2024-05-17 - الجمعة
الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية nayrouz الطيور التي تحج مثل الپشر... تفاصيل nayrouz السردية :توقيع اتفاقية لتركيب أنظمة شمسية لمبنى بلدية صبحا والدفيانة ..صور nayrouz ٢٥ عاما من الانجاز والعطاء nayrouz برهان يلتقي وفد اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بولاية الجزيرة...صور nayrouz قمة نارية مرتقبة بين النصر والهلال اليوم nayrouz كيفيه صناعة الرصاص ...يُعد خطر على صحة الإنسان nayrouz مواطنون يشتكون من تجاوز أسعار دجاج النتافات للسقف السعري في الأردن nayrouz كم عدد مرات فوز الهلال على النصر؟ nayrouz صناعه كرة القدم في العالم ... تفاصيل nayrouz وفاة ثلاثة أشقاء بسبب التماس كهربائي في منطقة البنيات nayrouz عيروط يكتب التفاؤل بالمستقبل nayrouz ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب جلالة الملك في قمة البحرين nayrouz سُمعت صرخاته المكتومة من تحت الأرض.. إنقاذ رجل دفن حياً لمدة 4 أيام في القبر nayrouz أفضل أغذية صحية لزيادة نمو الطفل nayrouz هل الموت في شهر ذي القعدة من حسن الخاتمة؟.. أسراره وفضله nayrouz ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz

يبدأ الجسد في الموت وهو لا يزال على قيد الحياة....السبب السكري

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

 رئيس المركز الوطني للغدد الصماء يروي ما يحدث في جسم كل مريض بالسكري وهل بالإمكان حماية نفسك منه
الأستاذ كامل العجلوني حتى مع التحكم الناجح في نسبة السكر - فإن جدران الأوعية الدموية تلتصق حتما ببعضها البعض. وبسبب هذا، تتعطل الدورة الدموية للأعضاء الداخلية وتتضور جوعًا. تموت أجزاء كاملة من الأنسجة بسبب الجوع. عدد الالتهابات الداخلية آخذ في الازدياد فقط. لتجنب ذلك، لا يكفي أن تأخذ ميتفورمين أو سلفونيلوراس فقط. لمثل هذا "الإهمال" للأسف سيدفع مرضى السكر ثمناً باهظاً بعد 5-6 سنوات من مسار المرض .

كامل، أنت رئيس المركز القومي للغدد الصماء وكبير أخصائيي الغدد الصماء الخارجية بالوزارة. قل لنا لماذا يتزايد عدد مرضى السكر في البلاد باستمرار؟ لماذا يتزايد أيضًا عدد إعاقات السكري؟ ولماذا لا تفعل أي شيء حيال ذلك؟ بعد كل شيء، يجب على الأطباء علاج السكان؟


نعم كلامك صحيح. الآن الوضع في الأردن مع مرض السكري صعب للغاية. المرض نفسه يصبح أصغر سناً أي يظهر في الأشخاص الأصغر سنًا. فضلا عن زيادة عدد الوفيات وتطور عواقب وخيمة.

هناك سببان رئيسيان. الأول هو أسلوب الحياة الحديث، وهيمنة الوجبات السريعة والعادات السيئة. وبمرور الوقت - يتكثف هذا العامل فقط.

السبب الثاني هو ضعف عمل الأطباء. أنت على حق - فالأطباء ملزمون بمعالجة الناس وتقديم معلومات محدثة عن العلاج لهم. ومع ذلك ، فإن غالبية أطباء الغدد الصماء في البلاد هم مجرد متسللين. إنهم لا يهتمون بالطرق التقدمية الجديدة لعلاج علم الأمراض، لكن يكتبون للمرضى ما تعلموه عندما كانوا طلابًا. وهذا هو السبب في أن مرضى السكر الأردنيين في معظم الحالات لا يتلقون العلاج المناسب.


"مرض السكري أمر مروع ليس بسبب قفزات السكر في حد ذاته ولكن بسبب عواقبه الكارثية على الجسم والتي تحدث بعد عدة سنوات من مسار المرض. الأشخاص الذين يتناولون الميتفورمين أو مشتقات السلفونيل يوريا ليسوا محميين منها بأي شكل من الأشكال. لذلك فإن الأساليب الحديثة في التعامل مع مرض السكري تشمل استخدام منتجات أخرى. مع هذه المعالجة - يمكن تجنب معظم عواقب مرض السكري بنسبة 100٪.
- أخبرنا ما هي هذه العواقب ولماذا يؤدي إليها السكري؟

- العواقب معروفة للجميع. خاصة لمن يواجهون قفزات في السكري. لذلك لا أعتقد أنني سأقول شيئًا جديدًا. لكن يجب سرد هذه العواقب.

وهي:

اعتلال الكلية السكري أو، بعبارات بسيطة - التهاب صديدي في الكلى
اعتلال الأعصاب السكري - أي فقدان حساسية الجلد
اعتلال الشبكية السكري - تفاقم سريع للعمى
أمراض القلب السكرية التي تؤدي إلى قصور القلب الحاد وزيادة خطر الإصابة بالنوبات القلبية
تلف الجلوكوز في الدماغ وتطور الخرف
الغنغرينا وبتر القدمين أولاً، ثم الأطراف
لكن السؤال الثاني - لماذا يؤدي مرض السكري إلى كل ما سبق (وليس فقط ما سبق) - فهو أكثر إثارة للاهتمام. وهنا سأخبرك بشيء لا يعرفه معظم مرضى السكر. الأطباء لا يتحدثون عن ذلك.

بالفعل بعد 3-5 سنوات من ظهور المرض - تظهر مناطق ميتة في جسم الإنسان في أجزاء مختلفة من الجسم. تحت تأثير ضعف هضم الجلوكوز ونتيجة لذلك - يستقر في الدم و يحدث تسوس داخلي للجسم كله.
انظر ما هو الجلوكوز والأنسولين؟ الجلوكوز هو مصدر طاقة للجسم. الأنسولين ضروري لدخول الجلوكوز إلى الخلية ويتحول إلى حمض البيروفيك هناك. يتطور داء السكري عندما تطور الخلايا مقاومة للأنسولين ولم يعد الجلوكوز يدخل الخلايا. في الطب - تسمى هذه العملية مقاومة الأنسولين.

نتيجة لذلك - يبقى الجلوكوز في الدورة الدموية. هناك نوع من الخلايا في الجسم لا يحتاج الجلوكوز إلى الأنسولين للدخول إليه. توجد هذه الخلايا في أجزاء مختلفة من الجسم بما في ذلك الطبقة الداخلية من الأوعية الدموية والتي تسمى البطانة وتتكون من هذه الخلايا.

كنتيجة للسنة الأولى من تطور مرض السكري - تمتلئ الطبقة الداخلية من جدران الأوعية بنسبة 80٪ بالسكر وتصبح لاصقة.

هذا الالتصاق بالجدران أمر مروع بشكل خاص للشعيرات الدموية الصغيرة. يؤدي إلى الالتصاق وسحق جدرانهم! نتيجة لذلك - فإن الجزء المتبقي من الوعاء خلف موقع الالتصاق يموت ببساطة.

جميع الأعضاء الداخلية لديها شبكة واسعة من الشعيرات الدموية الصغيرة. من خلالهم يتم توفير العناصر الغذائية والأكسجين للأعضاء ويتم إزالة المنتجات المصنعة. نتيجة لهذا الانهيار، تترك بعض أجزاء الجسم بدون طعام وأكسجين. إنهم يموتون فقط! حرفيا، تصبح الخلايا ميتة. في الوقت نفسه، ماتت مناطق من الجسم - هذه هي مصادر العدوى. لذلك يحاربها الجسم مما يؤدي إلى ظهور عدد كبير من مناطق الالتهابات الدقيقة.

بسبب هذا عند مرضى السكري، على سبيل المثال: يحدث التهاب الحلق. لأنه حتى مع الالتهابات الصغيرة تفقد الكلى وظائفها بنسبة 73٪. يبدأون في التذمر والمرض. بعد فترة، يتوقفون تمامًا عن تنقية الدم، لذلك يضطر مرضى السكر في المراحل المتأخرة إلى توصيل كلية صناعية بالجهاز.

بسبب استعادة المناطق داخل الجسم - يحدث تلف في الأعصاب. وفقًا لذلك، يتطور اعتلال الأعصاب المحيطية في البشر. يفقد الجلد حساسيته، لذلك تزداد مخاطر الإصابة بالجروح التي قد لا يلاحظها الإنسان.

بسبب انخفاض عدد الشعيرات الدموية الصغيرة، فإن الدورة الدموية في قاع العين تزداد سوءًا ولهذا السبب يفقد مرضى السكر البصر سريعًا مما يؤدي إلى العمى التام.

الشيء نفسه مع الوظيفة الجنسية والتغذية لواحد من أكثر أعضاء الرجل استهلاكًا للطاقة - غدة البروستاتا.

إذا أخذنا الإحصائيات ، فإن ما يقرب من 80 ٪ من جميع عواقب مرض السكري مرتبطة بتآكل الأعضاء الداخلية والالتهابات اللاحقة.
الباقي مرتبط بالسكر نفسه. بالمناسبة، السكر نفسه يساهم في الالتهاب حيث تتغذى عليه البكتيريا والميكروبات.

بشكل عام، يحتوي السكر على شكلين. عندما يتم تخفيفه بالسائل فهو لزج. بدون الماء يتبلور السكر. الأوردة الكبيرة تعاني فقط من الشكل الثاني. بسبب تبلور السكر، تفقد مرونتها وتشققها. نتيجة لذلك، يفقدون القدرة على التحكم في الضغط. بسبب هذا، فإن مرضى السكري ليس لديهم قفزات في السكر فحسب - بل يقفزون أيضًا في ضغط الدم.

يبلغ الطول الإجمالي للأوعية الدموية في جسم الإنسان حوالي 96000 كم. بالفعل بعد 3 سنوات من مرض السكري - يتم تقليل الطول الإجمالي للأوعية بنسبة 25٪ ، بعد 5 سنوات بنسبة 35٪ ، بعد 7 سنوات - بأكثر من 50٪. ليس فقط الصحة ولكن أيضًا متوسط العمر المتوقع للشخص يعتمد على الأوعية. هذا هو السبب في أن مرضى السكري يعانون من العديد من الأمراض المزمنة المصاحبة ويموتون قبل 20-30 سنة من الأشخاص الأصحاء.
هل من الممكن أن تنقذ نفسك من مرض السكري؟ أم أن كل من يعاني من اضطرابات الغدد الصماء محكوم عليهم ؟!
- لقد أخبرتنا أن العواقب تتطور في كل من لا يفعل شيئًا. ولكن هل يتناول العديد من مرضى السكر الميتفورمين أو مشتقات السلفونيل يوريا أو منتجات أخرى؟ وهم يفعلون ذلك كل يوم. أليس هذا كافيا؟

- للأسف، هذا ليس كافيًا! لا ميتفورمين ولا أي منتجات أخرى لا تزيل أو تستبعد عواقب مرض السكري. فقط لأنها غير مخصصة لذلك.

الغرض الرئيسي من هذه المنتجات هو تجنب الارتفاع الحاد في نسبة السكر في الدم والتي يمكن أن تؤدي في حد ذاتها إلى الوفاة. ومع ذلك، فهي لا تحسن الأوعية الدموية ولا تزيل السكر الزائد من الجسم!

إذا نظرت إليها من هذا الجانب فإن هذه المنتجات تزيد الأمر سوءًا! يخفض الميتفورمين نسبة السكر في الدم بمجرد دفعه إلى الشعيرات الدموية الدقيقة والأعضاء الداخلية. أي أنه في الواقع يسرع من تطور العواقب الخطيرة لمرض السكري.

وتجبر مشتقات السلفونيل يوريا البنكرياس على إنتاج المزيد من الأنسولين. هذا يؤدي إلى نضوبها السريع. لذلك ، يتم دائمًا استبدال مشتقات السلفونيل يوريا بالميتفورمين بمرور الوقت.

أي أريد أن أكرر ذلك مرة أخرى حتى يتذكرها جميع مرضى السكر. من خلال تناول الميتفورمين أو مشتقات السلفونيل يوريا - فأنت لا تفعل أي شيء لحماية نفسك من الإعاقة أو الموت المبكر في المستقبل.
ومع ذلك، أود هنا على الفور أن أضيف أنه من المستحيل التوقف عن العلاج الذي أوصى به الطبيب في أي حال. إذا وصف لك طبيبك هذه الأدوية، فأنت بحاجة إليها. بدونهم - سيحدث شيء رهيب ولا يمكن إصلاحه عاجلاً!


على الرغم من الاعتماد على الميتفومين - فإن مرضى السكر لا يفعلون ما يضمن صحتهم في السنوات اللاحقة. الميتفورمين له تأثير مؤقت فقط!
كيف يمكن لمرضى السكر حماية أنفسهم من ويلات مرض السكري؟ هل هذا ممكن حتى ؟!

- مرض السكر - مرض جهازي. وهذه هي بالضبط الطريقة التي يجب معالجتها. لا توجد حلول سهلة هنا.

هناك طرق مختلفة لعلاج هذا المرض. وهناك أطباء جيدون (عدد أقل منهم) وأطباء سيئون (للأسف هم الأغلبية). يقتصر الأطباء السيئون على وصف المنتجات التي يمكن أن تحسن صحة المريض على الفور. يصفون مثل هذه المنتجات عندما يكون الشخص مريضًا. يبدأ الشخص في تناولها ويصبح طبيعيًا. في نظر المريض الطبيب رائع.

ومع ذلك، فإن الأطباء الجيدين حقًا الذين لا يهتمون فقط بصورتهم ولكن أيضًا بصحة وحياة مرضاهم - لا يوصون فقط بما يساعد بسرعة ولكن مؤقتًا ولكن أيضًا بما يسمح لهم بتحسين صحة المريض على المدى الطويل.

لا تصف الفئة الثانية من الأطباء الميتفورمين فحسب بل أيضًا مركبات الفيتامينات المعدنية الخاصة وكذلك المجمعات النباتية. إنها تسمح لك بتحسين صحتك وحماية نفسك من العواقب الوخيمة لمرض السكري.

إذا تحدثنا عن بلدنا - فعندئذ يكون لدينا منتج رائع يسمى DIFORT. إنه مركب نباتي ومعدني طبيعي ينتج من قبل معهد عمان للغدد الصماء.

في المجموع يحتوي DIFORT على حوالي 100 مادة مختلفة: الفيتامينات والعناصر الدقيقة والعناصر الدقيقة. لذلك ، فإن DIFORT له مجموعة كاملة من الآثار المفيدة.

سأخبركم عن الإجراءات الرئيسية لمنتج DIFORT على جسم مريض السكر:

ينظف الأعضاء الداخلية والأوعية الدموية والقلب من السكر الزائد
يمنع الالتهاب الداخلي الذي يحدث بسبب السكر وموت الخلايا
يعيد توازن الرقم الهيدروجيني الطبيعي لجميع سوائل الجسم (عند مرضى السكر، يكون توازن PH أعلى من المسموح به وهو سبب زيادة نشاط الأورام في الجسم). وبالتالي - فإن DIFORT يحمي أيضًا من السرطان.
يقوي عضلة القلب ويمنع تطور قصور القلب
يرمم أنسجة الكلى والكبد
يحسن الرؤية ويمنع ظهور إعتام عدسة العين
يعيد مرونة الأوعية الدموي، ويحفز نمو الدورة الدموية "على نطاق واسع" وبالتالي تحسين تدفق الدم إلى جميع الأعضاء الداخلية
يحسن الفاعلية عند الرجال ويزيد من الخصوبة
يرمم السائل الزليلي في المفاصل ويزيل الألم ويحسن الحركة
يقلل من كمية حمض اللاكتيك في البلازما مما يخفف ما يصل إلى 90٪ من الحمل على الكلى (يمنع الفشل الكلوي)

حتى الآن ، يعتبر DIFORT المنتج الوحيد الذي يحمي من تطور الأمراض الخطيرة لمرض السكري بكفاءة عالية. فهو لا يعمل فقط على استقرار السكر مما يسمح بالتحكم فيه بشكل أفضل ولكنه ينظف الجسم أيضًا من السكر والسموم المتراكمة في الأعضاء الداخلية. يبدأ في تجديد شبكة الأوعية الدموية ويعيد الدورة الدموية الطبيعية للأعضاء الداخلية.

- لكن هذا المنتج لا يباع في الصيدليات الأردنية. صحيح؟ أين يمكننا شراء DIFORT؟ كيف يمكن أن نحصل عليه؟

- هذا صحيح. كما ذكرنا سابقًا - لا يتم إنتاج DIFORT بواسطة شركة الأدوية بل بواسطة معهد الغدد الصماء نفسه. التركيبة المعقدة لا تسمح بإنتاج DIFORT بكميات كبيرة. لذلك فإن المنتج لا يكفي للبيع من خلال سلاسل الصيدليات.

في الوقت الحالي ، يتم توفير DIFORT فقط للعيادات والمراكز المتخصصة وحتى ذلك الحين لا يتم توفيره على الإطلاق.

ومع ذلك، لا أوصي القراء بما لا يمكن شراؤه من حيث المبدأ.

DIFORT متاح للجميع لأنه بالإضافة إلى العيادات والمراكز - يمكن طلبها مباشرة من المعهد نفسه مع توصيل البريد السريع إلى أي منطقة من البلاد.

للقيام بذلك، ما عليك سوى ترك طلب وسيقوم السعاة بإحضار DIFORT إلى باب منزلك. يستغرق التوصيل من 3 إلى 8 أيام حسب المنطقة التي يعيش فيها الشخص.

وأريد أن أقول بضع كلمات أخرى حول تناول DIFORT.

على عكس المنتجات الأخرى لمرض السكري نفس الميتفورمين - لا يلزم تناول DIFORT كل يوم لبقية حياتك. يجب أن تستخدمه على شكل دورات مرة كل 3-4 سنوات.

في بعض الحالات، يسمح لك DIFORT برفض الاستخدام اللاحق للميتفورمين أو تقليل جرعات الأنسولين الخارجي (إذا كان الشخص يتناولها بالفعل). ومع ذلك، يجب أن يتم ذلك وفقًا لتوجيهات الطبيب فقط.

ولكن حتى لو لم يساعد DIFORT في القضاء تمامًا على ارتفاع السكر (مرض السكري قابل للشفاء ولكن نادرًا جدًا)، على أي حال - فإنه سيحسن الرفاهية ويحسن الصحة ويطيل العمر. لذلك أوصي به لجميع مرضى السكر.

انتباه! برنامجنا تواصل مع قيادة معهد عمان للغدد الصماء!

أكد المعهد أنه يمكن طلب DIFORT بالفعل مع التسليم مباشرة إلى الباب! ومع ذلك، فقد تم تحذيرنا من أن DIFORT يتم إنتاجه على دفعات صغيرة وبيعه بسرعة، لذلك نادرًا ما يكون المنتج متوفر للبيع! في الآونة الأخيرة - زاد الطلب على DIFORT بشكل كبير. على الأرجح، سيتعلم المزيد والمزيد من مرضى السكر من معارفهم مدى جودة هذا المنتج.

ومع ذلك، بالنسبة لقرائنا وافقت إدارة المعهد على تخصيص مجموعة صغيرة منفصلة من DIFORT بمبلغ 3000 حزمة! على ذلك نشكرهم جزيل الشكر!.

شروط الحصول على DIFORT:

اترك طلبًا لـ DIFORT بينما لا يزال المنتج متاحًا (ستجد أدناه عداد عدد الحزم المتبقية)
في التطبيق، حدد رقم الهاتف المحمول الحقيقي - سيتصل بك مستشار من قسم التوزيع. ستحتاج إلى إخباره عنوان التسليم. يمكنك أيضًا طرح أي أسئلة عليه بخصوص DIFORT
بعد 3-4 أيام - تحتاج إلى استلام DIFORT من شركة الشحن وتسديد الدفعة عند الاستلام مباشرة في يديك - لا تحتاج إلى تحويل أي شيء مقدمًا.
لتلقي DIFORT - لا تحتاج إلى تقديم أي أوراق! ومع ذلك، نطلب منك عدم إعادة بيع DIFORT وترك المنتج لمرضى السكر - لأولئك الذين يحتاجون إليه حقًا!.