2024-05-17 - الجمعة
جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz عشيرة العواملة ترسم نهجاً ديمقراطياً في الوصول إلى مرشح إجماع للانتخابات القادمة nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz إمام المسجد النبوي: مَن أراد الحج فعليه الالتزام باستخراج تصريح الحج nayrouz خطيب الحرم المكي: مكة تاريخ وذكرى سيرة ومسيرة جعل الله فيها أول بيت وُضع للناس nayrouz الشرطة الفرنسية تقتل رجلاً حاول إضرام النار في كنيس يهودي nayrouz تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية ! nayrouz وزير الخارجية الإسباني: لن نستقبل سفنًا تحمل أسلحة لإسرائيل في موانئنا nayrouz دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها خلال الربع الأول من العام 2024 nayrouz وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في مصر nayrouz البرازيل تفوز باستضافة كأس العالم لكرة القدم النسائية 2027 nayrouz وزير الطاقة والثروة المعدنية يفتتح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz حالة نادرة.. "توأم عنكبوتي" من إندونيسيا يجلسان لأول مرة nayrouz الهلال يعلن إصابة ياسر الشهراني... قبل مواجهة النصر. nayrouz بسبب حرب غزة.. الفيفا يطلب مشورة قانونية لتجميد عضوية إسرائيل nayrouz أوربان: رئيس وزراء سلوفاكيا بين الحياة والموت nayrouz أهميةُ التسامحِ والعفوِ في حياةِ الإنسانِ. nayrouz الحوثيون يسقطون مسيرة أميركية في محافظة مأرب nayrouz الاستاذ سطام عبدالمجيد المعايطة"أبا عماد" ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر nayrouz الأمن العام يدعو المواطنين الى تجنب السباحة في المناطق العشوائية nayrouz

ورشة ترميم مفاصل الركبة والورك بمستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
عقد فريق طبي جراحي متخصص بجراحة ترميم المفاصل من دائره جراحة العظام والمفاصل ورشة عمل في مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري بمدينة العقبة، على مدار يومين.

وقال رئيس الفريق الطبي الجراحي المقدم الطبيب رعد الزبن رئيس اختصاص جراحه ترميم المفاصل بأن الاجراءات الطبية التي اجريت خلال الورشة تضمنت ١٠ عمليات تبديل مفصل الركبة وعمليتان لتبديل مفصل الورك وهما ( حالة خلع ولادة لمريضة اربعينية، وحالة  كسر في عنق الفخد نتج عنه احتكاك شديد في مفصل الورك وادى الى قصر الطرف ومحدودية في الحركة لمريض اربعيني) مؤكداً على استمراريه اجراء مثل هذه الحملات الجراحيه بشكل منتظم. 
 
كما وبين المقدم الطبيب عمر العياصره مستشار جراحه العظام والمفاصل بانه ولاول مره تجرى عمليات ترميم مفصل الورك في مستشفى الامير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري. 

وأشار رئيس قسم جراحه العظام في مستشفى النقيب الطبيب زيد الذنيبات بأن هذه الورشة قد اعدت لتخفيف اعداد المرضى الذين كانوا على قائمة الانتظار.

وأكد مدير مستشفى الامير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري العميد الطبيب ماجد الصرايرة بأن عملية استبدال مفصل الورك هي الاولى من نوعها في مدينة العقبة وأن هذه الورشة تأتي ضمن خطة الخدمات الطبية الملكية وبتوجيهات من مديرها العام العميد الطبيب يوسف زريقات، برفد المستشفيات الطرفية بالخدمات الصحية المتقدمة وتخفيف العبء على المواطنين في الجنوب.