2023-02-04 - السبت
العيسوي يسلم الدعم الملكي السنوي لجمعيات ومؤسسات ومراكز رعاية أيتام ومسنين وذوي إعاقة nayrouz دولة الفايز وخدام الشعب nayrouz عضيبات عضوا باللجنه العليا المشرفه على مهرجان جرش nayrouz لقاء في جيدكو للتعرف على برنامج تحديث الصناعة nayrouz المنتخب النسوي تحت سن17 يستدعي 26 لاعبة لمباراتي الهند nayrouz ارتفاع منسوب المياه في مقطعين بشارع الحرية والمطار nayrouz السقاف: البيئة الاستثمارية يهدف لتوحيد 18 نظاما nayrouz الحنيفات: إيقاف دخول وخروج الحيوانات من وإلى الضليل وعزل المزارع المصابة nayrouz أسواق العراق تتنفس الصعداء.. وفد إلى واشنطن حول أزمة الدولار nayrouz “الأطباء البيطريين”: خسائر ضخمة تهدد الأمن الغذائي في الأردن nayrouz 3474 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 فبراير 2023.. حفاظ على المكاسب nayrouz 3278 وفاة بكورونا في الصين خلال 7 أيام nayrouz نقل بحارة سفينة بريطانية للمستشفى بعد شربهم الماء على متنها nayrouz عمرو دياب وتامر حسني يغنيان معاً لأول مرة nayrouz البورصة المصرية تخسر 38 مليار جنيه في أسبوع nayrouz دراسة جديدة: ما علاقة تنظيف الأسنان وأمراض الدماغ؟ nayrouz نائبة معارضة تصف سوناك بالقائد الضعيف والغبي nayrouz اهتمامات الصحف الفلسطينية nayrouz اهتمامات الصحف الباكستانية nayrouz

الذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لوفاة (ضاري مشاش الخريشا)

الذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لوفاة ضاري مشاش الخريشا
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص: خليل سند الجبور 

يصادف اليوم 22 كانون الثاني الذكرى 35 لوفاة المرحوم ضاري مشاش علي الخريشا الذي خدم وطنه وأخلص لقيادته من ريعان شبابه إلى حميد كهولته. 

وضاري مشاش الخريشا "أبو شلاش" ولد عام 1924 و
وانتقل إلى رحمة الله تعالى  عام 1988 وانتسب للقوات المسلحه الأردنيه عام 1939، ومن ثم التحق بالكليه البريطانية وتخرج منها برتبه ملازم ، وشارك بالحرب العالميه الثانيه من خلال القوات البريطانية ، وشارك بحرب فلسطين عام 1948 ، وتم إنهاء خدماته بالجيش الأردني عام 1961 بسبب إتهامه بحركه سياسيه حينها وبعد ذلك تم الاستعانه به لتأسيس الحرس الوطني السعودي واستمر بعمله هذا حتى أصيب بمرض عضال. 

ونستذكر اليوم بكل التقدير والاحترام جهود الفقيد الخيرة التي بذلها من أجل خدمة الأردن الغالي والعرش الهاشمي المفدى . 

ولقد كان ضاري الخريشا مثالاً يحتذى ويقتدى به في الأمانة والمسؤولية وأحد رجالات الوطن البارزين والمخلصين الأوفياء للأردن وللعرش الهاشمي بشهادة الجميع . 

كما كان له الكثير من الإنجازات العظيمة. ونحن نستذكر سيرته العطرة النبيلة ومنجزاته الوطنية ندرك بأن الوطن أحوج ما يكون إلى رجال أوفياء مخلصين أمثاله، وندعو الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.