2024-05-16 - الخميس
الريال يرفض طلب مودريتش الاخير nayrouz تمرين الأسد المتأهب 2024...صور nayrouz والي الخرطوم :معسكرات المقاومة الشعبية دفعت بأعداد كبيرة من المستنفرين...صور nayrouz أكبر محطة للسكك الحديدية في المكسيك. nayrouz وفاة الحاجه ترفه مطر الخريشا "ام بسام" nayrouz خلية إدارة التمرين وخلية الإستجابة السيبرانية تستمران بمتابعة فعاليات تمرين الأسد المتأهب 2024 nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 16-5-2024 nayrouz انتخاب قيادة مجلس محافظة جرش والألوية التابعه لها ....اسماء nayrouz جنرال إسرائيلي: المصريون سيدفنوننا بحال الحرب معهم nayrouz الحكومة: نحذر من المال الأسود في الانتخابات القادمة nayrouz تحديد موعد قمة الحسين والفيصلي nayrouz أمسية شعرية بإربد تعاين الأوضاع في غزة وفلسطين nayrouz 1.6% من الأردنيين يتعاملون بالعملات المشفرة nayrouz جامعة اليرموك توقع مذكرة تفاهم مع جمعية رعاية مرضى السيلياك الخيرية nayrouz الفنان السوري أيمن زيدان يستحضر تجربته الفنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz مذكرة تفاهم تدريبية بين الخدمات الطبية الملكية وشركة الصخرة للخدمات والاستشارات الأمنية...صور nayrouz المتعهد عز الدين: الفنانون العرب سيجتمعون في المانيا قريبًا nayrouz القسام تستهدف قوة إسرائيلية في حي الزيتون nayrouz تفجير مبنى مفخخ في جنود الاحتلال بجباليا nayrouz

باستفتاء جديد.. ماسك يعود للعصفور بـ"خجل"

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
طرح الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك منصة "إكس"، "تويتر" سابقًا، استفتاءً عبر حسابه الرسمي على المنصة، حيال شعار جديد للأخيرة بدلًا من شعار"X" المُستحدث أخيرًا، بعد أن تخلى عن الشعار الذي عُرفت به المنصة وهو العصفور الأزرق.

ويبدو من تغريدة ماسك، التي أرفق بها شعارًا جديدًا للمنصة، وهو عبارة عن عصفور على شكل "X" يأخذ اللون الأبيض مع خلفية سوداء فقط، أن الملياردير الأمريكي "يتلمس" آراء المستخدمين حيال الشعار الجديد للمنصة، التي تُعاني وضعًا ماليًا يوصف بـ"الصعب"، منذُ أن اشتراها في صفقة بلغت قيمتها 44 مليار دولار.
ويُشير طرح ماسك الجديد إلى قابليته للعودة بـ"خجل" إلى فكرة شعار المنصة القديم، لكن بتصميم ولون مختلفين، إلا أن الطرح يدلل على عودة ماسك لـ"العصفور".

وعند تغيير شعار المنصة، استبدل ماسك أيضًا الصورة التعريفية لحساب "تويتر" الرسمي على المنصة نفسها والذي أصبح حرف "X" مكتوبا باللون الأبيض والخلفية السوداء، وتغير اسم الحساب أيضًا إلى الحرف "X"، لكن كلمة "تويتر" بقيت بخط صغير بعد إشارة البريد الإلكتروني.

ويظهر الحرف "X" في جميع مساعي ماسك الأخرى أيضًا، بما في ذلك مشروع استكشاف الفضاء الخاص به "SpaceX"، وتطبيق الذكاء الاصطناعي الذي أطلقه مؤخرًا "xAI" و "Model X"، وهو أحد أقدم طرازات شركة "Tesla" للسيارات الكهربائية. حتى أنّ ماسك يشير إلى اسم ابنه بـ"X".