2024-04-23 - الثلاثاء
ما الرسائل التي يحملها بلينكن خلال زيارته للصين؟ nayrouz العراق يتغلب على السعودية ويتصدر المجموعة الثالثة في كأس آسيا تحت 23 عاماً nayrouz العين يحل ضيفا ثقيلا على الهلال في دوري أبطال آسيا الثلاثاء nayrouz تحذير أمني للأردنيين بخصوص الأطفال nayrouz الأردن يتقدم في مؤشرات عالمية خلال الربع الأول من العام الحالي nayrouz 32 شهيدا و59 إصابة خلال 24 ساعة في غزة nayrouz البنك العربي الراعي الحصري للنسخة الأولى من مهرجان "بالعربي" في متحف الأطفال nayrouz تطورات جديدة حول مقتل الإعلامية شيماء بعد الحكم بإعدام المتهمين nayrouz %39 نسبة الإنجاز بتركيب عدادات الكهرباء الذكية nayrouz بورصة طوكيو ترتفع والحذر من موسم الأرباح يحد المكاسب nayrouz وزير الأشغال يتفقد العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري ...صور nayrouz المعايعة يكتب هكذا نراكُم رصيد كالجواهر وإرث حضاري وثقافي وإنساني nayrouz بعد اعتقال 3 مشتبهين .. الصين ترفض اتهامات ألمانية بالتجسس nayrouz إذاعة الجيش العربي تستضيف العقيد الركن عوض الزبن nayrouz 926 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في إربد nayrouz السفير الكويتي: أكثر من 70 اتفاقية مبرمة مع الأردن في نواحي الحياة كافة nayrouz ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 34183 شهيدا و77143 إصابة nayrouz برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال nayrouz جمعية جراحة السُمنة : أكثر من 12 ألف عملية لعلاج السمنة في الأردن سنويا nayrouz جي بي مورغان يحذر .. "التصحيح" في وول ستريت لم ينته بعد nayrouz

كيف تشعر بالرضا عن نفسك في أي موقف

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
تحدث مواقف غير متوقعة في الحياة ، ويمكن أن تأخذك إلى زوبعة عاطفية.
في غضون دقائق ، يمكنك أن تشعر بالألم وقد تم التخلي عنك ، والهجوم ، والجنون التام. يمكن أن تخرجك هذه اللحظات من خططك الأصلية وتدخل في وضع التكرار في عقلك لإعادة ما حدث. عندما يحدث هذا ، من المهم أن يكون لديك طريقة واعية لمعالجة مشاعرك للعودة إلى توازنك.
كلما شعرنا بشكل أفضل ، كنا قادرين على المضي قدمًا في الحياة بشكل أفضل. البيان صحيح أيضًا عندما تشعر بالسوء. الشعور بالحزن والاكتئاب والغضب لفترات من الزمن أشبه بكونك محطة إذاعية على قناة حزينة. عندما تنبعث من مشاعر الحزن والاكتئاب والجنون ، فإنك تجلب لك مغناطيسيًا المزيد من تجارب الحياة هذه.
في معظم الأوقات ، لا ندرك أننا نلزم أنفسنا بلحظة من الزمن نعيدها في أذهاننا. تتمثل عملية الحياة الأكثر صحة في الشعور بالعاطفة والاعتراف بمشاعرك ثم المضي قدمًا. لديك القدرة على اختيار مشاعرك. يستغرق الانتقال من المشاعر الشديدة والمتوترة عملية خطوة بخطوة .
التأمل طريقة رائعة للعودة إلى ذهنك الصافي. يعيد التأمل تنشيط أفكارك ويساعد جسدك المادي على الاسترخاء ويساعدك على التفكير في المواقف في منظورها الصحيح.
بعد التأمل ، تحرير الموقف هو الخطوة التالية الأفضل. إن الإفراج العقلي ووضع عقلك على شيء يمكنك التحكم فيه ، يمنعك من القلق والشكوى والقلق بشأن مشاكلك.
المسامحة - عندما تشعر بالأذى أو بالهجوم ، فإن التسامح هو الأداة المفيدة. المسامحة تحررك من الموقف الذي حدث ويمكن أن تبعدك عن البيئة.
امتلك قوتك - يمكنك اختيار رفض السماح لأي شخص بسرقة اختيارك.
ناديا مصطفى الصمادي
whatsApp
مدينة عمان