2024-05-16 - الخميس
والي الخرطوم :معسكرات المقاومة الشعبية دفعت بأعداد كبيرة من المستنفرين...صور nayrouz أكبر محطة للسكك الحديدية في المكسيك. nayrouz وفاة الحاجه ترفه مطر الخريشا "ام بسام" nayrouz خلية إدارة التمرين وخلية الإستجابة السيبرانية تستمران بمتابعة فعاليات تمرين الأسد المتأهب 2024 nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 16-5-2024 nayrouz انتخاب قيادة مجلس محافظة جرش والألوية التابعه لها ....اسماء nayrouz جنرال إسرائيلي: المصريون سيدفنوننا بحال الحرب معهم nayrouz الحكومة: نحذر من المال الأسود في الانتخابات القادمة nayrouz تحديد موعد قمة الحسين والفيصلي nayrouz أمسية شعرية بإربد تعاين الأوضاع في غزة وفلسطين nayrouz 1.6% من الأردنيين يتعاملون بالعملات المشفرة nayrouz جامعة اليرموك توقع مذكرة تفاهم مع جمعية رعاية مرضى السيلياك الخيرية nayrouz الفنان السوري أيمن زيدان يستحضر تجربته الفنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz مذكرة تفاهم تدريبية بين الخدمات الطبية الملكية وشركة الصخرة للخدمات والاستشارات الأمنية...صور nayrouz المتعهد عز الدين: الفنانون العرب سيجتمعون في المانيا قريبًا nayrouz القسام تستهدف قوة إسرائيلية في حي الزيتون nayrouz تفجير مبنى مفخخ في جنود الاحتلال بجباليا nayrouz هنية: واثقون من انكسار العدوان واندحاره عن أرضنا مهما طال الزمن nayrouz السلط يتفوق على الأهلي برباعية nayrouz

آيفون 15.. توقعات بتغيير منفذ الشاحن وإجراء تحسينات كبيرة للكاميرا

{clean_title}
نيروز الإخبارية : نشر موقع "سي إن بي سي"، تقريرًا رصد فيه عددًا من التوقعات للميزات الجديدة التي سيتم الكشف عنها في آيفون 15، الذي من المتوقع أن تكشف عنه شركة آبل في حدث مساء الثلاثاء من الأسبوع الجاري.

وبحسب تقرير لـ"سي إن بي سي" فإنه من المتوقع أن تطلق شركة أبل أربعة طرازات جديدة من هواتف آيفون، استمرارًا للنمط الذي كان قائمًا منذ عام 2020. وإذا احتفظت الشركة بنمط التسمية الخاص بها، فستشترك طرازات هذا العام في العلامة التجارية آيفون 15.

من المرجح أن تطلق شركة آبل حجمين من هواتف آيفون متوسطة المدى، أحدهما بشاشة مقاس 6.1 بوصة والآخر بشاشة مقاس 6.7 بوصة، بالإضافة إلى حجمين من هواتف «برو» المتطورة مع غلاف من التيتانيوم وكاميرات أفضل، وفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

تغيير منفذ شاحن يو إس بي – سي
هذا العام، من المتوقع أن يكون التغيير الأكبر هو منفذ شحن يو إس بي – سي (USB-C)، ليحل محل منفذ لايتنينغ (Lightning) الخاص بشركة أبل، والذي تم تقديمه في عام 2012 كشاحن آيفون «للعقد القادم».
وسيتطابق منفذ شحن يو إس بي – سي الموجود على أجهزة آيفون مع نفس منفذ الشحن الموجود على هواتف أندرويد وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأحدث وأجهزة آيباد وسماعات الرأس اللاسلكية والأدوات الذكية الأخرى.
يمكن أن تحصل طرازات Pro الجديدة أيضًا على غلاف من التيتانيوم، ليحل محل الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم في الطرز القليلة الماضية. التيتانيوم أخف من الفولاذ، مما يقلل من الوزن الإجمالي للهواتف. تُظهر دعوات الأحداث شعار أبل على شكل طبقة نهائية من التيتانيوم.

يمكن أن تحصل الهواتف ذات المواصفات المنخفضة – المتوقع أن يطلق عليها ببساطة آيفون 15 على تحديث لما تسميه جديد تشمل فتحة تحمل كاميرات التعرف على الوجه بالهاتف في الجزء العلوي من الشاشة.

ارتفاع السعر
ومن المرجح أيضًا أن تركز شركة آبل على تحسينات الكاميرا والرقائق كأسباب للترقية. يمكن أن يحصل أكبر وأغلى طراز iPhone، Pro الأكبر حجمًا، على عدسة جديدة يمكنها التكبير بضعف قوة عدسة التكبير 3x الموجودة في آيفون 14 "برو"، وفقًا لبلومبرج.

أحد الأسئلة المفتوحة هو ما إذا كانت شركة آبل سترفع نقاط السعر، يعتقد بعض المحللين ذلك، مشيرين إلى ارتفاع تكاليف أجزاء مثل الذاكرة أو المعالجات، ومع ذلك، لم ترفع شركة آبل أسعار هواتف آيفون في الولايات المتحدة العام الماضي في ظل ظروف مماثلة، تقوم بتعديل أسعارها حول العالم بشكل منتظم بعد الإطلاق واستجابة لتقلبات العملة.