2024-04-18 - الخميس
إختتام دورة الطباعة ثلاثية الأبعاد بمختبر مركز شابات كفرنجة النموذجي nayrouz شابات عجلون النموذجي ينفذ زيارة قصر رغدان العامر nayrouz زريقات يرعى إفتتاح فعالية تثقيفية في اليرموك بعنوان "المرأة والصحة" nayrouz الصفدي يطالب المجتمع الدولي بالإعتراف بالدولة الفلسطينية nayrouz بلدية غرب إربد تعلن شمول مناطق جديدة بمشروع الصرف الصحي nayrouz الصناعة والتجارة تطرح عطاءين لشراء قمح وشعير nayrouz المستشفى الميداني الأردني نابلس2 يجري أعمال توسعة للمستشفى nayrouz رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود nayrouz باريس تأسف لطرد 3 دبلوماسيين فرنسيين من بوركينا فاسو nayrouz باحثة أمريكية: وقف حرب غزة يجنّب المنطقة التصعيد nayrouz الهجوم الإيراني يضع بايدن أمام "خيارين أحلاهما مر" nayrouz تطور جديد في قضية رونالدو ويوفنتوس nayrouz مصدر عسكري: مفاعل ديمونا الإسرائيلي لم يكن ضمن أهداف إيران nayrouz البرلمان الفرنسي يتهم حكومة بلاده بمساعدة "أنظمة فاسدة" في أفريقيا nayrouz غزة.. صورة لسيدة تحتضن جثة طفلة تحصد جائزة عالمية nayrouz عبر الإنترنت.. اجتماع أمريكي إسرائيلي لبحث "هجوم رفح" nayrouz بولندا.. توقيف رجل يشتبه بضلوعه في التحضير لاغتيال زيلينسكي nayrouz تركيا.. زلزال بقوة 5.6 درجة يهز إقليم "توكات" nayrouz مصادر: قائد الجيش الكيني من بين 5 قتلوا إثر تحطم مروحية nayrouz مجلس الحرب الإسرائيلي لم يناقش قضية الأسرى منذ 10 أيام nayrouz

ملكة جمال البحرين تظهر بالبوركيني في مسابقة عالمية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
لفتت ملكة جمال البحرين، إيفلين عبدالله خليفة، الأنظار بعد اعتمادها إطلالة محتشمة خلال جولة استعراض ملابس السباحة بالحفل التمهيدي لانتخاب ملكة جمال الكون 2022، الذي تم تأجيله العام الماضي حتى لا يتضارب مع الفيفا.

وفي المسابقة التي يشارك فيها 86 ملكة جمال من دول مختلفة، والتي تقام بولاية ليوزيانا الأمريكية للعام الـ71 على التوالي، ظهرت إيفلين في جولة ملابس السباحة، مرتدية "بوركيني” باللون الوردي، فوقه رداء حمل رسالة باللغة الإنجليزية قالت: "يجب أن تكون النساء العربيات حاضرات.. ويمكن للنساء المسلمات المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون”.

وكتب على الرداء أيضا كلمة "المساواة” باللغة العربية.

"النساء العربيات لطيفات وعطوفات وشجاعات ومستعدات لمواجهة تحديات الحياة، ويمكن أن يصبحن ملكات جمال بكل تواضع”.

وعن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون، قالت إيفلين، 24 عامًا، لصحيفة "ذا ناشونال”: "هناك الكثير من العوامل التي شجعتني على اتخاذ قرار المنافسة في هذه المسابقة، أبرزها كسر الصور النمطية”.

وأضافت "النساء العربيات لطيفات وعطوفات وشجاعات ومستعدات لمواجهة تحديات الحياة، ويمكن أن يصبحن ملكات جمال بكل تواضع”.

يجدر الإشارة إلى أن لجنة التحكيم في الحفل التمهيدي تختار ملكات الجمال المتأهلات للحفل النهائي، الذي من المقرر أن يقام يوم السبت الـ12 من يناير الجاري.