2024-02-24 - السبت
اعلام عبري : دول عربية تعد مبادرة لليوم التالي لحرب غزة nayrouz قرعة سهلة لميلان وليفربول في الدوري الأوروبي nayrouz البرلمان الألماني يوافق على المشاركة في المهمة الأوروبية بالبحر الأحمر nayrouz مسؤول إسرائيلي يوضح هدف خطة نتنياهو لما بعد الحرب nayrouz حادث سير مروع يودي بحياة الحارس الشخصي لأحد الرؤساء العرب nayrouz ليلة النصف من شعبان.. أحكام وفضائل nayrouz السجن للمستشار النمساوي السابق بسبب شهادة زور nayrouz الأونروا: مليون شخص في غزة يحتمون بمرافق الوكالة ومحيطها nayrouz بلينكن يشعر بخيبة أمل بسبب خطط الاستيطان nayrouz تونس .. حكم بالسجن 8 أعوام بحق الرئيس الأسبق المرزوقي nayrouz الأردن يعرب عن تعازيه لحكومة وشعب إسبانيا بضحايا حريق اندلع في مبنى سكني nayrouz فرصة لزخات من الأمطار في هذه المناطق السبت nayrouz حمدان: تعاملنا بروح إيجابية مع مقترحات الوسطاء على أساس وقف العدوان على غزة nayrouz سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لقطاع غزة إلى مطار ماركا العسكري nayrouz الخارجية: لا مواطنين أردنيين بين ضحايا حريق فالنسيا الإسبانية nayrouz حماس تقول إنها تنتظر مقترح هدنة جديدا من محادثات الوسطاء مع إسرائيل nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 24-2-2024 nayrouz تشييع جثمان الملازم٢ معين قاسم محمد العزام nayrouz تخفيض أسعار 300 سلعة في «الاستهلاكية المدنية» nayrouz المنتخب النسوي لكرة القدم يتصدر مجموعته ببطولة غرب آسيا nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 24-2-2024 nayrouz تشييع جثمان الملازم٢ معين قاسم محمد العزام nayrouz والدة المعلم فراس التميمي في ذمة الله nayrouz شقيق المعلمة كفاح الأخرس في ذمة الله nayrouz الحاج نعيم ناصر ابوجبل في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الجمعة 23-2-2024 nayrouz وفاة والد المعلم عمار الطحاينة nayrouz وفاة والد المعلمة فاطمة الجالودي في ذمة الله nayrouz أبناء المرحوم سعيد الناصر ينعون خالتهم المربية الفاضلة أمينة محمد الناصر(ام مازن ) nayrouz شقيقة الزميل زياد الرباعي في ذمة الله nayrouz الحاجة حواري "نعمات " مليحان الحموري ارملة الحاج المرحوم حسن الصالح الحماد في ذمة الله nayrouz المحامي رفعت الطويل يستذكر والده المرحوم الشيخ محمود الطويل بكلمات مرثرة. nayrouz العميد الركن محمود جميل الزعبي في ذمة الله nayrouz وفاة وإصابتان بحوادث متفرقة على طرق خارجية nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 22-2-2024 nayrouz وفاة والدة المعلمة خولة حسن بشير منصور nayrouz الحاجة فاطمة ابراهيم الزعبي في ذمة الله nayrouz الحاجة هلالة مشوح الجبور "ام سلطان الخريشا" في ذمة الله nayrouz وفاة الطفل النوايسة بحادث دهس nayrouz وفيات الاردن اليوم الأربعاء 21-2-2024 nayrouz

غوغل تتوقف عن بيع النظارات الذكية.. ما السبب؟

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



أعلنت شركة غوغل وهي واحدة من عمالقة شركات التكنولوجيا الأميركية، أنها ستتوقف عن بيع النظارات الذكية، لأنها تتطلع إلى خفض التكاليف.

وقالت شبكة "سي أن أن" إن إعلان الشركة هذا الأسبوع "أدى فعليا إلى القضاء على خط إنتاج مبتكر، ولكنه فاشل (...) والعديد من المستهلكين اعتقدوا أنه (المنتج) قد انتهى منذ فترة طويلة".
وذكرت الشركة على موقعها "شكرا على أكثر من عقد من الابتكار والشراكة. اعتبارا من 15 مارس 2023، لن نبيع إصدار Glass Enterprise Edition بعد الآن، وسنواصل دعم هذا المنتج حتى 15 سبتمبر 2023".

وتم الكشف عن Google Glass لأول مرة في عام 2013 للمستهلكين عامة، ولكن تم إيقاف إنتاج النظارات الذكية في عام 2015 بعد أن فشلت الإصدارات التجريبية في اكتساب قوة دفع بسبب ارتفاع سعرها وتصميمها والمخاوف المتعلقة بالخصوصية، وفقا لسي أن أن.

ثم حولت غوغل التركيز من المستهلكين إلى المؤسسات، حيث تم الإعلان عن الإصدار الأول من Enterprise عام 2017، لاستخدامها في مجالات التصنيع والخدمات اللوجستية. وكان الإصدار الثاني في عام 2019، آخر محاولة من غوغل لحفظ منتج Glass. لكن المنتج الذي يبلغ سعره 999 دولارا فشل في الاستمرار.

ولم ترد غوغل على طلب سي أن أن للتعليق.

ويأتي قرار الشركة الأميركية بوقف المنتج وسط تخفيضات في التكلفة، ومثل العديد من نظرائها (مايكروسوفت وميتا وأمازون وتويتر)، أعلنت غوغل مؤخرا عن خطط لتسريح الآلاف استجابة لمخاوف الركود وتغيير الطلب على المنتجات الرقمية.