2022-12-03 - السبت
ميزة سرية تجعل صورك المخفية والمحذوفة على ماك أكثر أمانا nayrouz عقار جديد للزهايمر يثبت فعاليته في إبطاء المرض nayrouz الزعبي يتعهد بخدمة قطاع الاجهزة الكهربائية والالكترونيات بشراكة فاعلة وحوار دائم nayrouz أطعمة مثالية لبناء العضلات nayrouz تجّار جنوب وشرق عمّان يؤازرون كتلة العطاء من ديوان هاني شحادة الحديد nayrouz 268 مليار دولار خسائر الكوارث الطبيعية منذ بداية العام nayrouz "كويت – بغداد –عمّان" لأُسَيْد الحوتري.. رواية تاريخية نفسية nayrouz فوائد الديرما رولر للشعر nayrouz الأمير الحسن يؤكد ضرورة تعزيز التعاون والتكامل الإقليمي nayrouz الملك يغادر في جولة إلى مصر والجزائر وإيطاليا nayrouz زيت إكليل الجبل مثالي لتقوية ونمو الشعر nayrouz زين تواصل دعم التعليم التفاعلي وتجدد شراكتها مع متحف الأطفال nayrouz أول خارطة تفصيلية لقمر «هايبيرون» nayrouz توفير وسائل النقل العامة مجاناً .. في العاصمة الأمريكية nayrouz حادث تدهور مركبتين في شارع الاردن nayrouz الهجمات على أجهزة الصراف الآلي في ألمانيا تصل لمستوى غير مسبوق nayrouz تطور جديد في قضية مقتل مغني الراب الأمريكي تيك-أوف nayrouz لتجنب البرازيل .. إسبانيا ترد على اتهام تعمد الهزيمة من اليابان nayrouz ماكرون يدافع عن «تويتر» ويلتقي إيلون ماسك في أمريكا nayrouz الملكة تهنئ الفائزين بجائزة "Earthshot" nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 3-12-2022 nayrouz وزير التربية ينعى طالب من الصف التاسع الأساسي nayrouz الدكتور عبدالحميد احمد الزناتي في ذمة الله nayrouz بني صخر تفقد أحد رجالها مشعل خلف الزبن nayrouz جادي عبدالكريم النعيمات في ذمة اللة nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 2-12-2022 nayrouz جامعة البلقاء التطبيقية حزينة اثر وفاة الطالبة "نغم هيثم شمروخ" nayrouz الجبور يعزي أبناء عمومته عشيرة العنبر بوفاة الحاجة فاطمة عناد ام محمد nayrouz العدوان تفقد أحد رجالها المرحوم سليم حيدر الشاهر الزطام nayrouz حزن شديد يخيم على النادي الاهلي بعد وفاة الشابة مايا أحمد ثابت nayrouz لواء بني عبيد يفقد احد رجالاته المهندس شكري عقلة الابراهيم nayrouz انسكاب حمولة "قلاب" وتدهور مركبة خلفه على طريق الـ100 nayrouz وفاة شاب عشريني دهساً في شفا بدران nayrouz والد الزميلة يسر حسان عضو مجلس ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون في ذمة الله nayrouz وفاتان واصابتان بحادث تصادم على الطريق الصحراوي nayrouz الشاب همام عمر شحادة الحديد في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 1-12-2022 nayrouz عشريني أردني ينهي حياته شنقا بسلك كهربائي nayrouz وفاتان وإصابتان بحادث تصادم على الصحراوي nayrouz شكر على تعاز بوفاة الدكتور محمد علي كنعان "أبو طارق" nayrouz

4 مشروبات صباحية لإذابة الدهون العنيدة

4 مشروبات صباحية لإذابة الدهون العنيدة
نيروز الإخبارية : 4 مشروبات صباحية لإذابة الدهون العنيدة إذا كنت قد استيقظت وأنت تشعر بالخمول والتعب ، فهذا يشير إلى ضعف معدل الأيض لديك. لقد قمنا بإدراج 5 مشروبات من شأنها أن تحفز عملية التمثيل الغذائي لديك وترفع مستويات الطاقة لديك في نفس الوقت. التمثيل الغذائي الصحي يتناسب طرديا مع حرق الدهون الهائل. قد تساعدك هذه المشروبات أيضًا على فقدان تلك البوصات الزائدة. هيا بنا نبدأ:

خل التفاح
يمكنك إضافة ملعقتين إلى ثلاث ملاعق كبيرة من خل التفاح في كوب من الماء وشرب هذا الخليط على معدة فارغة. لا تنسى ، يجب تناول هذا في الصباح الباكر. يساعدك خل التفاح على تطهير أمعائك. كما أنه يحافظ على مستوى الأس الهيدروجيني والحالة الحمضية لمعدتك ، مما يؤدي إلى زيادة التمثيل الغذائي ، ويساعدك أيضًا على تقليل دهون البطن ودهون الجسم بشكل عام.

القهوة السوداء
تمنحك القهوة السوداء مصدرًا اصطناعيًا للطاقة ، وبسبب اندفاع الغدة الكظرية ، فإنها تساعدك على ممارسة التمارين بشكل أفضل. لذلك ، غالبًا ما يتم تناول القهوة السوداء كمشروب قبل التمرين. يتم استخدامه أيضًا أثناء حمية الكيتو أثناء الصيام المتقطع ، حيث تقلل عدد المغذيات الكبيرة في جسمك ويتم الحفاظ على الجدول الزمني. خلال الوقت الذي لا تأكل فيه ولا تريد لجسمك أن يولد الغازات ، عندها يمكنك تناول القهوة السوداء قبل التمرين ، بحيث يكون لديك مصدر جيد للطاقة. يمكنك التدريب بشكل جيد دون تقليل كفاءتك في التدريب الخاص بك. هذا يؤدي إلى حرق المزيد من السعرات الحرارية وتقليل الوزن.

شاي أخضر
يؤخذ الشاي الأخضر أيضًا كبديل للوجبات. لا يمنحك الشاي الأخضر مصدرًا للطاقة ، لكن الناس يستخدمون الشاي الأخضر بعد وجباتهم. لا يمكنهم تناول القهوة في ذلك الوقت لأن الكافيين يبقي الناس مستيقظين. لكن الشاي الأخضر يعمل فقط كمصدر لزيادة التمثيل الغذائي ، ونتيجة لذلك ، يتم هضم الطعام الذي يتناولونه بشكل أسرع. يؤخذ الشاي الأخضر أيضًا كبديل للوجبات أو كوجبة خفيفة. لذلك عندما تشعر بالجوع في المساء ولا يعطيك مدربك أو أخصائي التغذية الخاص بك أي نوع من الطعام لتناوله ، فهذا هو الوقت الذي يمكنك فيه تناول الشاي الأخضر.

عصير الحمضيات
عندما تستيقظ ، يمكنك أيضًا تناول عصير الحمضيات. يمكنك تناول عصير البرتقال أو عصير الليمون الحلو. هذه العصائر لها محتوى حامضي. إنها منبهات لزيادة التمثيل الغذائي ولن تساعد بشكل مباشر في فقدان الدهون ، ولكن كجزء من وجبتك يمكن تناولها كبديل جيد للفيتامينات والمعادن ، مما يؤدي إلى فقدان البطن أو الدهون.

"البوابة"
whatsApp
مدينة عمان