2024-05-17 - الجمعة
الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية nayrouz الطيور التي تحج مثل الپشر... تفاصيل nayrouz السردية :توقيع اتفاقية لتركيب أنظمة شمسية لمبنى بلدية صبحا والدفيانة ..صور nayrouz ٢٥ عاما من الانجاز والعطاء nayrouz برهان يلتقي وفد اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بولاية الجزيرة...صور nayrouz قمة نارية مرتقبة بين النصر والهلال اليوم nayrouz كيفيه صناعة الرصاص ...يُعد خطر على صحة الإنسان nayrouz مواطنون يشتكون من تجاوز أسعار دجاج النتافات للسقف السعري في الأردن nayrouz كم عدد مرات فوز الهلال على النصر؟ nayrouz صناعه كرة القدم في العالم ... تفاصيل nayrouz وفاة ثلاثة أشقاء بسبب التماس كهربائي في منطقة البنيات nayrouz عيروط يكتب التفاؤل بالمستقبل nayrouz ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب جلالة الملك في قمة البحرين nayrouz سُمعت صرخاته المكتومة من تحت الأرض.. إنقاذ رجل دفن حياً لمدة 4 أيام في القبر nayrouz أفضل أغذية صحية لزيادة نمو الطفل nayrouz هل الموت في شهر ذي القعدة من حسن الخاتمة؟.. أسراره وفضله nayrouz ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz

مدير عام الخدمات الطبية الملكية يتفقد المستشفيات الطبية العسكرية في اقليم الشمال_صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
تفقد مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات يرافقه مدير الشؤون الادارية والقوى البشرية العميد الركن هاني المصري، اليوم الثلاثاء، مستشفى الامير راشد بن الحسن العسكري بمحافظة اربد، وكان في استقبالهم مدير المستشفى العميد الطبيب سهل الحموري.

واستمع العميد الطبيب يوسف زريقات إلى ايجاز قدمه مدير المستشفى عن المهام والواجبات التي تقوم بها المستشفى والعمليات النوعية المتقدمة والدورات ووشات العمل التدريبية وآخر الانجازات الفنية والطبية داخل المستشفى.

كما وافتتح العميد الطبيب يوسف زريقات في مستشفى الامير راشد بن الحسن العسكري قسم مختبر المناعة وتوسعة مختبر الزراعة داخل المختبر الرئيسي، بالاضافة الى تفعيل برنامج نظام حكيم داخل المستشفى.

وفي سياق متصل، تفقد مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات، مستشفى الاميرة هيا بنت الحسين العسكري بمحافظتي جرش وعجلون، وكان في استقباله مدير المستشفى العميد الطبيب فراس الحموري.

واستمع العميد الطبيب يوسف زريقات إلى ايجاز قدمه مدير المستشفى عن النشاة والتطور والخطط المستقبلية لتحسين الخدمة الطبية المقدمة للمرضى والمراجعين، واعداد الاسرة وآخر الانجازات الطبية.

وجال العميد الطبيب زريقات في اقسام ومرافق المستشفى واطلع على واقع الخدمة الطبية المقدمة للمرضى والمراجعين، مشدداً على ضرورة تقديم افضل الخدمات الطبية والعلاجية لابناء المنطقة.

وتأتي هذه الزيارات ضمن الجولة الميدانية لمدير عام الخدمات الطبية الملكية للمستشفيات في اقليم الشمال، للوقوف على واقع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.