2024-06-24 - الإثنين
رقم عالمي جديد للاعب منتخبنا البارالمبي لرفع الأثقال عبدالكريم خطاب nayrouz السكارنة يوجّه رسالة إلى الطلبة و لأولياء الأمور بما يخص امتحان الثانوية العامة nayrouz الشيخة ريما أرتيمه تبارك تخرج الملازم الطيار ارشيد العلاوين العبادي والملازم الطيار سالم الصلاحين العبادي من دورة الطيارين. nayrouz مدينة الأمير هاشم تحتضن اللقاء الوزاري في محافظة مادبا...صور nayrouz القوات المسلحة تشيع جثماني الشهيدين الرقيب عماد العرام والجندي يحيى الصياح...صور nayrouz الجمعية العمانية للسينما تحتفل بالذكرى ال ٢٢ لتأسيسها nayrouz افتتاح معرض "فانسي فوود شو" في نيويورك بمشاركة 18 شركة أردنية nayrouz مسيرة دراجات تجوب العاصمة في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات nayrouz النظام الكهربائي قادر على مواجهة الأحمال المتوقعة خلال الصيف nayrouz تهنئة و تبريك من محمد سلامه المناعسة الى ابن عمه القاضي علي بيك المناعسة nayrouz البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة nayrouz لماذا فشلت الإدارة الأميركية في احتواء إيران؟ nayrouz خطاب وأسماء عيسى يبلغان بارالمبيك (باريس 2024) nayrouz ماذا تريد إسرائيل من السماح بسفر فلسطينيين من غزة للعلاج؟ nayrouz 37626 شهيدا و86098 إصابة منذ بدء العدوان على غزة nayrouz شركة معرض ومؤتمر معدّات العمليات الخاصّة سوفكس تطلق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض FINCONJO 2024 nayrouz أورنج الأردن تختتم ثلاثة مخيمات تدريبية nayrouz الحكومة تتابع اختلالات عدم انتظام المياه بالمزار الجنوبي nayrouz اسرائيل: تشخيص 32 مريضا بحمّى غرب النيل nayrouz مصر تسمح بدخول المساعدات إلى غزة عبر معبر إسرائيلي nayrouz

دراسة: لا يمكن للمرأة أن تكتم السر أكثر من 47 ساعة فقط

{clean_title}
نيروز الإخبارية : أثبتت العديد من الدراسات بأن المرأة لا تستطيع حفظ السرّ لفترة طويلة، ولا بد أن تكشفه رغم أنها تكون قد أقسمت لصاحب السرّ بحفظه في قلبها، وعدم خيانته بكشفه لأحد، لكن حفظ السر مهمة تعجز عنها المرأة في غالب الأحيان، وإن نجحت في حفظ سر، فذلك لأنه يكون سرها الشخصي الأكثر أهمية وخطورة، أما أسرار الأخرين فتكشفها بعد فترة قصيرة جدًا.

وقد صدرت دراسة بريطانية جديدة، أعدت منذ مدة، حول التزام المرأة بالأسرار، وتبيّن من خلالها أنها لا تستطيع الاحتفاظ بالسرّ لأكثر من 47 ساعة فقط.

 

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، نقلًا عن الدراسة التي أجريت على حوالي 3000 امرأة، ما بين سن 18 إلى 65 عامًا؛ أن المرأة تحفظ السرّ لمدة 47 ساعة و15 دقيقة بحد أقصى.

 

وبحسب الدراسة البريطانية، فإن أربع نساء من أصل 10 لا يستطعن الاحتفاظ بالأسرار على الإطلاق، مضيفة أنهن يكشفن عن الأسرار في غالب الأحيان إلى أزواجهن أو أمهاتهن.

 

وأضافت الدراسة أن حوالي 40% من النساء يشعرن بالذنب بمجرد الكشف عن السر.

 

وأوضحت الدراسة‏ أن‏ المرأة‏ تسمع‏ ما‏ معدله‏ ثلاثة‏ أخبار‏ ثرثرة‏ في‏ الأسبوع،‏ وتخبرها‏ لشخص‏ واحد‏ على‏ الأقل.
whatsApp
مدينة عمان