماعي تكشف تفاصيل تخفيض اشتراكات تأمين الشيخوخة والعجز nayrouz قرارات ملكية شجاعة ...وحكومة بحجم التحدي . nayrouz الملك لرئيس التشيك ورئيس وزراء هولندا: التصعيد بالمنطقة خطير nayrouz الشرطة الأمريكية تشن حملة اعتقالات واسعة لطلاب ومتظاهرين ضد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة nayrouz الخارجية الفلسطينية ترحب بقرار جامايكا الاعتراف بدولة فلسطين nayrouz جنوب إفريقيا تدعو إلى تحقيق دولي عاجل في المقابر الجماعية بقطاع غزة nayrouz القوات العراقية تلقي القبض على ثلاثة إرهابيين من داعش nayrouz العفو الدولية: النظام العالمي القائم بعد الحرب العالمية الثانية مهدد بالانهيار nayrouz الرئاسة الفلسطينية ترحب بتقرير أممي يؤكد عدم صحة مزاعم الاحتلال حول الأونروا nayrouz بيسكوف: تقديم الأسلحة الأمريكية لنظام كييف لن يغير الوضع في أرض المعركة nayrouz تقرير أممي: 282 مليون شخص عانوا من انعدام الأمن الغذائي الحاد العام الماضي nayrouz البابا فرنسيس يدعو لإنهاء المعاناة في غزة nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأربعاء 24-4-2024 nayrouz وفاة " والدة " وفاء أبو طبر nayrouz شكر على تعاز من قبيلة بني صخر بوفاة العقيد الحاج بسام شامان الزهير nayrouz أسرة جامعة الزرقاء تنعى والدة النائب رائد رباع الظهراوي nayrouz الحاج عبدالله مثاري النعيمات في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 23-4-2024 nayrouz ام علي أرملة المرحوم حسين القبه في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 22-4-2024 nayrouz الشيخ الحاج حمد سلمان الحجاوي "ابو فراس" في ذمة الله nayrouz وفاة المحامي علي الفريحات رئيس مؤسسة إعمار عجلون nayrouz وفاة الشاب عصام محمد حسن المصري nayrouz عامر خميس الكور في ذمة الله nayrouz قبيلة الحويطات تفقد أحد رجالات الشيخ علي صقر عبطان الجازي nayrouz الحاج منصور سالم حسان النعيمات في ذمة الله nayrouz خليف مجلي المجالي في ذمة الله nayrouz وفاة وإصابة بحادث تصادم على اوتوستراد المفرق - الزرقاء nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 21-4-2024 nayrouz المجلس القضائي ينعى والدة القاضي كمال السمردلي nayrouz وفاة الشاب محمد سعدية بحادث سير بإربد nayrouz عبد المجيد هاشم عبدالمجيد العرجا " ابو هاشم" في ذمة الله nayrouz

طرق استخدام العسل للحصول على بشرة متوهجة

{clean_title}
نيروز الإخبارية : هل تستمتعين بطعم العسل الحلو؟ إذاً لماذا لا تجعلي العسل أيضاً مكوناً أساسياً لنظام جمالك؟ غالباً ما يتواجد العسل في العديد من منتجات التجميل نظراً لقدرته على منحك توهجاً طبيعياً. يمكن العثور على العسل بسهولة في كل مطبخ تقريباً. فيما يلي بعض الطرق البسيطة لاستخدام العسل لبشرتك فهو مكون طبيعي بالكامل للحصول على بشرة متوهجة بشكل طبيعي. سوف يزيل حب الشباب ويشفي الندبات ويساعد على توحيد لون بشرتك.

خلطات طبيعية لبشرة متوهجة:

ليمون وعسل
يحتوي الليمون على فيتامين سي وحمض الستريك الذي يحسن صحة الجلد. عندما يقترن بالعسل، فإن كلا المكونين يعملان العجائب للبشرة. خذي ملعقة كبيرة من عصير الليمون والعسل لكل منهما. اخلطي الاثنين جيداً للحصول على خليط ناعم. ضعي هذا الخليط على وجهك واتركي العجينة لمدة عشرين دقيقة. اغسلي وجهك بالماء الدافئ ونظفي وجهك بشكل صحيح. كرري هذه العملية مرة واحدة في الأسبوع.

طماطم وعسل
الطماطم عنصر آخر يمكن أن يحسن بشرتك ويقضي على البقع الداكنة. يمكن أن تساعدك الطماطم في الحصول على بشرة متوهجة. يمكنك الجمع بين كل من الطماطم والعسل لتكوين مزيج رائع لبشرتك. امزجي حبة طماطم طازجة واصنعي معجوناً ناعماً. أضيفي ملعقة كبيرة من العسل إلى معجون الطماطم واخلطيهم جيداً. قبل وضع المعجون على وجهك، اغسلي وجهك جيداً وامسحي الماء بمنشفة. الآن ضعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة. لا تضعيه على الجلد القريب من عينيك. بعد خمسة عشر دقيقة اغسلي وجهك بالماء بشكل صحيح. طبقي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

موز وعسل
الموز هو عنصر شائع آخر. يمكن للموز ترطيب بشرتك والتخفيف من مشاكل البشرة الدهنية وتفتيح البقع الداكنة وعلاج حب الشباب. يمكن أن يمنحك الموز أيضاً تأثيراً مضاداً للشيخوخة. خذي نصف موزة واهرسيها بشكل صحيح. أضيفي ملعقة كبيرة من العسل إلى الموز المهروس. أضيفي بعدها ملعقة كبيرة من عصير الليمون إلى الخليط. ضعي هذا الخليط على وجهك واتركيه لمدة خمس دقائق. اغسلي وجهك بالماء الدافئ ونظفي وجهك بشكل صحيح. يمكنك تجربة هذا العلاج مرة واحدة في الأسبوع.

"سيدتي"