2022-12-03 - السبت
فوائد مذهلة .. ما تأثير المشي للخلف على صحتك؟ nayrouz ماذا يحدث عند تناول بيضة مسلوقة يومياً على الريق؟ nayrouz العراق ينفي حل شرطة أمن الملاعب nayrouz تعرف على أسرارك الخفية بناءً على لون ملابسك nayrouz قفزة جنونية في أسعار الذهب في مصر nayrouz وزير مالية ألمانيا يحذر من حرب تجارية مع أمريكا.. ماذا يحدث؟ nayrouz مسؤول روسي يؤكد استعداد بلاده لتزويد البلدان الأكثر احتياجاً بالحبوب nayrouz لهذا السبب سحبت «ستاندرد آند بورز» تصنيف «تويتر»! nayrouz الكشف عن سر رفض مبابي التحدث للإعلام في المونديال nayrouz وفاة وإصابة 7 أشخاص في حريق بموقع بناء شرقي الصين nayrouz اليابان: يجب امتلاك قدرة شن هجوم مضاد حال التعرض لهجوم مسلح nayrouz أمريكا مستعدة للحديث مع روسيا بشأن معاهدة نووية جديدة nayrouz الإفتاء توضح حكم إنفاق الزكاة لصيانة المدارس والمستشفيات nayrouz العراق : حملة أمنية من الاستخبارات والجيش للبحث عن مطلوبين nayrouz انتشال جثة شخص من قناة الملك عبدالله بالاغوار الشمالية nayrouz المركزي العراقي: الاحتياطات النقدية تتجاوز 90 مليار دولار nayrouz 7 أكاذيب تعرقل رحلة النجاح.. التخلص منها سينقذك nayrouz غانا تبكي سواريز وأول فوز إفريقي على البرازيل nayrouz عدوى بكتيرية تثير الخوف في بريطانيا.. الأطفال الأكثر تضررا nayrouz سكالوني يتوعد أستراليا: سنكسر عظام ظهورنا للفوز nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 3-12-2022 nayrouz وزير التربية ينعى طالب من الصف التاسع الأساسي nayrouz الدكتور عبدالحميد احمد الزناتي في ذمة الله nayrouz بني صخر تفقد أحد رجالها مشعل خلف الزبن nayrouz جادي عبدالكريم النعيمات في ذمة اللة nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 2-12-2022 nayrouz جامعة البلقاء التطبيقية حزينة اثر وفاة الطالبة "نغم هيثم شمروخ" nayrouz الجبور يعزي أبناء عمومته عشيرة العنبر بوفاة الحاجة فاطمة عناد ام محمد nayrouz العدوان تفقد أحد رجالها المرحوم سليم حيدر الشاهر الزطام nayrouz حزن شديد يخيم على النادي الاهلي بعد وفاة الشابة مايا أحمد ثابت nayrouz لواء بني عبيد يفقد احد رجالاته المهندس شكري عقلة الابراهيم nayrouz انسكاب حمولة "قلاب" وتدهور مركبة خلفه على طريق الـ100 nayrouz وفاة شاب عشريني دهساً في شفا بدران nayrouz والد الزميلة يسر حسان عضو مجلس ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون في ذمة الله nayrouz وفاتان واصابتان بحادث تصادم على الطريق الصحراوي nayrouz الشاب همام عمر شحادة الحديد في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 1-12-2022 nayrouz عشريني أردني ينهي حياته شنقا بسلك كهربائي nayrouz وفاتان وإصابتان بحادث تصادم على الصحراوي nayrouz شكر على تعاز بوفاة الدكتور محمد علي كنعان "أبو طارق" nayrouz

خطوات تعليمية للحصول على مكياج متوهج للبشرة

خطوات تعليمية للحصول على مكياج متوهج للبشرة
نيروز الإخبارية : كل فتاة تحلم ببشرة مشرقة وخالية من العيوب. الخبر السار هو أنه يمكنك تحقيق ذلك بسهولة من خلال بعض الخطوات السهلة للحصول على مكياج متوهج للبشرة وقد تتساءلين عما إذا كانت هذه النصائح تستحق المحاولة. سيساعدك هذا البرنامج التعليمي خطوة بخطوة في الحصول على توهج مرئي على الفور في غضون دقائق.

المنتجات التي تحتاجينها للحصول على مكياج متوهج للبشرة

مكياج نضر
رذاذ تمهيدي
برايمر
كونسيلر
كريم أساس
هايلايتر
احمر خدود
برونزر
فرش مكياج للوجه لوضع كريم الاساس والكونسيلر والبلاشر.
الخطوات التعليمية:
لنبدأ برنامجنا التعليمي حول كيفية الحصول على بشرة متوهجة بالمكياج.

الخطوة 1: جهزي وجهك باستخدام برايمر
ضعي مرطباً جيداً وفقاً لنوع بشرتك. حتى لو كانت بشرتك دهنية جداً، فمن الأفضل وضع مرطب لأنه سيساعد في مزج منتجات المكياج الأساسية وتطبيقها. بعد وضع المرطب، انتظري لمدة 5 إلى 7 دقائق، ثم ضعي برايمر الوجه. خذي كمية صغيرة من المنتج وضعيه من منتصف وجهك باتجاه المناطق الخارجية. اتركي البرايمر على وجهك لمدة 2 إلى 3 دقائق قبل البدء بالمكياج. يساعد البرايمر الجيد في تثبيت المرطب ويعمل كحاجز بين بشرتك والمكياج. يمنع تجعد و زحزحة المكياج. لذلك، سوف يستمر مكياجك طوال اليوم!

الخطوة 2: رطب بشرتك ببخاخ نهائي
الآن قومي برش رذاذ الوجه على وجهك بالكامل. احملي الزجاجة بعيداً عن وجهك بمسافة 10 سم على الأقل ورشيها برفق مرتين إلى ثلاث مرات. سيؤدي ذلك إلى ترطيب بشرتك وإضفاء مظهر صحي عليها. يمكنك استخدام بخاخ تثبيت المكياج أو رذاذ نهائي لهذه الخطوة.

الخطوة الثالثة: كريم الأساس والهايلايتر لإضافة توهج
ضعي كريم أساس سائل ذو تغطية جيدة في راحة يدك. بعد ذلك، خذي كمية متساوية أو ثلث كمية من هايلايتر الوجه. يجب أن يكون الهايلايتر سائلاً أو كريمياً للحصول على بشرة جميلة ومتوهجة. لذلك، من الأفضل تجنب مساحيق التظليل للحصول على مظهر مكياج ندي للبشرة.

امزجي كلاً من المستحضرات باستخدام فرشاة كريم أساس مسطحة وضعيها على وجهك تماماً مثل وضع كريم الأساس. ثم امزجيه للحصول على لمسة نهائية سلسة. إذا كنت ترغبين في الحصول على توهج خفيف ودقيق لبشرتك، يمكنك إنهاء المكياج هنا. لمظهر مكياج ثقيل وبشرة متوهجة، يجب اتباع الخطوات الإضافية.

الخطوة 4: ضعي الكونسيلر
ضعي خافي العيوب الخفيف على منطقة أسفل العين لإضفاء مظهر بارز قوي على وجهك. ضعي الكونسيلر على شكل مثلث وادمجيه برفق بأصابعك أو بفرشاة كريم أساس مسطحة.

الخطوة 5: تسليط الضوء مرة أخرى لضبط توهجك
خذي الهايلايتر مرة أخرى وضعيه على أعلى نقاط الخدين للحصول على تأثير أقوى للبشرة المتوهجة. اتبعي ذلك مع أحمر الخدود الطبيعي الوردي أو البني على وجنتيك واستكملي مظهر المكياج.

"سيدتي"

whatsApp
مدينة عمان