2022-12-03 - السبت
الملكة تهنئ الفائزين بجائزة "Earthshot" nayrouz المركزي الإماراتي يصدر ورقة نقدية جديدة nayrouz فوائد مذهلة .. ما تأثير المشي للخلف على صحتك؟ nayrouz ماذا يحدث عند تناول بيضة مسلوقة يومياً على الريق؟ nayrouz العراق ينفي حل شرطة أمن الملاعب nayrouz تعرف على أسرارك الخفية بناءً على لون ملابسك nayrouz قفزة جنونية في أسعار الذهب في مصر nayrouz وزير مالية ألمانيا يحذر من حرب تجارية مع أمريكا.. ماذا يحدث؟ nayrouz مسؤول روسي يؤكد استعداد بلاده لتزويد البلدان الأكثر احتياجاً بالحبوب nayrouz لهذا السبب سحبت «ستاندرد آند بورز» تصنيف «تويتر»! nayrouz الكشف عن سر رفض مبابي التحدث للإعلام في المونديال nayrouz وفاة وإصابة 7 أشخاص في حريق بموقع بناء شرقي الصين nayrouz اليابان: يجب امتلاك قدرة شن هجوم مضاد حال التعرض لهجوم مسلح nayrouz أمريكا مستعدة للحديث مع روسيا بشأن معاهدة نووية جديدة nayrouz الإفتاء توضح حكم إنفاق الزكاة لصيانة المدارس والمستشفيات nayrouz العراق : حملة أمنية من الاستخبارات والجيش للبحث عن مطلوبين nayrouz انتشال جثة شخص من قناة الملك عبدالله بالاغوار الشمالية nayrouz المركزي العراقي: الاحتياطات النقدية تتجاوز 90 مليار دولار nayrouz 7 أكاذيب تعرقل رحلة النجاح.. التخلص منها سينقذك nayrouz غانا تبكي سواريز وأول فوز إفريقي على البرازيل nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 3-12-2022 nayrouz وزير التربية ينعى طالب من الصف التاسع الأساسي nayrouz الدكتور عبدالحميد احمد الزناتي في ذمة الله nayrouz بني صخر تفقد أحد رجالها مشعل خلف الزبن nayrouz جادي عبدالكريم النعيمات في ذمة اللة nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 2-12-2022 nayrouz جامعة البلقاء التطبيقية حزينة اثر وفاة الطالبة "نغم هيثم شمروخ" nayrouz الجبور يعزي أبناء عمومته عشيرة العنبر بوفاة الحاجة فاطمة عناد ام محمد nayrouz العدوان تفقد أحد رجالها المرحوم سليم حيدر الشاهر الزطام nayrouz حزن شديد يخيم على النادي الاهلي بعد وفاة الشابة مايا أحمد ثابت nayrouz لواء بني عبيد يفقد احد رجالاته المهندس شكري عقلة الابراهيم nayrouz انسكاب حمولة "قلاب" وتدهور مركبة خلفه على طريق الـ100 nayrouz وفاة شاب عشريني دهساً في شفا بدران nayrouz والد الزميلة يسر حسان عضو مجلس ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون في ذمة الله nayrouz وفاتان واصابتان بحادث تصادم على الطريق الصحراوي nayrouz الشاب همام عمر شحادة الحديد في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 1-12-2022 nayrouz عشريني أردني ينهي حياته شنقا بسلك كهربائي nayrouz وفاتان وإصابتان بحادث تصادم على الصحراوي nayrouz شكر على تعاز بوفاة الدكتور محمد علي كنعان "أبو طارق" nayrouz

كيف تشعر بالرضا عن نفسك في أي موقف

كيف تشعر بالرضا عن نفسك في أي موقف
نيروز الإخبارية :
تحدث مواقف غير متوقعة في الحياة ، ويمكن أن تأخذك إلى زوبعة عاطفية.
في غضون دقائق ، يمكنك أن تشعر بالألم وقد تم التخلي عنك ، والهجوم ، والجنون التام. يمكن أن تخرجك هذه اللحظات من خططك الأصلية وتدخل في وضع التكرار في عقلك لإعادة ما حدث. عندما يحدث هذا ، من المهم أن يكون لديك طريقة واعية لمعالجة مشاعرك للعودة إلى توازنك.
كلما شعرنا بشكل أفضل ، كنا قادرين على المضي قدمًا في الحياة بشكل أفضل. البيان صحيح أيضًا عندما تشعر بالسوء. الشعور بالحزن والاكتئاب والغضب لفترات من الزمن أشبه بكونك محطة إذاعية على قناة حزينة. عندما تنبعث من مشاعر الحزن والاكتئاب والجنون ، فإنك تجلب لك مغناطيسيًا المزيد من تجارب الحياة هذه.
في معظم الأوقات ، لا ندرك أننا نلزم أنفسنا بلحظة من الزمن نعيدها في أذهاننا. تتمثل عملية الحياة الأكثر صحة في الشعور بالعاطفة والاعتراف بمشاعرك ثم المضي قدمًا. لديك القدرة على اختيار مشاعرك. يستغرق الانتقال من المشاعر الشديدة والمتوترة عملية خطوة بخطوة .
التأمل طريقة رائعة للعودة إلى ذهنك الصافي. يعيد التأمل تنشيط أفكارك ويساعد جسدك المادي على الاسترخاء ويساعدك على التفكير في المواقف في منظورها الصحيح.
بعد التأمل ، تحرير الموقف هو الخطوة التالية الأفضل. إن الإفراج العقلي ووضع عقلك على شيء يمكنك التحكم فيه ، يمنعك من القلق والشكوى والقلق بشأن مشاكلك.
المسامحة - عندما تشعر بالأذى أو بالهجوم ، فإن التسامح هو الأداة المفيدة. المسامحة تحررك من الموقف الذي حدث ويمكن أن تبعدك عن البيئة.
امتلك قوتك - يمكنك اختيار رفض السماح لأي شخص بسرقة اختيارك.
ناديا مصطفى الصمادي