2024-06-24 - الإثنين
ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية...صور nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحجاحجة وأبو هزيم...صور nayrouz الملك وماكرون يبحثان التطورات الخطيرة في غزة ويجددان الدعوة لزيادة المساعدات الإنسانية nayrouz كلنا أمن وجيش ومخابرات !! nayrouz المرشح " محمد عطالله الطراونة" يحلق في سماء دائرة محافظة الكرك ... وفرصته كبيرة بالفوز بالانتخابات النيابية nayrouz رقم عالمي جديد للاعب منتخبنا البارالمبي لرفع الأثقال عبدالكريم خطاب nayrouz السكارنة يوجّه رسالة إلى الطلبة و لأولياء الأمور بما يخص امتحان الثانوية العامة nayrouz الشيخة ريما أرتيمه تبارك تخرج الملازم الطيار ارشيد العلاوين العبادي والملازم الطيار سالم الصلاحين العبادي من دورة الطيارين. nayrouz مدينة الأمير هاشم تحتضن اللقاء الوزاري في محافظة مادبا...صور nayrouz القوات المسلحة تشيع جثماني الشهيدين الرقيب عماد العرام والجندي يحيى الصياح...صور nayrouz الجمعية العمانية للسينما تحتفل بالذكرى ال ٢٢ لتأسيسها nayrouz افتتاح معرض "فانسي فوود شو" في نيويورك بمشاركة 18 شركة أردنية nayrouz مسيرة دراجات تجوب العاصمة في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات nayrouz النظام الكهربائي قادر على مواجهة الأحمال المتوقعة خلال الصيف nayrouz تهنئة و تبريك من محمد سلامه المناعسة الى ابن عمه القاضي علي بيك المناعسة nayrouz البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة nayrouz لماذا فشلت الإدارة الأميركية في احتواء إيران؟ nayrouz خطاب وأسماء عيسى يبلغان بارالمبيك (باريس 2024) nayrouz ماذا تريد إسرائيل من السماح بسفر فلسطينيين من غزة للعلاج؟ nayrouz 37626 شهيدا و86098 إصابة منذ بدء العدوان على غزة nayrouz

طقس العرب ينصح الأردنيين بارتداء الملابس الثقيلة نهاية الأسبوع

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أفاد مركز طقس العرب للتنبؤات الجوية أن الخرائط الجوية تشير إلى تأثر الأردن بكتلة هوائية باردة على نحوٍ غير اعتيادي لمثل هذا الوقت من العام ستهوي على إثرها درجات الحرارة الليلية لتُصبح في مستويات كانونية و ذلك اعتباراً من ليل الأربعاء/الخميس وخلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتوقع طقس العرب أن يطرأ انخفاض حاد على درجات الحرارة الليلية (ليلة الأربعاء/ الخميس) لتُصبح في مستويات أقرب للشتوية، ويكون الطقس بارداً بشكل لافت في مُختلف المناطق، بل و يكون شديد البرودة في المرتفعات الجبلية العالية الجنوبية، بحيث تقترب درجات الحرارة الصُغرى من الصفر المئوي في قمم جبال الشراه أقصى جنوب المملكة.

تعمق الهواء البارد على الأردن يومي الخميس والجمعة
وتشير القراءات الجوية إلى أنه من المتوقع أن يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة يومي الخميس والجمعة لتُصبح بذلك أقل من مُعدلاتها المُعتادة بحدود 6-8 درجات مئوية.

وأشار طقس العرب إلى أن الطقس يكون بارداً نهاراً في أغلب المناطق، وبارداً للغاية ليلاً فوق المُرتفعات الجبلية العالية ومناطق السهول الشرقية، وتكون درجات الحرارة الصُغرى حول الصفر المئوي في جبال الشراه بينما تتراوح مابين 2 إلى 6 درجات مئوية في بقية المناطق بما فيها العاصمة عمان، ويحتمل ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر أن يتشكل الصقيع في بعض المناطق وبخاصة من جنوب المملكة.

ويَنصح بـ:
- ضرورة الانتباه من الأجواء غير المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام و انخفاض درجات الحرارة إلى مُستويات شتوية.

- مُراعاة العودة إلى لبس الملابس الثقيلة نظراً لبرودة الأجواء.

- مُراعاة الاستخدام الآمن لوسائل التدفئة.

- الانتباه من مخاطر تشكل الصقيع فوق المُرتفعات الجبلية العالية لاسيّما الجنوبية (جبال الشراه) ومناطق السهول الشرقية.