2024-05-14 - الثلاثاء
رئيس الأركان يودع وحدة الطائرات العامودية الأردنية الكونغو/1_ صور nayrouz رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل وفداً من الكلية الملكية البريطانية للدراسات الدفاعية nayrouz ابو ميالة في زيارة تفقدية لمدرسة الشمياء الاساسية المختلطة nayrouz محافظة: ضرورة المحافظة على سلامة الطلبة وأخذ الاحتياطات اللازمة nayrouz بينهم قائد فيلق القدس ووزير الدفاع.. أستراليا تعاقب قيادات إيرانية nayrouz بسبب قضية "التجسس".. بريطانيا تستدعي السفير الصيني nayrouz واللا: إسرائيل طلبت سرا من السلطة الفلسطينية إدارة معبر رفح nayrouz للنيل من ترامب.. تقرير أمريكي ينتصر للمهاجرين الصينيين nayrouz في خطابه الأول.. وزير الدفاع الروسي يكشف الخطوط العريضة لسياسته nayrouz اغتيال مسؤول إيراني في محافظة بلوشستان nayrouz غوتيريش: التصعيد العسكري في رفح "مروّع" nayrouz سوناك محذرًا: السنوات الأخطر في تاريخ بريطانيا قادمة nayrouz مقتل 2 من حرس أحد السجون الفرنسية وهروب نزيل nayrouz الأمم المتحدة: أبلغنا إسرائيل بتحرك مركبة تعرضت لإطلاق نار في رفح nayrouz (ادارة الذات وتحديد المسار المهني بنجاح ) محاضرة في البلقاء التطبيقية nayrouz بريطانيا تندد باعتداء إسرائيليين على قوافل مساعدات لغزة nayrouz اندلاع حريق هائل في قاعدة عسكرية إسرائيلية nayrouz الجيش الروسي يواصل تقدمه نحو خاركيف.. وزيلينسكي يستنجد بواشنطن nayrouz برهان يلتقي وفد أمارة الكواهلة بولاية النيل الأبيض...صور nayrouz إسرائيل: منع حدوث أزمة إنسانية في غزة يقع على عاتق المصريين nayrouz

رئيسة وزراء نيوزيلندا تدعو ماسك إلى التمسك بشفافية تويتر

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
دعت رئيسة الوزراء النيوزيلندية جاسيندا أردرن، الملياردير الأميركي إيلون ماسك إلى "التمسك بقوة بمبدأ الشفافية" مع توليه ملكية منصة التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقالت أردرن في قمة وطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف العنيف اليوم الثلاثاء إنها لم تلتق بعد مع ماسك بشأن مبادرة "كرايستشيرش كول".



وشهدت المبادرة، التي أطلقتها أردرن والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في عام 2019، تعاون قادة العالم مع شركات التكنولوجيا بما في ذلك فيسبوك ويوتيوب وجوجل، للتصدي للمحتوى الإرهابي والمتطرف عبر الإنترنت.

وقالت أردرن إن تويتر كانت واحدة من المنظمات التي "شاركت بعمق" وكانت "شريكا بناء حقا" في المبادرة حتى الآن.

وقالت: "على الرغم من أنني لم تتح لي أي فرصة للتواصل مباشرة مع السيد ماسك، إلا أنني أعتقد أن النقطة التي أود توضيحها هنا هي أن وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات مثل تويتر تتحمل مسؤولية كبيرة. يمكن أن تكون (المنصات) قوة للديمقراطية، قوة للتواصل والخير. ولكن أيضا ، إذا أسيء استخدامها يمكن أن تسبب قدرا كبيرا من الضرر ".

وسميت مبادرة "كرايستشيرش كول" على اسم المدينة النيوزيلندية التي قتل فيها شخص مسلح 51 شخصا في هجمات على مسجدين في عام 2019. وقام ببث مباشر للهجمات على فيسبوك لمدة 17 دقيقة قبل أن تزيل شركة التواصل الاجتماعي البث، ثم انتشرت مقاطع من الفيديو بسرعة على الإنترنت.