2023-02-04 - السبت
أسواق العراق تتنفس الصعداء.. وفد إلى واشنطن حول أزمة الدولار nayrouz “الأطباء البيطريين”: خسائر ضخمة تهدد الأمن الغذائي في الأردن nayrouz 3474 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 فبراير 2023.. حفاظ على المكاسب nayrouz 3278 وفاة بكورونا في الصين خلال 7 أيام nayrouz نقل بحارة سفينة بريطانية للمستشفى بعد شربهم الماء على متنها nayrouz عمرو دياب وتامر حسني يغنيان معاً لأول مرة nayrouz البورصة المصرية تخسر 38 مليار جنيه في أسبوع nayrouz دراسة جديدة: ما علاقة تنظيف الأسنان وأمراض الدماغ؟ nayrouz نائبة معارضة تصف سوناك بالقائد الضعيف والغبي nayrouz اهتمامات الصحف الفلسطينية nayrouz اهتمامات الصحف الباكستانية nayrouz بن غفير يؤسس ميليشيات إرهابية بالمستوطنات nayrouz اهتمامات الصحف التونسية nayrouz زالزال بقوة 4.6 درجات يضرب محافظة ديالى العراقية nayrouz الطراونة: نحو 9 % يتلقون رعاية صحية مجانية من وزارة الصحة nayrouz اهتمامات الصحف الجزائرية nayrouz السعودية ..ضبط (16288) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع nayrouz اهتمامات الصحف العراقية nayrouz 25 نزيلاً في مراكز الإصلاح نجحوا في تكميلية "التوجيهي" وأعلاهم حقق 87.45 nayrouz

ملكة جمال البحرين تظهر بالبوركيني في مسابقة عالمية

ملكة جمال البحرين تظهر بالبوركيني في مسابقة عالمية
نيروز الإخبارية :
لفتت ملكة جمال البحرين، إيفلين عبدالله خليفة، الأنظار بعد اعتمادها إطلالة محتشمة خلال جولة استعراض ملابس السباحة بالحفل التمهيدي لانتخاب ملكة جمال الكون 2022، الذي تم تأجيله العام الماضي حتى لا يتضارب مع الفيفا.

وفي المسابقة التي يشارك فيها 86 ملكة جمال من دول مختلفة، والتي تقام بولاية ليوزيانا الأمريكية للعام الـ71 على التوالي، ظهرت إيفلين في جولة ملابس السباحة، مرتدية "بوركيني” باللون الوردي، فوقه رداء حمل رسالة باللغة الإنجليزية قالت: "يجب أن تكون النساء العربيات حاضرات.. ويمكن للنساء المسلمات المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون”.

وكتب على الرداء أيضا كلمة "المساواة” باللغة العربية.

"النساء العربيات لطيفات وعطوفات وشجاعات ومستعدات لمواجهة تحديات الحياة، ويمكن أن يصبحن ملكات جمال بكل تواضع”.

وعن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون، قالت إيفلين، 24 عامًا، لصحيفة "ذا ناشونال”: "هناك الكثير من العوامل التي شجعتني على اتخاذ قرار المنافسة في هذه المسابقة، أبرزها كسر الصور النمطية”.

وأضافت "النساء العربيات لطيفات وعطوفات وشجاعات ومستعدات لمواجهة تحديات الحياة، ويمكن أن يصبحن ملكات جمال بكل تواضع”.

يجدر الإشارة إلى أن لجنة التحكيم في الحفل التمهيدي تختار ملكات الجمال المتأهلات للحفل النهائي، الذي من المقرر أن يقام يوم السبت الـ12 من يناير الجاري.
whatsApp
مدينة عمان